لعبة Buddy Toss مهكرة للاندرويد آخر اصدار

نوراليقين
لعبة Buddy Toss Mod هي لعبة عادية يمكنك استخدامها مجانًا للترفيه، في هذا التعديل، يمكنك إلغاء قفل جميع الأحرف مجانًا، ويمكنك ترقيتها إلى مستويات عالية كما تريد. في النسخة المهكرة، يمكن الآن تحميل لعبة Buddy Toss مهكرة للأندرويد عبر رابط مباشر من ميديا فاير على موقع عرب فون آخر اصدار.

تحميل لعبة Buddy Toss مهكرة للاندرويد آخر اصدار

لعبة Buddy Toss للاندرويد هي لعبة أركيد وتلعب فيها دور شخصية لاعب كمال الأجسام يقوم برمي صديق له في الهواء لإيصاله إلى أعلى نقطة ممكنة ولكن عليك توخي الحذر فإن صديقك سوف يرتطم بالأرض خلال سقوطه الحر فلعبة Buddy Toss مهكرة هي لعبة بسيطة فدورك خلالها يقتصر على الضغط على الشاشة لجعل شخصيتك ترفع يديها لرمي صديقه في الجو فإذا قمت بالمهمة بنجاح في لعبة Buddy Toss مهكرة فصديقك سوف يحلق في الهواء لوقت طويل وإذا لم تنجح فإنك ستخسر اللعبة وتعيد الكرة مرة أخرى.

اضغط لإرم الرجل بين ذراعيه في الهواء ثم اضغط عليه مرة أخرى قبل أن يسقط على الأرض ثم كرر ، حتى كان إرم على المجرة... ها ، أنا أضحك بصوت عال!

 مميزات لعبة Buddy Toss:

  •  تصميم مثالي، كامل ورسومات كرتونية.
  • وضع اللعبة التي لا نهاية لها
  • الدعم اللوحي للتابلت
  • العديد من المستويات المختلفة.
  • مهكرة مع جميع الحروف والمستويات مفتوحة.
  • تحميل مباشر من ميديافيار.
  • Lead المتصدرين العالمية

تحميل لعبة Buddy Toss مهكرة:

يمكنك الان تحميل الاصدار الجديد من لعبة الرمي Buddy Toss مهكرة للاندرويد مباشرة من موقع ميديافاير على شكل ملف apk، اللعبة التي حققت نجاحًا نسبيًا عندما خصوصا انها مزودة بموسيقى خلفية مضحكة وجذابة للغاية.هذا ايضا احد العوامل البارزة التي تساعد Buddy Toss مهكرة على تحقيق الكثير من النجاح، على اي يمكنك الحصول على كل مميزات لعبة Buddy Toss اخر نسخة للأندرويد كاملة مهكرة جاهزة من الرابط التالي:
إسم الملف نوع الملف الحجم رابط التحميل
Buddy_Toss_v1.2.7_MOD.apk APK 36 MB تحمـيـل
google-playkhamsatmostaqltradent