تحميل لعبة Top Speed مهكرة للاندرويد اخر اصدار

تحميل لعبة Top Speed مهكرة للاندرويد اخر اصدار مهكره من ميديا فاير مجانا عبر رابط مباشر، الذهب غير محدود وقود غير محدود الفضة غير محدودة موارد غير محدودة قسط مفتوح
ماذا تعرف عن العاب السباق الجديدة على هواتف أندرويد؟ حسنا، دعنا لا نذكر لعبة Need for speed او لعبة crazy for speed، هل تعرف الألعاب الجديدة التي انتشرت في سوق الألعاب على متجر Google Play؟ هنا نقدم لكم واحدة من افضل العاب السباق على هواتف أندرويد، ليس هذا فقط بل نقدم لكم آخر اصدار من لعبة Top Speed مهكرة للاندرويد، وهي باختصار لعبة سباق سيارات خاصة بالخارجين عن القانون حيث لا حدود للسرعة والتهور وبدون اية قوانين في سباقات جنونية بالشوارع حيث البقاء للأسرع.
تحميل لعبة Top Speed مهكرة للاندرويد اخر اصدار

نبذة عن لعبة Top Speed مهكرة للاندرويد

لعبة توب سبيد مهكرة هي لعبة سباق سيارات تمنحك تجربة سباق فريدة تجمع لك بين السباق والمغامرات والأكشن، اللعبة حصلت على أزيد من 700 ألف تنزيل على متجر جوجل بلاي مع تقييم عالي للغاية بلغ 4.9 من 5، هذا التقييم كافي ليخبرك ان اللعبة رائعة وتستحق التجربة، خصوصا إذا كنت تستخدم الإصدارات المهكرة منها، وفي هذه الصفية نقدم لكم طبعا روابط تنزيل النسخة المعدلة Top Speed عبر رابط مباشر مجانا.

مباشرة بعد تحميل لعبة top speed مهكره، يمكنك ان تختار واحدة من السيارات التي تفضلها من بين مجموعة مذهلة من أكثر من 70 سيارة رائعة، يمكنك بدأ السباق بسيارات كلاسيكية، جرافات ثقيلة، او حتى سيارات الشرطة. لن يمنعك أي شيء من استخدام أقصى سرعة تصل لها سيارتك، وفلا قوانين في هذا السباق وعليك ان تزيد من السرعة لتفوز وانت تواجه أخطر المتسابقين حول العالم.
تحميل لعبة Top Speed مهكرة للاندرويد اخر اصدار
السباقين في لعبة Top Speed مهكرة تدار في طريق سريع بعيد عن حركة المرور تى تتمكن من الوصول إلى السرعة القصوى بسهولة وبدون مشاكل، ابدأ الآن وقم بتنزيل النسخة المعدلة من اللعبة من ميديافاير ثم انطلق وتحدى كل الاحتمالات ضد أزيد من 20 من المجرمين المسيطرين على المدينة وشق طريقك نحو خط النهاية.

بعض ميزات اللعبة على أندرويد:

  • اختر من بين +69 سيارة خاصة وأنيقة لقيادة السيارة
  • القدرة على ضبط الآلات لعرض إبداعك
  • القيادة في مجموعة متنوعة من الأماكن والبيئات الحضرية المختلفة
  • سباق ضد الشرطة أو السيارات الأخرى أو حاملات الطائرات
  • لعبة وسائط مختلفة للاختيار من بينها والمتعة
  • تصاميم  3D  وصور HD، مع مؤثرات صوتية واقعية للغاية.
  • رسومات عالية الدقة وصوت مثير وتصميم ثلاثي الأبعاد مذهل
  • أعلى سرعة ممكنة. 

مميزات النسخة المهكرة:

هنا نقدم لكم لعبة Top Speed مهكرة للاندرويد مع رابط تحميل الاصدار الاخير من موقع ميديافاير، وفيما يلي مميزات النسخة المهكرة:
  • الذهب غير محدود
  • وقود غير محدود
  • الفضة غير محدودة
  • موارد غير محدودة
  • قسط مفتوح

تحميل لعبة top speed مهكره من ميديا فاير:

حققت لعبة Top Speed الآلاف من التنزيلات مع تقييم جيد جدًا وصل الى 4.6 من 5.0 استنادًا إلى متوسط ​​الدرجات البالغ 27708 شخصًا قاموا بتثبيت اللعبة وتقييمها من جوجل بلاي، يمكنك تحميل اللعبة من المتجر بشكل سهل، كما يمكنك تنزيل الاصدار المهكر او Top Speed مهكرة مجانا من الرابط التالي على MediaFire.

Download it from Google Play

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.