أفضل محاكي اندرويد اون لاين مجانا

نوراليقين
قد لا تصدق عنوان هذا المقال او قد يكون غريبا نوعا ما، فطالما عاهدنا ان  المحاكاة تكون عن طريق التطبيقات والبرامج التي نقوم بتثبيتها على الكمبيوتر، لكن الحقيقة ان الامر اصبح اسهل بكثير من هذا، يمكنك الآن تشغيل نظام اندرويد اون لاين بالكامل لتجريب التطبيقات والألعاب مباشرة على موقع على الانترنت بدون تثبيت أي برنامج، نعم إذا لم تكن تملك هاتفا ذكيا وتريد امتلاك واحد على الانترنت لتقوم بتثبيت تطبيقاتك والعابك المفضلة عليه، الآن يمكنك ذلك عبر محاكي اندرويد اون لاين.

online Android emulators
في الواقع هناك العديد من المواقع التي توفر خدمة محاكي اندرويد اون لاين لتثبيت تطبيقات والعاب اندرويد اونلاين، وفي هذا المقال نقترح عليكم افضل هذه المواقع حيث اخترنا لكم أفضل ثلاثة مواقع يمكن من خلالها عمل محاكي اندرويد اون لاين بدون تثبيت برامج الكمبيوتر، وتجدر الاشارة الى اننا تحدثنا في العديد من المقالات السابقة عن برامج محاكاة أندرويد على الكمبيوتر والتي كنا قد جمعناها في مقال أفضل برامج المحاكاة لتشغيل تطبيقات والعاب اندرويد على الحاسوب.
محاكي اندرويد اون لاين يمكن عبره تثبيت أي تطبيق او لعبة خاصة بالهواتف الذكية على الموقع واستخدامها بكل سلاسة، كما يمكن استعماله والاعتماد عليه بشكل أساسي في تجربة الالعاب والبرامج قبل نقلها بشكل رسمي الى الهاتف، في هذه الحالة تكون قادرا على اختيار الالعاب ا والتطبيقات التي يمكن أن تستفيد منها وتلك الغير مفيدة مباشرة من الكمبيوتر دون معاناة النقل الى الاندرويد.

1. محاكي اندرويد Appetize:

لا يقدم موقع Appetize إمكانية تثبيت تطبيقات اندرويد اونلاين فقط، بل ان هذا الموقع قادر ايضا على تشغيل نظام iOS الخاص بأجهزة آبل، ويمكنك خلاله استعمال هاتف ايفون او ايباد بسهولة، كما يمكنك الاختيار بين اجهزة Nexus للاستخدام نظام أندرويد، يمنحك الموقع إمكانية تجربة النظام بشكل مباشر بدون تسجيل لمدة 60 ثانية يمكن تجديدها والبدء من الصفح في كل مرة، كما يمكن إنشاء حساب للحصول على 100 دقيقة مجانا، بعد هذه الباقات يمكنك الاشتراك للحصول على ميزات اكثر و مدة اطول في الاستخدام  والاستفادة من محاكي اندرويد اون لاين.
Appetize.io

2. موقع apkonline:

ايضا مع موقع apkonline، فلن تكون بحاجة إلى أية برامج محاكاة على الكمبيوتر، يمكنك استخدام نظام اندرويد اونلاين مباشرةً في أي وقت، فرغم ان هذا الموقع أيضا به بعض المحدودية في الاستخدام إلا أنه قد يفي بالغرض في ما يخص تجربة التطبيقات والالعاب و تثبيت ملفات apk اونلاين.

الموقع يستخدم نظام CentOS ولا يحتاج الى تسجيل او اي خطوات معينة، بعد الدخول اليه مباشرة يمنحك صلاحية فتح نظام اندرويد في محاكاة لتابلت اندرويد واستعمال التطبيقات المثبتة بالفعل او تثبيت التطبيقات والألعاب التي تريدها، لا لا تنسى ان الموقع سيقوم باغلاق جهازك في حالة قمت بالتوقف عن استخدام الجهاز لأكثر من دقيقة.
Android 6 - Online Emulator

3. موقع ReactNativeCode.com:

موقع ReactNativeCode يتيح أيضا خيار تجربة التطبيقات والالعاب عبر محاكي اندرويد اونلاين بسهولة، وعلى عكس سابقيه، يحتاج هذا التطبيق على تسجيل حساب خاص بك حتى تتمكن من امتلاك محاكي، ومن ميزاته انه ايضا مثل Appetize يدعم كلا من اندرويد و ايفون iOS.


يعد Android أحد أكثر أنظمة تشغيل الأجهزة الذكية وخاصة الهواتف انتشارًا ولديه أكبر عدد من المستخدمين حول العالم. من الممكن أيضًا لمستخدمي الكمبيوتر تشغيل تطبيقات Android على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم باستخدام اما برامج المحاكاة التي يتم تثبيتها على الكمبيوتر والتي اشرت لها اعلاه، او . عبر هذه القائمة من المواقع التي يمكن من خلالها عمل محاكاة أندرويد اونلاين.
google-playkhamsatmostaqltradent