تشغيل تطبيقات الروت بدون روت على اندرويد

نوراليقين
رغم توفر العديد من التطبيقات والأدوات التي يمكن من خلالها عمل روت لهاتف أندرويد، لازالت بعد الهواتف أكثر تعقيدا في الحصول على هذه الصلاحيات، فهناك الكثير من الاصدقاء لم يتمكنوا من الحصول على الروت على هواتفهم رغم العديد من المحاولات، مما يجعله يبحثون عن طريقة تشغيل البرامج التي تحتاج روت بدون روت او ما يعرف باختصار تشغيل الروت بدون روت، رغم أن الجملة متناقضة إلا أنها ممكنة الى حد ما.

بديل الروت apk:

اذا ما اردنا عنونة هذه الصفحة في كلمتين، يمكننا أن نقول بديل الروت او تشغيل تطبيقات الروت بدون روت، نعم هنا نقترح عليك بديلا لعمل روت لهاتفك في حالة لم تتمكن من الحصول على هذه الصلاحيات أو في حالة كنت خائفا من تمديد هذه الصلاحيات من فقدان الضمان خصوصا إذا كان الهاتف جديدا.

على العموم في هذا المقال نقترح عليك تطبيق تشغيل تطبيقات الروت بدون روت، التطبيق يقوم بإنشاء نظام وهمي جديد على الهاتف به صلاحيات الروت، ما يعني انه ولو كان هاتفك لا يملك صلاحيات الروت مع برنامج اعطاء صلاحيات الروت بدون روت هذا، تقوم بإضافة نظام جديد على أندرويد إلى جانب النظام الرسمي، ويمكنك تثبيت تطبيقات الروت على الهاتف او النظام الجديد الموجود على نفس الهاتف.

نبذة عن تطبيق Virtual Master:

يعمل تطبيق Virtual Master على أندرويد عمل virtualbox على الكمبيوتر، حيث يقوم التطبيق بإنشاء نظام وهمي جديد على هاتفك، النظام به صلاحيات الروت مسبقا ويمكن تثبيت التطبيقات التي تحتاج الروت عليه بسهولة تامة بدون عناء.

يكفي ان تقوم بتحميل التطبيقات من الروابط اسفل المقال ثم تثبيته على هاتفك الذكي اندرويد وبعد ذلك فتحه ليعرض لك واجهة نظام أندرويد جديد يمكن عليه تثبيت تطبيقات الروت.

بعد تثبيت التطبيق وفتحه لأول مرة سيكون عليك الضغط على الزر الازرق كما في الصور للموافقة وتابع حتى يفتح معك نظام اندرويد جديد مع صلاحيات الروت:

تحميل برنامج Virtual Master:

كما ذكرت، تطبيق Virtual Master يمكنك من تشغيل تطبيقات الروت بدون روت على اي هاتف اندرويد حيث يقوم بانشاء نظام اندرويد به صلاحيات الروت على الهاتف الأصلي، يمكنك تنزيل التطبيق مجانا من ميديا فاير على الرابط المباشر التالي:

إسم الملف نوع الملف الحجم رابط التحميل
Virtual_Master.apk APK 18MB تحمـيـل
google-playkhamsatmostaqltradent