تحميل لعبة black desert mobile apk كاملة للاندرويد مجانا

وصلت لعبة تقمص الأدوار الحقيقية الى هواتف اندريود أخيرا، لقد لم إطلاق Black Desert Mobile APK MOD من استيديوهات PEARL ABYSS في جميع البلدان. النسخة الإنجليزية العالمية من Black Desert Mobile مهكرة متاحة الآن ويمكنك تنزيلها بسهولة من المتجر الرسمي جوجل بلاي. ‏هذا ليس كل شيء بل يمكنك أيضا تحميل النسخة المعدلة من اللعبة كاملة بما فيها ملفات الداتا  OBB + APK على موقعنا عرب فون وعبر روابط مباشرة من موقع ميديافاير.
تحميل لعبة black desert mobile apk كاملة للاندرويد مجانا

هناك تسعة فصول قابلة للعب في لعبة black desert mobile وهي تشبه إلى حد كبير إصدار الكمبيوتر Black Desert Online، حيث صمم استديو  PEARL ABYSS الرابعة كإصدار كمبيوتر للعبة. ولكن نظرًا لأن الهواتف المحمولة تكون ضعيفة نوعا ما، هناك بالطبع بعض القيود على الاصدار الخاص بالاندرويد. تحتوي نسخة Black Desert Mobile MOD APK على أفضل نظام لإنشاء الشخصيات. يمكنك تعديل كل جزء صغير من شخصيتك مثل إصدار الكمبيوتر تماما. عدد قليل جدًا من ألعاب الهاتف المحمول تمنحك هذا المستوى من التفاصيل حول شخصيتك وهي رائعة حقًا.
تحميل لعبة black desert mobile apk كاملة للاندرويد مجانا

تبدو رسومات لعبة Black Desert Mobile رائعة بشكل مدهش ما يجعلها واحدة من افضل العاب MMORPG للاندرويد. واكتسبت النسخة المحمولة شعبية كبيرة في أكثر من 150 دولة من RPG متعددة اللاعبين. نظام قتال ديناميكي ورسومات عالية الجودة ومرونة وعالم ألعاب لا يرحم والعديد من فئات الشخصيات للاختيار من بينها. مثل العملاق ، المحارب ، فالكيري، الساحرة والباحث، مستعدون ليكونوا تحت خدمتك. ويعتمد نظام القتال في لعبة Black Desert Mobile على اندرويد، كما هو الحال في ألعاب MMORPG الشهيرة الأخرى، على مستوى ومهارات وقدرات شخصيتك. كلما كان أداؤك أعلى، كان هجومك أكثر قوة وخطورة.

في Black Desert مهكرة على اندرويد سيكون لديك خيارات رائعة لتخصيص بطلك. يمكنك اختيار وتغيير كل شيء تقريبًا. بدءًا من الجنس ولون الشعر والجلد وشكل الأنف والعينين والشفاه ، ووصولاً إلى حجم الصدر وعرض الخصر. قم بتخصيص شخصيتك كما تريد ، اختر معدات لا تنسى له واذهب لقهر عالم اللعبة القاسي هذا. أكمل المهام وشارك في معارك واسعة النطاق وضخ شخصيتك بلا كلل واستمتع بلعبة الإدمان على Black Desert Mobile.

يمكن من الرابط المباشر التالي تحميل لعبة black desert mobile apk مجانا من موقع ميديافاير، بعد تحميل الملف يكفي ان تقوم بتثبيته على هاتفك بعد تفعيل خيار "مصادر غير معروفة" من اعدادات الحماية والذي يسمح بتثبيت الالعاب والتطبيقات من خارج متجر جوجل بلاي.

أحدث أقدم