تحميل لعبة Grim Soul مهكرة للاندرويد | آخر اصدار

نقدم لكم حصريا الاصدار الاخير مهكر من Grim Soul: Dark Fantasy Survival مهكرة بعد رفعها بشكل خاص على موقع ميديافاير، هنا اذا ستتمكن من تحميل لعبة Grim Soul مهكرة للاندرويد آخر اصدار مجانا عبر رابط مباشر.
لعبة Grim Soul: Dark Fantasy Survival تم تطوير اللعبة الجديدة و تصميمها بأسلوب ألعاب الحركة من Kefir Game Studio لنظام Android والتي تم إصدارها قبل أيام فقط على Google Play وكما هو الحال دائمًا على موقع عرب فون، نقدم لكم حصريا الاصدار الاخير مهكر من اللعبة بعد رفعها بشكل خاص على موقع ميديافاير، هنا اذا ستتمكن من تحميل  لعبة Grim Soul مهكرة للاندرويد آخر اصدار مجانا عبر رابط مباشر.
تحميل لعبة Grim Soul مهكرة للاندرويد | آخر اصدار

لعبة Grim Soul على اندرويد:

 لعبة Grim Soul آخر اصدار هي نوع من انواع ألعاب البقاء على قيد الحياة وهي تعتمد على أسلوب لعب الأدوار الكلاسيكي، فرغم العديد من الألعاب المتوفرة حاليا في صنف البقاء على قيد الحياة الا ان لعبة Grim Soul لها مكانتها في هذا الكم الهائل من الالعاب العملاقة، بعد تحميل اللعبة عليك الذهاب إلى أماكن مخيفة مليئة بالجثث و الهياكل العظمية والوحوش ، في مهمة خاصة ومحاولة البقاء على قيد الحياة وإيجاد طرق لمقاومة قسوة الطبيعة و الأشباح.


في لعبة Grim Soul: Dark Fantasy Survival كما هو الحال في أي لعبة أخرى من ألعاب البقاء على قيد الحياة، أنت في مكان مظلم وغامض ويجب عليك السعي من أجل البقاء! بناء الموارد لنفسك ، وحماية نفسك من الوحوش من خلال صناعة الأسلحة، والسعي من  الحياة! ابحث في الجبال المحيطة لاكتشاف العناصر، وبناء دروع وأسلحة من العصور الوسطى، وإنشاء مكان آمن مع الفخاخ المتاحة لك للوصول إلى الأشباح، وإنقاذ الأرواح بشكل عام. تفعل أشياء كثيرة كما يمكنك! في الجولة الأولى من لعبة Grim Soul: Dark Fantasy Survival ، ستفقد تصميمها الرائع وبراعتها ، وكيف تضع هذه اللعبة عالية الجودة في قلب برنامج تثبيت بحجم 94 ميجابايت؟ إذا كنت من محبي ألعاب الحركة والبقاء على قيد الحياة ، فلا تفوت Grim Soul: Dark Fantasy Survival مهكرة للأندرويد.

تهكير Grim Soul للاندرويد apk mod:

  • صياغة مجانية
  • عملات ذهبية غير محدودة - إضافة عملة معدنية في كل مرة باستخدام عملة معدنية (على الخريطة ، إعادة تعيين المهارة ، شراء دفعة XP)
  • مواد البناء والبناء غير المحدودة - يمكنك صنع / بناء دون الحاجة إلى الموارد (الخشب / الحجر وغيرها)
  • عدد غير محدود من نقاط المهارة - الزيادة
  • مكررة عن طريق تقسيم
  • ماكس المتانة
  • طاقة غير محدودة
  • XP الداعم مجانا
  • الوقود لانهائي

تحميل لعبة Grim Soul apk mod مهكرة للأندرويد:

يمكنك من الجدول التالي تنزيل Grim Soul: Dark Fantasy Survival مهكرة بآخر اصدار لها مع ملف apk جاهز، اللعبة تم تحميلها حتى الآن آلاف المرات من قِبل مستخدمي جوجل بلاي من جميع أنحاء العالم، وحققت درجة عالية من 4.5 من 5.0 نجوم، وفيما يلي روابط التحميل:
إسم الملف نوع الملف الحجم رابط التحميل
Grim-Soul-Dark-Fantasy-Survival-2.4.0-Mod.apk APK 113 MB تحمـيـل
Download it from Google Play

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

تعليق واحد

  1. اللعبه حلوه انصح الكل ينزلها تحفه بس ارجو انو تخلو الشراء مجاني داخل اللعبه لأن هناك بعض المواد من المستحيل جمعها حتا وشكرا اللعبه تحفه
ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.