تحميل لعبة incredible jack مهكره من ميديا فاير

اهلا بكم في موضوع جديد على مدونة عرب فون، هنا يمكنك تحميل لعبة انكردبل جاك مهكرة للاندرويد مجانا عبر رابط مباشر على ميديافير، لعبة incredible jack رحلة لا تصدق ضمن واحدة من أفضل ألعاب الفيديو عبر وحدة التحكم. نسف كل جولة وجزء نحو 7 رؤساء كبيرة. عزز بطلك بجعله أقوى على منصة الألعاب المتفوقة هذه في لعبة incredible jack مهكرة ذهب غير محدود على اي هاتف اندرويد.
تحميل لعبة incredible jack مهكره من ميديا فاير

رحلة لعبة incredible jack:

قم برحلة مذهلة في هذه اللعبة incredible jack بهذه المنصة المذهلة. فجر كل شيء حولك وحارب 7 وحوش ضخمة! فقط ساعد جاك في إنقاذ عائلته من العالم السفلي في مغامرة القفز والركض هذه! اجمع الآلاف من القطع النقدية، وامحو أعداء لا تحصى واستخدام مجموعة متنوعة من الحركات البهلوانية للوصول إلى المخرج في نهاية كل مستوى.

تحميل لعبة incredible jack مهكره من ميديا فاير

لعبة Unbelievable Jack هي مزيج من العديد من ألعاب فيديو القديمة والمسلية جدا، اجري، اقفز، واجمع القطع النقدية، وحارب الوحوش الضخمة، اللعبة حصلت على أكثر من 1 مليون تنزيل على متجر جوجل بلاي، فهي واحدة من أفضل الألعاب الكلاسيكية السهلة، اضرب رؤوس أعدائك للحصول على نقاط، واستخدام الينابيع للقفز إلى السماء أو قتال الوحوش الاقوياء.

ميزات اللعبة:

ساعد جاك في إنقاذ عائلته من العالم السفلي في مغامرة القفز والركض هذه! اجمع الآلاف من القطع النقدية، وامحو أعداء لا تحصى واستخدام مجموعة متنوعة من الحركات البهلوانية للوصول إلى المخرج في نهاية كل مستوى.
  • لعبة عائلية ممتعة مناسبة لجميع الأعمار
  • 43 من المستويات المليئة بالإثارة
  • 7 عوالم للعبة مذهلة لاستكشاف
  • املأ أمتعتك بالقطع النقدية من أي شيء يمكنك تحطيمه
  • استخدم رافعات الطاقة لتحلق أو لتحول جاك إلى مغناطيس للقطع النقدية

تحميل  incredible jack APK مهكرة آخر اصدار:

يمكنك الآن تحميل لعبة incredible jack مهكره من ميديا فاير لجميع الهواتف اندرويد مجانا عبر الرابط التالي:
أحدث أقدم