تحميل لعبة Zombie Catchers مهكرة من ميديا فاير آخر اصدار

لعبة zombie catchers مهكرة mod اخر اصدار apk من ميديا فاير مجانا، زومبي كاتشر مهكرة آخر اصدار مجانا عبر رابط مباشر لعبة اصطياد الزومبي معدلة

العاب قتال الزومبي من بين أفضل ألعاب الهواتف الذكية والأكثر طلبا، ولعبة Zombie Catchers مهكرة هي لعبة جميلة جدًا ومشهورة في أسلوب ألعاب الأكشن والأوركيد من Deca Games Studio لهواتف أندرويد والتي حصلت على تصنيف أفضل 10 ألعاب في 90 دولة وواحدة من أفضل 5 ألعاب أكشن في 100 دولة. هنا نقدم لكم رابط تحميل النسخة الأخيرة من اللعبة zombie catchers apk مهكرة من ميديا فاير، يمكن الآن الحصول على لعبة اصطياد الزومبي مهكرة آخر اصدار للاندرويد.

تحميل لعبة zombie catchers مهكرة اخر اصدار apk

واحدة من اشهر العاب القتال ضد الزومبي،  هنا يمكنك تحميل Zombie Catchers مهكرة من ميديا فاير آخر اصدار مجانا، حيث في هذه اللعبة سوف يكون هناك الكثير من الزومبي و يجب عليك الإمساك بهم وقتلهم باستعمال العديد من الاسلحة المتنوعة والتي يجب عليك استخدامها لكي تفوز في اللعبة وتقضى على جميع الزومبي، تتوفر لعبة zombie catchers مهكرة مجانا بحجم صغير لجميع هواتف الاندرويد.

في هذا المقال نقدم لكم لعبة Zombie Catchers لعبة صيد الزومبي وهي لعبة مثيرة وشعبية كثيرا على هواتف اندرويد، هنا تجد روابط تحميل الإصدار العادي + إصدار مهكر (عمليات غير محدودة وبلوتونيوم لا ينتهي)، يمكنك اذا تحميل لعبة zombie catchers مهكرة من ميديا فاير اسفل المقال.

لعبة قتل الزومبي آخر اصدار للاندرويد

لعبة Zombie Catcher مهكرة apk آخر اصدار هي لعبة تجري أحداثها في عالم يعيش ما بعد الكارثة حيث قامت مخلوقات الزومبي باحتلال الأرض. ولكن من حسن حظ الإنسانية، أن A.J. و Bud، وهما رجلي أعمال بين المجرات، قررا مساعدة البشريين... وكذلك تحقيق بعض الأرباح في نفس الوقت، لا تتردد في تحميل لعبة zombie catchers مهكرة apk على هذه الصفحة، ويمكنك الاتصال بنا او كتابة تعليق في حالة واجهتك أية مشاكل مع التحميل.

تحميل لعبة Zombie Catchers مهكرة من ميديا فاير آخر اصدار

لعبة Zombie Catchers - Catch the Zombies هي لعبة أكشن جميلة وشعبية بشكل لا يصدق من تطوير Two Men and a Dog للأندرويد،  صنفت اللعبة كواحدة من أفضل 10 ألعاب في 90 دولة وواحدة من أفضل 5 ألعاب أكشن في 100 دولة حول العالم! تتبع أحداث اللعبة أرضًا وهمية يخترقها الزومبي ويحرم سكانها من الأمن. أنت ، كخضر زاحف من هذه اللعبة، عليك أن تلاحق هذه الزومبي بمساعدة البنادق والأسلحة الغريبة لإعادة الأمن الى الأرض.

البحث عن الزومبي واصطيادهم: طريقة اللعب

أولاً ، جزء الالتقاط وتحديد مكان اللعب لعبة Zombie Catchers مهكرة. سيحتاج هذا الوحش الأخضر إلى العثور على فريسته قبل الخروج وتقليبها في النقود. بمجرد العثور على حشد من الزومبي ، حان وقت الصيد!

يتبع هذا الجانب الأول من طريقة اللعب أسلوب المغامرة والحركة. اندفع نحو هؤلاء الزومبي وهم يحاولون الهروب منك. اقبض عليهم وأبطئهم باستخدام الحربة. وبمجرد أن ترى افتتاحًا ، فقد حان وقت اللحاق بهم بشبكتك!

بمجرد أن تحصل على ما يكفي من هؤلاء الزومبي، حان الوقت للبدء في الضغط! اضغط على آلة العصير الخاصة بك وقم بهرس هذه الأشياء الرائعة في مشروب لذيذ! هذا صحيح ، لقد سمعت صحيحًا بنسبة 100٪. عصير الزومبي هو كل الغضب هذه الأيام. الجميع يندفعون ، المال في متناول اليد لكوب لذيذ من العصير.

ستجني بعض المال الجيد من مشروباتك ، والتي يمكن استخدامها لجمع المزيد من الأدوات والأدوات للقبض على الزومبي بكفاءة أكبر.

مميزات لعبة Zombie Catchers

عليك أن تلعب شخصيتين من A.J و Bud ، وتبيع جميع أنواع المنتجات مثل الجرع والهلام وغيرها من خلال بيع الزومبي! بشكل عام ، إذا كنت من محبي ألعاب الحركة المليئة بالإثارة مع هذه اللعبة الرائعة ستصاب بالإدمان، يمكنك أن تتأكد من أن لعبة Zombie Catchers مع قصتها السخيفة والمضحكة يمكن أن تكون عطلة رائعة في عطلة نهاية الأسبوع!

  • يمكنك صيد الزومبي باستخدام مسدس الحربة والفخاخ والعتاد المختلفة التي تجمعها على طول الطريق.
  • افتح معدات الصيد والأسلحة الإضافية مثل البنادق والشباك والمزيد من الفخاخ لمنع أي نزوة من الموتى الأحياء.
  • لا يمكنك تحويلها إلى عصير فحسب ، بل يمكنك أيضًا تحويلها إلى حلوى ووجبات خفيفة! الزبائن جائعون والزومبي هم أفضل علاج في هذه الأوقات من نهاية العالم.
  • قم ببناء إمبراطوريتك من خلال إنشاء المزيد والمزيد من الأطباق الشهية لخدمة العملاء الجياع!
  • اكتشف أيضًا المزيد من المناطق والمواقع على خريطتك للعثور على أنواع مختلفة من الزومبي! كلما كان ذلك نادرًا ، كان العلاج الذي يمكنك تحويله إليه أفضل.
  • أطلق العنان للطائرات بدون طيار لتحديد أي جحافل مختبئة من الزومبي. لن يفلت أحد من غضبك.
  • بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك جذب زعماء الزومبي والتقاطهم من سفينتك بأمان. سوف يبيعون بالتأكيد لثروة!
  • هناك العديد من الميزات الرائعة لتكتشفها بنفسك. قم بتنزيل اللعبة لفهم كل الأشياء التي يمكنك القيام بها!

تحميل zombie catchers apk مهكرة آخر اصدار

تمكنت لعبة Zombie Catchers مهكرة من الحصول على أكثر من 50 مليون من التنزيلات من Google Play وحصلت ايضا على درجة عالية تمثلت في 4.7 من 5.0 نجوم! نقدم لك في الروابط التالية إصدار Android الأصلي للتحميل من جوجل بلاي وايضا يمكنك الحصول على أحدث إصدار مهكر مجانا من الرابط الثاني:

 

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

تعليق واحد

  1. واو
ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.