برنامج xperifirm لتحميل رومات سوني الرسمية

تحميل جميع اصدارت برنامج xperifirm لتحميل رومات سوني الرسمية مجانا عبر روابط مباشرة وعبر البروكسي، الإصدارات المتوفرة حتى الآن هي XperiFirm v4.9.1 و XperiFirm v5.0.0
اهلا بكم، نواصل جولة أدوات الفلاش الخاصة بالهواتف الذكية مع شرحها، معنا اليوم في هذا المقال أداة XperiFirm وهي أداة صغيرة لكنها قوية جدا، حيث تسمح لك بتنزيل رومات سوني الأصلية مجانا Stock Stockware لأي جهاز Sony Xperia وأجهزتها اللوحية طبعا، هنا ، في هذه الصفحة نشارك معكم من رابط تحميل أحدث إصدار من XperiFerm Tool مع الإصدارات السابقة.
برنامج xperifirm لتحميل رومات سوني الرسمية

يعتبر برنامج xperifirm من اسهل ادوات الحصول على رومات سوني الرسمية، وهنا نقصد رومات هواتف سوني اكبيريا وايضا الاجهزة اللوحية او التابلت، البرنامج سهل جدا في الاستعمال حيث يكفي فتحه واختيار الهاتف، الدولة ثم الاصدار ليبدأ تحميل الروم مباشرة الى الكمبيوتر.

معلومات تقنية:

  • الاسم: xperifirm 
  • الحجم: 190KB 
  • الإصدارات المتوفرة: XperiFirm v4.9.1 و XperiFirm v5.0.0 
  • نوع الملف: برنامج ويندوز محمول بصيغة EXE 
  • الرفع على: Mediafire.

ميزات أداة XperiFirm:

برنامج محمولة صغير الحجم: أداة XperiFirm يأتي كتطبيق صغير محمول يمكن تشغيله مباشرة بعد تنزيله على الكمبيوتر الخاص بك اي انك لن تحتاج الى تثبيته.
تحميل الرومات الخام: XperiFirm يسمح لك بتحميل Stock Firmware لأي جهاز Sony Xperia تقريباً ، بما في ذلك الأجهزة الأحدث فالأقدم.
خيارات تنزيل الرومات: يمنحك XperiFirm إمكانية تغيير إعدادات التحميل، حيث يمكنك اختيار المكان والمجلد الذي يجب أن يتم تنزيل الروم فيه وكذلك خيار السؤال عن مكان تنزيل الروم في كل مرة.
التنزيل باستخدام البروكسي: يقدم لك برنامج XperiFirm خيار استخدام الوكيل او Proxy لتحميل أي Xperia Firmware. ببساطة قم بتمكين Proxy تحت الإعدادات، وأدخل تفاصيل البروكسي وابدء تنزيل رومات سوني.

تحميل برنامج xperifirm:

فيما يلي نقدم لكم رابط تنزيل جميع اصدارات أداةxperifirm مع الاصدار الاخير، الأداة يمكن من خلالها تحميل رومات سوني الرسمية والاصلية لأي هاتف او تابلت مباشرة على الكمبيوتر ويندوز.
XperiFirm_4.9.1.zip
XperiFirm_5.0.0.zip

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.