العاب اندرويد مهكرة 2019 - مصادر تحميل مباشر

jpldg العاب اندرويد مهكرة 2019، أفضل المتاجر والواقع بتزيل العاب وتطبيقات اندرويد المدفوعة مجانا بآخر اصداراتها
اهلا بكم من جديد، اليوم نقدم لكم في مقال مفصل جديد العاب اندرويد مهكرة 2019 مع الاصدارات الجديدة لها حصريا، سنقدم لكم المصادر الجديدة لهذا العام حيث يمكنك تنزيل العاب مهكرة للاندرويد منها والتي تتجلى في متاجر بديلة لمتجر جوجل بلاي وكذلك المواقع التي تقدم التطبيقات المعدلة والمدفوعة مجانا والالعاب المعدلة بأموال وذهب وحياة غير محدودة.

تتوفر العديد من المواقع على الانترنت التي تعرض الالعاب المهكرة الخاصة بهواتف الاندرويد، لكن هناك بعض المواقع فقط التي تتابع تحديث المواضيع وروابط تحميل الالعاب الى الإصدارات الاخيرة لتوفر بذلك النسخة النهائية المعدلة من اللعبة، ونحن ايضا على موقعنا عرب فون نحاول ان نقدم لكم جميع الاصدارات الجديدة 2019 من العاب الاندرويد المهكرة لكننا غير قادرين على توفير جميع الالعاب، لذا نقترح عليكم المواقع والمتاجر التالية التي توفر بشكل حصري العاب اندرويد مهكرة 2019.

العاب مهكرة جديدة للاندرويد:

قبل ان نقدم لكم بعض المواقع التي يمكنك تنزيل الالعاب المهكرة منها، دعونا نشير هنا الى افضل الالعاب المهكرة 2019 التي سبق و تطرقنا لها على موقعنا عرب فون، للإشارة فكل هذه الالعاب تم رفعها على موقع ميديا فاير ويمكنك الحصول على المزيد من التفاصيل الخاصة بكل لعبة بعد الضغط على اسم اللعبة والوصول الى المقال الخاص بها حيث تحد ايضا روابط التحميل:

تنزيل العاب مهكرة 2019:

حسنا، إذا كنت تبحث عن أفضل المصادر لتحميل الالعاب المهكرة الخاصة بهواتف اندرويد، فإليك المتاجر والمواقع التالية، و للاشارة مجددا، فقد تحدثنا في موضوع سابق عن الكثير من المواقع لتنزيل العاب مهكرة في مقال بعنوان  20 موقع لتحميل العاب اندرويد مهكرة مجانا.

1. متجر rexdl:

يقوم موقع rexdl.com بتحديث جميع الالعاب والتطبيقات بشكل دوري، ويمكنك تحميل العاب مهكرة 2019 مباشرة، ويقدم الموقع تصنيفات مختلفة تمكنك من الوصول بسهولة الى اللعبة او التطبيق المطلوب بسرعة، كما يمكنك استعمال خاصية البحث للبحث عن ألعابك المفضلة.
www.rexdl.com

2. موقع farsroid الفارسي:

يأتي موقع فارس رويد بلغة فارسية قد لا تكون مألوفة لدى الكثير منكم الا أنه يقدم الملايين من نسخ العاب اندرويد مهكرة، واحيانا يكون الناشر الأول والوحيد لبعض الالعاب الصعبة التهكير.
www.farsroid.com

3. موقع revdl:

موقع revdl الشبيه يقدم ايضا الآلاف من الالعاب والتطبيقات المهكرة 2019 مجانا مع سيرفر خاص للتحميل، ويمتاز هذا الموقع بسهولة التصفح والتحميل، اذ يعرض لك اسفل كل صفحة لعبة رابط مباشر للتحميل وآخر لزيارة اللعبة على المتجر.
www.revdl.com

العاب مهكرة apk + obb:

اذا لم تكن تعلم شيئا عن هذا النوع من الالعاب، ففي هذه الفقرة نقربكم أكثر من العاب مهكرة apk و obb، وهي الألعاب التي يتم توفير ملفات الداتا الخاصة بها بعد تهكيرها، و لتثبيت هذه الألعاب يجب عليك المرور ببعض الخطوات المضبوطة، حيث عليك تثبيت ملف apk المهكر الخاص باللعبة على الهاتف دون فتحه بعد التثبيت، ثم نقل ملفات الداتا المتوفر الى المجلد الموافق لها على الهاتف.

في حالة حصلت على العاب مهكرة تضم ملفات Data فعليك نقل المجلد الى Andoid/data، أما في حالة كانت اللعبة تحمل ملفات OBB، فعليك نقل المجلد الى Android/obb، كما ان هناك بعضا من العاب اندرويد مهكرة تحميل النوعين من الملفات، وعليه تحتاج إلى نقل كل واحد الى مكانه المناسب ثم فتح اللعبة بعد ذلك والاستمتاع بها.

هنا وصلنا الى نهاية هذه المقالة، وفي حالة كان لديك أي أسئلة أو استفسارات عن هذه المشاركات او تريد اي لعبة مهكرة ولم تستطيع الحصول عليها، يمكنك وضع طلبك في التعليقات أسفله.

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

تعليق واحد

  1. تمام
ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.