تحميل لعبة Color Bump 3D‏ للأندرويد والآيفون مجانا

نوراليقين
أهلا بكم من جديد في عالم العاب اندرويد، اذا كنت تبحثون عن افضل الالعاب التي يمكن تجربتها والاستمتاع بها، في هذه المقالة نحدثكم عن اكثر الالعاب انتشارا هذا الشهر، اللعبة حققت الكثير من التحميلات وتجاوزت 100 مليون تحميل من متجر جوجل بلاي كما انها حصلت على تقييم ٤ من ٥ على نفس المتجر وتقييم 4.6 من 5 على متجر آبل ستور الخاص بالآيفون. لعبة Color Bump 3D هي لعبة جديد بنفس مفهوم الالعاب التي طورتها VOODOO و Ktchapp.




إذا كنت تبحث عن لعبة أخرى يمكن الاعتماد عليها لإبقاء نفسك مستمتعًا أثناء رحلاتك بوسائل النقل العام أو خلال وقت الغداء أو دروس مدرستك، لا تنظر إلى أبعد من ذلك لأنك عثرت عليها الآن، نحن نتحدث عن Color Bump 3D الجديدة، والتي تدور فكرتها وراء عن التقدم على طريق مليء بالعقبات ذات الأشكال الهندسية المختلفة ومع عرض ثلاثي الأبعاد 3D. سوف تحاول قد الامكان التحكم في الكرة عن طريق الضرب من اليسار إلى اليمين والعكس بالعك ، وتسريعها كلما رأيت ان الوقت مناسب للسرعة وتجنب كل العقبات في طريقك لتحقيق المزيد من النجاح في اللعبة.

بعد تحميل Color Bump 3D للأندرويد، لا تبدو اللعبة للوهلة الأولى معقدة للغاية، لكن تصبح الأمور صعبة إذا لمسنا أيًا من الأشكال غير البيضاء لأنها ستنتهي اللعبة، حيث يتعين علينا بدء المستوى من جديد. تتزايد الصعوبة في جميع شاشات اللعبة البالغ عددها 100 شاشة ، وعلينا أن نلعب حول سحب العقبات لنكون قادرين على إكمال الكثير منها.

تحميل لعبة Color Bump 3D مجانا:

يمكن تحميل لعبة color bump 3d للاندرويد مجانا من متجر التطبيقات جوجل بلاي، كما يمكنك الحصول عليها مباشرة من متجر ويندوز في حالة كنت تبحث عن تحميل لعبة color bump 3d للكمبيوتر، اضافة الى هذا فهي متوفرة ايضا لهواتف آيفون وأجهزة آيباد، فقط اختر احد روابط تنزيل لعبه color bump 3d حسب نظام التشغيل الخاص بك من الجدول التالي:

إسم اللعبة نوع النظام الحجم رابط التحميل
Color Bump 3D أندرويد 41MB Google Play
Color Bump 3D Balls كمبيوتر ويندوز 103MB Microsoft Store
Color Bump 3D آيفون/آيباد 141MB App Store
google-playkhamsatmostaqltradent