تحميل برنامج فوتوشوب PS Touch للاندرويد آخر اصدار

نوراليقين

اهلا بكم من جديد، نقدم لكم اليوم افضل برامج تعديل الصور للاندرويد النسخة المدفوعة، برنامج فوتوشوب photoshop touch الذي أنتجته شركة أدوبي وتم حذفه من متجر التطبيقات جوجل بلاي سابقا، هنا نقدم لكم رابط مباشر من موقع ميديافاير تنزيل الاصدار النهائي من تطبيق فوتوشوب ps touch للاندرويد مجانا على موقع ميديافاير، يمكنك ايضا تحميل برنامج بيكسآرت مهكر او فونتو مهكر للاندرويد اذا كنت تبحث عن افضل تطبيقات تعديل الصور، كما يمكنك الاطلاع عن مقالنا حو أفضل برامج دمج الصور والكتابة عليها الذي جمعنا فيه افضل تطبيقات التعديل على الصور.

تحميل برنامج فوتوشوب PS Touch للاندرويد آخر اصدار

برنامج Adobe Photoshop لتحرير الصور

يعد Adobe Photoshop أقوى وأفضل وأشهر البرامج لتحرير وإنشاء صور رسومية فريدة من نوعها ، وهو منتج من شركة Adobe الشهيرة ومتوفر على كل أنظمة تشغيل Mac و Windows و تابلت آيباد. من خلال تثبيت هذا البرنامج على جهاز الكمبيوتر، يمكنك الاستفادة من العشرات وربما المئات من الميزات الممتعة والإبداعية لهذا البرنامج.

باستخدام Photoshop، يمكنك تطبيق تأثيرات إحترافية على صورك أو دمج الصور ومشاركة الصور والتصفية والتأثيرات وطبقات الصور. يوفر لك هذا البرنامج مجموعة متنوعة من التأثيرات الفريدة مثل الرسم والأبيض والأسود وما إلى ذلك، والتي يمكنك استخدامها لتحسين صورك.

حتى الآن، قدمنا ​​المئات من أفضل وأشهر برامج تحرير الصور على نظام أندرويد، والتي تم استقبالها جميعًا بشكل جيد، ‏إلا أنه تطبيق ال Photoshop الرسمي الذي تقدمه الشركة الذي لم يتوفر حتى الآن بشكله الكامل أو باصداره الكامل هواتف اندرويد، بل كانت هناك نسخ مختلفة منه ‏وكان الأقرب فيها لتطبيق الـ Photoshop هو فوتوشوب Ps Touch.

تطبيق فوتوشوب تاتش Ps Touch مهكر للاندرويد مهكر  أحد أفضل تطبيقات تعديل الصور الاحترافي على الهواتف الذكية، التطبيق من تقديم شركة أدوبي وهي التي تقوم بتطوير الفوتوشوب العملاق على الكمبيوتر، تطبيق فوتوشوب تاتش للاندرويد هو نسخة مصغرة من برنامج فوتوشوب ويندوز ماك بحيث يعمل على الهواتف الذكية، هذا التطبيق الرائع والرائد في تعديل الصور على الهواتف الذكية العاملة بنظام اندرويد قادر على تعديل الصور والكتابة عليها وإضافة المؤثرات بشكل احترافي على عكس معظم تطبيقات تعديل الصور الأخرى.

تطبيق فوتوشوب Ps Touch للاندرويد 2023

تطبيق ps touch هو تطبيق تعديل الصور الرائع و البديل الافضل لبرنامج الفوتوشوب الذي توفره شركة Adobe على الكمبيوتر ويندوز وماك، فهو تطبيق رائع وغني عن التعريف فهو أفضل تطبيق تعديل وتحرير الصور على أندرويد، نقدمه لكم هنا النسخة المدفوع معدل بدون اعلانات ويعمل على جميع الأجهزة.

تحميل برنامج فوتوشوب ps touch للاندرويد

التطبيق كان من افضل تطبيقات تعديل الصور ان لم يكن افضلها على الاطلاق على الاندرويد، الا ان شركة ادوبي قامت بإزالته و طرحت بدلا عنه تطبيق Photoshop Camera لالتقاط صور احترافية و تطبيق Photoshop Mix وايضا Photoshop Fix التابعة لنفس الشركة اليوم التطبيق متوفر في العديد من المواقع الخارجية على شكل ملف apk يمكن تثبيته، لكن بعد تحديث الاندرويد Pie توقف عن العمل، بالرغم من هذا قام احد المطورين بتعديله و جعله يعمل على الاصدار الاخير من الاندرويد.

مميزات وخصائص تطبيق فوتوشوب للاندرويد Ps Touch 

بالحديث عن المميزات التي يأتي بها تطبيق ps touch للاندرويد، نجد ان سهولة الاستخدام والأداء واحدة من أكبر مزايا التطبيق هذا، يوفر التطبيق العديد من الأدوات والميزات التي يقدمها برنامج فوتوشوب على الكمبيوتر حتى تتمكن من انتاج صور احترافية على الهاتف، باستخدام تطبيق Ps Touch تحصل على تجربة أكثر إرضاءً في تعديل الصور وانتاج صور احترفية على اندرويد خصوصا بعد الحصول على الاصدار الاخير من تطبيق ps touch مهكر من ميديا فاير اسفل هذا المقال. من ميزات هذا التطبيق أيضا:

مميزات وخصائص تطبيق فوتوشوب للاندرويد
  • يوجد به برامج تعليمية مميزة حيث يتم استقبالك بشاشة مقدمة تسأل عما إذا كنت تريد بدء برنامج تعليمي أو بدء مشروع وتوفر هذه البرامج التعليمية مقدمة رائعة لبرنامج Photoshop Touch لأي مستخدم تقريبًا جديد.
  • يستخدم برنامج Photoshop Touch واجهة مستخدم مبسطة مقارنةً بنفس البرنامج للكمبيوتر، على يسار الشاشة لديك ما يمكن أن نسميه “لوحة الأدوات”، ستجد هناك أدوات التحديد المألوفة، كل شيء بدءًا من أداة التحديد المربعي التقليدية إلى أداة العصا السحرية وأداة تحديد الخربشة أسفل تلك الأدوات أدوات Paint and Spray، تليها Healing Brush وClone Stamp، وأخيراً أدوات Eraser وSmudge وBlur، الأداة العليا للغاية هي زر إجراء سريع ينتقل بك إلى الأداة الأخيرة التي استخدمتها بعض هذه الأدوات مكدسة فوق بعضها البعض، لذلك للوصول إليها ما عليك سوى النقر مع الاستمرار فوق إحدى الأدوات، وستظهر الأدوات المخفية ويمكنك ببساطة التمرير إليها لتمكينها، تتم الإشارة إلى الأدوات المخفية بواسطة سهم صغير في الزاوية السفلية من مربعات لوحة الأدوات عند تحديد أداة، سيتم استبدال لوحة الأدوات بالخيارات ذات الصلة لتلك الأداة.
  • زر العودة للخلف: يخرجك من المستند إلى الشاشة الرئيسية.
  • إضافة صورة: يمكنك إضافة صورة اخرى كطبقة للمستند.
  • قلم رصاص: قص، نسخ، لصق، حذف وغيرها.
  • خيارات التحديد حدد الكل، إلغاء التحديد، عكس، تدرج، تغيير الحجم، تحسين الحافة، إلخ.
  • سهم رباعي الاتجاه ينتقل إلى وضع التحويل حيث يمكنك تغيير حجم، تدوير، انحراف، نقل، إلخ.
  • جميع تأثيرات Photoshop القياسية من الظل المسقط إلى طمس Gaussian إلى أنماط الألوان النصفية إلى Pencil و Old Sepia.
  • حجم الصورة، التعبئة ، النص، التدرج، التلاشي، الاعوجاج، تعبئة الكاميرا.
  • الرمز الأخير: إخفاء جميع اللوحات، فقط عرض الصورة.

تحميل برنامج فوتوشوب PS Touch apk مهكر للاندرويد

يمكنك تنزيل تطبيق فوتوشوب ps touch للاندرويد مجانا على شكل ملف apk ثم تثبيت مباشرة على اي هاتف اندرويد من الرابط التالي، وفي حالة لم تتمكن من تثبيت التطبيق على هاتفك، تأكد من تفعيل خيار "مصادر غير معروفة" من اعدادات الحماية على هاتفك اندرويد:

google-playkhamsatmostaqltradent