تحميل لعبة Hexonia للاندرويد آخر اصدار

إعلانات روابط

هل أنت من محبي الألعاب التكتيكية؟ هل تبحث عن لعبة تساعدك على التعبير عن قدراتك على التفكير و تكتيكاتك؟ أقدم لكم اليوم لعبة جديدة Hexonia وهي لعبة ناشئة تمنحك نفس تجربة Civilisation ومن المعروف ايضا ان Hexonia هي لعبة استراتيجية ايضا يمكن فيها بناء الإمبراطوريات على أساس الرسومات الملونة والقدرة على بناء إمبراطورية قوية لنفسك، وقهر العوالم الأخرى.




لعبة Hexonia هي لعبة تعمل على هواتف أندرويد وهي لعبة رائعة تم تطويرها ونشرها بواسطة Togglegear Studio، في اللعبة سيكون لديك الحق في امتلاك مملكة خاصة ومهمتك هي بناء مملكتك وتطويرها لتصبح أكبر وأقوى عبر  بناء المباني، جذب الناس، التنمية الاقتصادية، والتوسع الإقليمي اضافة الى اهم شيء وهو البحث عن الموارد من خلال الحرب والهجوم على الممالك الأخرى.


أول ما عليك فعله في لعبة Hexonia للاندرويد هو بناء جيش قوي لبدء المعارك مع الممالك المجاورة. في البداية يتم تزويدك بجيش صغير عليك محاولة القيام ببعض المهام للحصول على المزيد من الموارد، هناك ايضا وحدات عسكرية في لعية Hexonia لكنها مقفلة تدريجيا بما في ذلك المحاربين، آرتشر، المدفع، الفارس، سبيرمان، المبارز، القاذفة، الأدميرال، وأكثر من ذلك.

 مميزات لعبة Hexonia:

  • كل القبائل لديها أوصياء مع قدراتهم الخاصة.
  • استخدام مجموعة متنوعة من القوات والمقاتلين
  • تطوير منطقتك واختيار القبائل المختلفة
  • أكثر من 12 وحدة للاختيار من بينها ، للمعارك البرية والبحرية المثيرة.
  • يضمن مولد التضاريس عالما فريدا في كل مباراة.
  • 4 مستويات صعوبة تنتظر التحدي الخاص بك!
  • العديد من اللغات المدعومة من بينها الإنجليزية والإسبانية والفرنسية واليابانية والكورية والألمانية والصينية.

تحميل لعبة Hexonia apk للاندرويد:

كما هو مذكور أعلاه  apk Hexonia هي لعبة إستراتيجية رائعة لهواتف أندرويد يتم تثبيتها مباشرة عبر ملف apk مهكر واحد دون الحاجة الى ملفات obb، ويمكنك ايضا الحصول على اللعبة الاصلية المجانية من متجر google play، على اي ما يهمنا هنا هو نسخة Hexonia  من ميديافاير ويمكنك تنزيلها من الرابط الثاني:

إسم الملف نوع الملف الحجم رابط التحميل
Hexonia‏ Google Play 38MB تحمـيـل
Hexonia-v1.0.14-Mod.apk/file Mod apk 38MB تحمـيـل

التعليقات: