تحميل لعبة FIFA 19 ISO PSP وشرح تشغيلها على PPSSPP للاندرويد مجانا

نوراليقين

أحدث تحديث FIFA ISO PSP الذي تم تعديله لتجربة لعب فيفا الكاملة على الهاتف المحمول، قدمناه لكم ضمن صفحة تحميل لعبة فيفا FIFA 24 PSP مع تعليق عربي وطريقة تثبيت اللعبة على محاكي PPSSPP، الحديث عن لعبة كرة القدم الغنية عن التعريف فيفا نقدمها لكم في نسخة 2019 على شكل ملف psp يمكن تشغيله عبر المحاكي الشهير PPSSPP، اذا كنت ترغب في لعبة FIFA 19 ISO PSP عبر رابط مباشر والاستمتاع بأفضل لعبة FIFA مع رسومات عالية الجودة على هاتفك الأندرويد، انت الآن في المكان المناسب حيث.

تشغيل لعبة FIFA 19 PSP على اندرويد

يقدم تطبيق PPSSPP Gold النسخة الذهبية العديد من الميزات الرائعة ويعتبر الحل الاول لتشغيل العاب البلاي ستيشن على الهاتف بسهولة مباشرة عبر تحميل ملفات iso الخاصة بالبلاي وفتحها في التطبيق على شكل محاكاة، وبالنسبة للعبة بيس 2019 فقط قم بتنزيل ملف FIFA 19 ISO من الرابط اسفل الصفحة وقم بفتحه ضمن محاكي PPSSPP واستمتع بالميزات الأحدث بما في ذلك تحديثات كأس العالم.

FIFA 2019 تتوفر الآن في ملف Iso PPSSPP حتى يتسنى لكم لعبها على محاكي PSP Emulator مجانًا الآن لمستخدمي Android. إنه تحديث وتحسن كبيرين من FIFA 18 ISO PPSSPP، حيث ثد تم تحديث الفرق واللاعبين بخصائصهم الحقيقية. على سبيل المثال ، يمتلك إدن هازارد وويليامز من نادي تشيلسي الآن صفات لعب الفريق. المخاطر ، على وجه الخصوص لديه القدرة المراوغة المراوغة والإبداع والمهارات على لعبة FIFA 19 ISO على أندرويد.

وشملت أيضا التحديثات في FIFA 19 ISO جميع الدول التي شاركت في كأس العالم 2018 في روسيا بما في ذلك بلجيكا وفرنسا وأوروغواي وأستراليا و كرواتيا ونيجيريا وإنجلترا وألمانيا والبرتغال والمكسيك والسنغال وكولومبيا والبرازيل وإسبانيا والسويد الأرجنتين ، روسيا إلخ. يستمتع اللاعبون بالإثارة لرؤية أفضل اللاعبين مثل رونالدو ، ليونيل ميسي ، إيدن هازارد ، نيمار جونيور ، مو صلاح ، ديبالبا ، كيليان مباباي ، هاري كين ، لوكا مودريتش ، بيريسيتش ، بوجبا ، كانتي ، أجويرو والعديد أداء النجوم الآخرين بأحدث مهاراتهم ، والغش ، والعروض العاطفية مثل الاحتفال بالألعاب ، وعرض الشخصيات الفائزة بالكأس ، وما إلى ذلك.

مميزات لعبة FIFA 19 ISO الجديدة للاندرويد

إذا كنت قلقًا بشأن إعدادات PPSSPP للعبة Fifa 19، فلا داعي للقلق بشأن ذلك لأنه من السهل جدًا إعدادها وتكوينها دون أن تكون محترفًا فيها. لكن لاحظ أن حجم ملف اللعبة كبير لذا تحتاج إلى ما لا يقل عن 2.1 جيجابايت من بيانات الإنترنت ومساحة لتنزيلها.

  • جميع لاعبي كأس العالم 2018، ومجموعات أكتوبر ويوليو ويونيو وسبتمبر وتحديثات انتقالات نوفمبر.
  • تحسين واجهة المستخدم.
  • تصاميم ملاعب جديدة ومحسنة.
  • Fifa 2019 محدثة بآخر الأندية والانتقالات.
  • فيفا 19 Iso أخيراً يحتوي على دوري أبطال أوروبا UEFA وعلى الدوري الإنجليزي والدوري الإسباني.
  • تم تحسين حركات اللاعب إلى أفضل من ذي قبل.
  • ظهرت صفحة رئيسية جديدة في ملف FIFA 2019 Psp Iso على Android.

متطلبات لعبة FIFA 19 PSP للاندرويد

قبل البدء في خطوات تثبيت اللعبة، يجب اولا ان تعرف متطلبات لعبة FIFA 19 PSP للاندرويد لتتأكد من انها ستعمل على هاتفك بكفاءة. اولا انت بحاجة إلى تنزيل أحدث اصدار من محاكي PPSSPP او النسخة المجانية منه المتوفرة على المتجر الرسمي جوجل بلاي، ثم ستحتاج إلى مدير ملفات او اي برنامج فك الضغط مثل تطبيق ZArchiver Pro الغني عن التعريف.

بالنسبة لمواصفات الهاتف، كل ما انت بحاجة اليه هو  هاتف ذكي يعمل بنظام Android 4.1 وما فوق بذاكرة الوصول العشوائي 1GB على الأقلاظافة الى 2 جيجابايت من التخظين الداخلي للهاتف.

يمكنك بعد تأكد توفر المتطلبات تحميل وتثبيت لعبة فيفا 19 على PPSSPP مجانا، باتباع الخطوات البسيطة التالية:

  1. قم بتحميل ملف ISO 2019 FIFA من الرابط أعلاه.
  2. قم بفك الضغط عن الملف باستخدام تطبيق zarchiver او اي تطبيق لفك الضغط.
  3. انقل ملف psp الى الى مجلد PSP على الذاكرة.
  4. قم الآن بفتح برنامج PPSSPP وتوجه الى Games ثم PSP ثم تصفح الملفات واختر ملف ISO من هناك عبر Android File Explorer.

رابط مباشر لتحميل FIFA 2019 ISO PSP

يمكنك تحميل ملف FIFA 19 ISO الخاص بلعبة فيفا 19 للمحاكي بي اس بي على اندرويد من الرابط التالي على موقع ميديا فاير، كما نقدم لكم رابط بديل للتحميل من موقع ميجا، حتى يتسنى لكل منكم التحميل حسب الموقع المفضل لديه.

هذا كل شيء عن تحميل لعبة فيفا 19 للـ بي اس بي FIFA 19 Iso psp على Android، يعدها استمتع بلع افضل لعبة كرة القدم بآخر التحديثات والاضافات مجانا على المحاكي الشهير.

google-playkhamsatmostaqltradent