حل مشكلة IPTV Smarters Pro على الشاشة LG و Samsung

نوراليقين

تطبيق IPTV Smarters Pro هو برنامج مشغل بث مباشر وافلام ومسلسلات مذهل تم تطويره خاصة لمستخدمي أكواد Xtream او ملفات m3u الذين يرغبون في مشاهدة البث التلفزيوني المباشر والأفلام والمسلسلات على شاشات سمارت  أو الهاتف او الكمبيوتر، تطبيق مشغل البث المباشر هذا سهل الاستخدام وفعال للغاية من خلال مشغل قوي وتصميم جذاب ومثير للإعجاب للغاية، والأهم من ذلك أنه بسيطة ويمكنه تشغيل كل من القنوات المباشرة والافلام والمسلسلات VOD.

مشكلة iptv smarters على الشاشة

طبعا هناك العديد من المتابعين الذين يعلمون بقيمة برنامج IPTV Smarters، التطبيق المجاني الذي يمكن من خلاله تشغيل قنوات IPTV مجانا على اغلب الاجهزة، يكفي الحصول على اشتراك خاص بالتطبيق وتفعيله ثم متابعة جميع القنوات والافلام مجانا ببث حي ومباشر بما فيها قنوات الرياضة مثل بي ان سبورت و OSN و Sky وجميع قنوات الافلام العربية والاجنبية بسهولة وبدون تقطيع، لكن هناك مشاكل في تطبيق iptv smarters التي يقع فيها العديد من المستخدمين، لعل أشهرها مشكلة iptv smarters على الشاشة سمارت او ما يعرف بخطأ failed to authorize.

في غالب الأحيان عند حصولك على اشتراك IPTV سواء مجاني او مدفوع، يعمل الاشتراك بكل سهولة على الهاتف مع تطبيق iptv smarters، لكن وعلى نفس التطبيق المثبت على شاشة LG او Samsung سمارت، هناك مشاكل في تسجيل الدخول إلى الحساب حيث تحصل على رسالة failed to authorize والتي تعني فشل التصريح بالدخول، في هذه الصفحة نشرح لكم المشكلة بالضبط والحلول التي يمكن القيام بها لحل مشكلة iptv smarters على Smart TV.

تطبيق iptv smarters لا يعمل على شاشة ال جي او سامسونج؟

إذا كنت تريد تشغيل iptv على شاشة lg او شاشة سامسونج وتفكر في استخدام تطبيق iptv smarters من المتجر، قد يبدو الأمر سهلا في البداية خصوصا مع إمكانية الحصول على روابط اي بي تي في مجانية و أكواد تفعيل مجانا، لكن الأمر ليس بهذه السهولة، تطبيق iptv smarters رغم انه مجاني على الهواتف الذكية أندرويد وآيفون، الا أنها يطلب الدفع لتشغيله على الشاشة، نعم تحتاج الدفع للاستفادة من خدمة التطبيق على شاشة سمارت، او بالضبط يحتاج صاحب سيرفر الآيبي تي في الدفع.

مشكلة iptv smarters على الشاشة LG و Samsung

في الواقع، مشكلة تطبيق iptv smarters مع الشاشات التابعة ل LG و سامسونج والتي تأتي برسالة خطأ failed to authorize هي رسالة عامة، وتعني ان السيرفر الذي تستخدمه لم يقم بالدفع لشركة التطبيق اي أن عنوان URL الخاص بـ Portal (DNS) الذي تدخله غير مسجل في التطبيق، حيث تطلب الشركة المالكة للتطبيق مبلغ 120 دولار من مزود IPTV حتى يتم قبول حسابات زبنائه ويتم تشغيلها على الشاشة.

حل مشكلة iptv smarters على الشاشة

ليس هناك حل سحري لهذه المشكلة، بل الحل الوحيد يكمن في دفع 120 دولار من أجل تفعيل خاصية DNS وتفعيل السيرفر على التطبيق Smart TV App For Samsung and LG وفي هذه الحالة ستكون قد دفعت لكل شخص يستخدم نفس السيرفر، اما الحل الافضل هو  طلب صاحب السيرفر الذي قمت بشراء حساب IPTV منه ان يقوم بشراء التطبيق من أجل مستخدميه وتفعيله لهم وفي الغالب كل السيرفرات توفر هوست خاص بهذا التطبيق، فقط قبل الاشتراك اطلب الحصول على هوست خاص بالتطبيق لشاشات سامسونج وال جي.

مباشرة بعد علم البائع ان الاشتراك موجه لشاشة ال جي او سامسونج، سيعطيك رابط يشتغل على هذا التطبيق، و للإشارة يمكن تشغيل الاشتراك الخاص بتطبيق IPTV Smarters Pro لشاشة LG و Samsung على جميع الاجهزة الاخرى، بينما العكس غير صحيح، ورغم ان بعض الاشتراكات تعمل على الهاتف وشاشات اندرويد، لا يمكن تشغيلها على شاشات سامسونج سمارت او ال جي.

مشكلة iptv smarters على الشاشة LG و Samsung

في حال تعذر عليك الحل المقترح أعلاه ولم تتمكن من الحصول على هوست شغال على التطبيق، يمكنك ببساطة استخدام تطبيق تطبيق آخر مجاني او مدفوع بمبلغ مقبول، حيث يمكنك استخدام برنامج smart iptv الشهير بمقابل 6 دولار فقط تدفعها مرة واحدة، وفي هذا الصدد يمكنك زيارة مقالنا حول تفعيل اشتراك Smart IPTV على شاشة Samsung و LG، كما يمكنك ايضا استعمال تطبيق ss iptv وهو تطبيق مجاني يمكنك استخدامه على شاشة ال جي وسامسونج الذكية.

تفعيل اشتراك IPTV Smarters Pro على الشاشة LG و Samsung

إذا كنت تفضل استخدام تطبيق IPTV Smarters Pro على الشاشة LG او Samsung، ما عليك سوى الحصول على اشتراك مدفوع، ويمكنك في اي وقت الاتصال بنا لأي استفسار او سؤال او طلب اشتراكك في أي من تطبيقات IPTV التي تحب استخدامه، كما نوفر عرض خاص لكل متابعي موقع عرب فون حيث نقدم لهم اشتراك IPTV مدفوع لمدة سنة كاملة مقابل 30 دولار فقط على باي بال يمكن تشغيله على نفس التطبيق ويضم آلاف القنوات والمسلسلات والافلام المترجمة.

يمكنك الاطلاع على المزيد من المعلومات على موقع Open IPTV المتخصصة في بيع أكواد جميع تطبيقات IPTV مباشرة على الموقع الرسمي OPEN TV Subscriptions. اذا كان لديك اي استفسار لا تتردد في كتابته بالتعليقات وهنا نختم مقالنا عن تفعيل برنامج IPTV Smarters Pro على الشاشة LG و Samsung لمشاهدة القنوات بث مباشر والافلام والمسلسلات مجانا على الشاشة سمارت.

احصائيات الوسوم:
author-img
نوراليقين

تعليقات

5 تعليقات
إرسال تعليق
  • leheta2000 photo
    leheta20007/20/2020

    شكرا على هذا الشرح الوافى وتعريفنا بسبب المشكله

    حذف التعليق
    • غير معرف6/06/2022

      انا مشترك فى تطبيق iptvsmarters على شاشة سامسونج سمارت والسرعة على الواى فاى ممتازة بس مش عايز يشتغل الشاشة متعرفة وكل حاجة عليها تمام اليوتيوب شغال شاهد شغال السيرفر هو اللى مش شغال اعمل اتصال من الموبيل هوت سبوت يشتغل عادى اية بقى المشكلة الواى فاى ولا السيرفر ولا انا

      حذف التعليق
      • غير معرف8/07/2023

        حليت مشكلتك دي ازي لان انا عندي نفس المشكله

        حذف التعليق
      • Wela photo
        Wela11/04/2022

        شكرا جزيلا علي المعلومات القيمة ، عندي سؤال ، هل يتيح التطبيق لصاحب السيرفر تحديد عدد لا محدود تاريخ الأنتهاء و عدد المستخدمين و أسم مستخدم و كلمات سر ؟

        حذف التعليق
        • نوراليقين photo

          مرحبا، هذه الخيارات في الحقيقة يتيحها السيرفر نفسه وليس التطبيق، التطبيق هنا مجرد قارئ يفتح الحساب ويعرض كل المعلومات المسجلة على السيرفر. على اي يمكن لصاحب السيرفر انشاء حساب لا محدود لكن اذا تم مشاركة الحساب مع الكثير من المستخدمين سيتوقف الحساب او يسقط السيرفر

          حذف التعليق
        google-playkhamsatmostaqltradent