أفضل الألعاب الإستراتيجية بدون إنترنت للاندرويد

نوراليقين

إذا كنت تبحث عن أفضل ألعاب استراتيجية اوفلاين لنظام Android تعمل بدون الحاجة الى اتصال بالانترنت، فأنت في المكان الصحيح على موقع عرب فون، هنا نقدم لكم أفضل 10 ألعاب إستراتيجية جيدة للجميع، كبارا، شباب وصغار يمكن لعبها بدون اتصال نت، إلا أنها ألعاب استراتيجية عميقة تتطلب مستوى عال من التفكير وتحفيز الوعي العقلي وتقوي الذكاء كذلك. بالطبع ، هناك الكثير من الألعاب الجيدة على الإنترنت للتنزيل، ولكن ليس هناك الكثير من الألعاب التي يمكن لعبها دون اتصال بالإنترنت، فرغم أننا قمنا بعرض الكثير من الالعاب على موقعنا، منها العاب مهكرة ومدفوعة، ومنها مجانية الا ان اغلبها تحتاج انترنت حتى تتمكن من اللعب.

أفضل الألعاب الإستراتيجية بدون إنترنت للاندرويد

اذا هنا، اخترنا لكم 10 العاب استراتيجية للاندرويد يمكن لعبها اوفلاين Offline بدون انترنت بسهولة تامة، كما انها العاب يمكن تحميلها على شكل ملفات apk وتثبيتها على اي هاتف اندرويد ببساطة، كل ما تحتاجه هو تفعيل خيار مصادر غير موثوقة من اعدادات الحماية على الهاتف، وذلك حتى يقبل الجهاز تثبيت ملفات apk من غير المتجر الرسمي جوجل بلاي، ودون الكثير من المقدمات، دعونا نبدأ عرض الالعاب الاستراتيجية اوفلاين هذه.

تجدر الإشارة الى ان كل هذه الالعاب مجانية و يمكن لعبها دون إنترنت بسهولة، ‏فكما هو الحال مع الأصناف الأخرى من العاب اندرويد بدون نت التي تحدثنا عنها في ‏‏‏مقالات منفصلة مثل ألعاب الحرب بدون نت، والعاب سباق سيارات ، وايضا العاب الاكشن بدون نت للاندرويد ‏جاء الدور اليوم كي نشارك معكم  أقوى الألعاب الإستراتيجية بدون إنترنت أوف لاين. أيضا، لم نعتمد في تصنيف هذه الالعاب عن أي ترتيب معين، فيما يلي قائمة بأفضل ألعاب الاستراتيجيات المتاحة على الإنترنت للأندرويد والتي يمكنك تنزيلها على هاتفك أو جهازك اللوحي ولعبها بدون نت.

1. لعبة XCOM: Enemy Within:

XCOM: Enemy Within

لعبة من انتاج شركة “2K Games” وهي لعبة استراتيجية رائعة(اكس كوم : العدو بيننا) تمتاز برسوميات جيدة مع الميزات المتقدمة و ايضاً نمط لعب الجماعي الذي يجعلها أكثر متعة، فهي لعبة تمزج بين الاستراتيجية والتكتيكية الحربية التي تتيح للاعبين تحديد أهداف البحث و تكوين فرق و المزيد , أما قصة اللعبة تدور حول إنقاذ البشرية من غزو الكائنات الفضائية و القضاء على الأعداء المختبئين داخل صفوفك ! في مهمات مليئة بالاكشن والاثارة.

2. لعبة Plague Inc:

Plague Inc.‏

 شركة الطاعون المتحدة او Plague Inc هي لعبة تكون انت فيها المرض وليس الدواء عكس كل الالعاب الاخرى التي تخدم مصلحة البشرية، ففي لعبة Plague Inc مهكرة للاندرويد ان تقضي على البشرية بمرض الطاعون والوباء الذي ينتقل من شخص الى آخر، اللعبة حققت الملايين من التحميلات والاعجابات على الايفون والاندرويد وقررت اليوم ان اقدمها لكم مهكرة جاهزة مجانا عبر رابط مباشر من موقع ميديا فير، رغم ان الكثير منكم ايضا اراد تحميل لعبة plague inc على الكمبيوتر الا اننا سنتطرق اليها في مقال منفصل على موقع انفو عرب.

3. لعبة اندلعت الحرب War Inc:

تعتبر لعبة War Inc او اندلعت الحرب لعبة استراتيجية عسكرية من الالعاب الحديثة على هواتف أندرويد وهي لعبة قائمة على نظام القتال والحرب الاستراتيجية التفصيلية التي تحتاج المزيد من التركيز والذكاء لتبدأ في خوض المعارك  وتدريب الوحدات الذكية والإستراتيجية العميقة التي ثم تضع الخطط للحرب لتفوز على أعدائك في كل جولة من جولات القتال.


4. لعبة ICE – Minimalistic Strategy:

اندلعت الحرب

ابدأ في لعبة ICE، ابدأ السيطرة على جيشك من السفن الشبيهة بالنمل ورتب الاسلحة للقضاء على قواعد العدو المتصلة بك، وتذكر كما يقولون في وصف اللعبة، تذكر أنه لا يمكنك ببساطة القبض على قاعدة العدو غير متصلة بل سيكون ذلك سهلاً للغاية، يمكنك الفوز عندما تتحكم في كل شيء، لكنك ستخسر عندما تفقد كل شيء.

تعمل هذه اللعبة بشكل جيد على الأجهزة اللوحية والأجهزة ذات الشاشات الكبيرة العاملة بنظام اندرويد، وهي متوفرة مجانا على المتجر الرسمي جوجل بلاي:

5. لعبة Plants vs. Zombie 2:

Plants vs. Zombies 2‏

لعبة النباتات ضد الزومبي او Plants vs Zombies أ هي لعبة مقدمة من شركة Electronic Arts، وهي الجزء الثاني من النسخة السابقة على منصة أندرويد وذلك بعد توفرها على نظام iOS سابقا، يأتي هذا الاصدار من اللعبة بنمط شبيه الى حد ما بالنسخة الأولى، في حين تم اضافة بعض المراحل والأدوات الجديدة، وحققت اللعبة نجاحا باهرا على اندرويد اذ حصلت على أزيد من 100 مليون تنزيل على المتجر وكانت الفائزة في تصنيف أفضل لعبة موبايل في E3، يمكنك تحميلها مباشرة من المتجر عبر الرابط التالي:

6. لعبة Star Command:

Star Command‏

لعبة Star Command‏ هي لعبة استراتيجية فريدة من افضل الالعاب الاستراتيجية على اندرويد، اذ تدور احداث اللعبة في الفضاء، حيث عليك بناء وقيادة المركبة الفضائية الخاصة بك بالاختيار بين العديد من الأشكال المتوفرة وتجهيزها للقتال، اللعبة للاسف مدفوعة ولا تمنح اي شكل من التجريب، ولكنها أيضا توفر جميع الميزات عبر الشراء الأول فقط ولا تحتاج الى الدفع من داخل التطبيق للحصول على المزيد من الاضافات، يمكنك تثبيتها من المتجر الرسمي على الرابط التالي:

7. لعبة The Battle for Polytopia:

The Battle of Polytopia‏

معركة Polytopia هي لعبة مغامرات استراتيجية تدور أحداثها حول حكم العالم، ومحاربة القبائل عبر منظمة العفو الدولية الشر، واكتشاف أراض جديدة واتقان التكنولوجيات الجديدة، اللعبة أيضا يمكن لعبها اوف لاين على اندرويد، وهي من بين الالعاب القليلة الاستراتيجية التي يمكن لعبها بدون نت على الهاتف.

8. لعبة Glory of Generals:

Glory of Generals HD‏

ليس بعيدا عن العاب اندرويد الاستراتيجية بدون نت، نجد لعبة Glory of Generals الرائعة، تعتمد اللعبة اسلوب الحرب الاستراتيجية مثل العديد من الالعاب الاخرى، اذ عليك انشاء جيش ضخم مع معدات عسكرية حديثة لتحارب الأعداء على خرائط مثيرة للاهتمام في أجزاء مختلفة من العالم. ابدأ الكفاح من أجل السيطرة على العالم في هذه اللعبة على اندرويد، وقم بتوظيف الجنرالات مع قدرات فريدة التي يمكن أن تساعد الجيوش الخاصة بك للفوز.


9. لعبة Banner Saga:

The Banner Saga‏

بعد النجاح الذي حققته اللعبة على الكمبيوتر والأجهزة المنزلية، لعبة Banner Saga تفتح بابا جديدا بإصدارها على الهواتف الذكية اندرويد وايفون، وأصبح بإمكان اللاعبين دخول عالم الفايكنغ على الأجهزة المحمولة iOS أو Android، وذلك بعد دفع 10 دولار لتحميل اللعبة من المتجر الرسمي، ويمكنك الحصول عليها مجانا اذا طلبتها في التعليقات أسفله.

10. لعبة Kingdom Rush:

Kingdom Rush‏

لعبة كينجدوم راش من شركة Ironhide Game Studio تم إصدارها في وتوفرت على أندرويد، آي أو إس، مايكروسوفت و ويندوز، وتعتمد اللعبة مبدأ الحرب الاستراتيجية للدفاع عن مملكتك ضد جحافل من العفاريت، المتصيدون، والمعالجات الشر والشياطين الأخرى، يمكنك تحميلها من المتجر مجانا عبر الرابط التالي:

11. لعبة شركة بيو Bio Inc

اضافة الى الالعاب المذكورة أعلاه، هذه ايضا من أفضل الألعاب الإستراتيجية بدون إنترنت طريقة لعب Bio Inc رائعة بكل بساطة، من أجل الوصول إلى النهاية في هذه اللعبة، ستحتاج إلى عشرات الساعات. العشرات من المستويات والطرق المختلفة لاجتيازها لن تسمح للاعب بالملل، وتتميز الظروف الطبية الحيوية لمرضاك ومسار المرض بواقعية 100٪.

لعبة شركة بيو Bio

مؤامرة اللعبة أصلية للغاية وغير عادية. تدور الفكرة حول طبيب يفكر في إجبار المريض على الموت بكل الوسائل المتاحة؟ يقوم أحد اللاعبين في شركة Bio Inc بدور "طبيب الموت"، والذي من خلال التلاعب بالعديد من الوظائف التي تتسبب في وفاة المريض في أسرع وقت ممكن، وعدم السماح لبقية الأطباء بعلاجه.

تحتوي اللعبة على 12 مستوى بممرات مختلفة لا تتشابه مع بعضها البعض، مما يعني ساعات طويلة مثيرة من اللعبة. تمثل أكثر من مائة حالة كيميائية حيوية مجالًا واسعًا للخيال في تطور الأمراض. تهدف اللعبة أيضًا إلى تطوير التفكير المنطقي والانتباه والسرعة وخفة اليد. ليس من السهل التسبب في مرض مميت. من الضروري حفظ خوارزمية الإجراءات التي تؤدي إلى النجاح وليس الفشل الآخر. هنا سيساعدك الاجتهاد والاهتمام والذاكرة الجيدة!

12. لعبة Fire Emblem Heroes

لعبة Fire Emblem Heroes لنظام Android هي لعبة من العاب الأدوار التكتيكية من Nintendo وظهرت لأول مرة على وحدات التحكم، وتم تحسينها الآن للأجهزة المحمولة.

12. لعبة Fire Emblem Heroes
عند بدء اللعب، سيتعرف اللاعبون على مجموعة معينة من الأبطال الذين ستخوض معهم مغامرة. كل محارب لديه قدرات فريدة وقوة لا تصدق. لديهم أسلحة ومهارات خاصة. بالإضافة إلى ذلك ، لكل من المحاربين تاريخه الأصلي. يمكنك التعرف عليه عن قرب عندما تلعب. كلما تقدمت ، ستلتقي ببعض الأبطال الآخرين الذين قد يصبحون رفقاء في المستقبل. حاول أن تشارك في مواجهات جادة من أجل كسب المال. طور استراتيجيتك الخاصة. هناك دائما شيء للقتال من أجله ومن يقود المعارضة. بالإضافة إلى وحدات الضخ وأداء المهام الثقيلة.

تحتوي اللعبة على عدة مواقع يمكنك التنقل فيها باستخدام خريطة عالمية. تواصل مع الشخصيات وتعلم معلومات جديدة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للشخصيات الحصول على مهام شيقة تكسب من خلالها المال والخبرة. في مكان معين ، يمكنك أن تأخذ عددًا محدودًا من الجنود.

13. لعبة Tentacle Wars

لعبة إستراتيجية غريبة للغاية ليس لها نظائر في عالم صناعة الألعاب، لعبة Tentacle Wars واحدة من أفضل الألعاب الإستراتيجية بدون إنترنت وهي مزيج مشرق: بين العاب الالغاز واختبار سرعة رد الفعل اضافة الى عمل الخيال العلمي. تحدث الأحداث في جسم كائن فضائي. هاجمه الفيروس الخطير تم تحور جميع الخلايا تقريبًا. تحت تصرفك، هناك آخر خلية صحية وما يصل إلى 80 حلقة ستحاول فيها شفاء جسم المريض.

لعبة Tentacle Wars

يتم التحكم في لعبة Tentacle Wars من خلال شاشة تعمل باللمس، وتستند طريقة اللعب على التقاط خلايا العدو بمخالب خاصة. مع كل مستوى ، ستصبح عملية اللعبة أكثر تعقيدًا ، وستأتي الخلايا الغازية العدوانية لتحل محل خلايا العدو المصابة السلبية ، و يتعين عليك الدفاع ضد مخالبها.

ومن الجدير بالذكر التصميم المرئي الممتاز والمرافقة الموسيقية. ابتكر المطورون جوًا مظلمًا ودراميًا ، مكملينه بتأثيرات خاصة مشرقة. يجب على جميع محبي الخيال العلمي تنزيل Tentacle Wars على نظام Android ، ولكن اللعبة ستجذب عشاق الألغاز الديناميكية.


كانت هذه افضل 10 العاب استراتيجية اندرويد تعمل دون الحاجة الى اتصال انترنت، او ما يعرب لألعاب اوف لاين، و قمنا بجمعها في هذا المقال على موقعكم عرب فون من اجل عشاق الألعاب على الهواتف الذكية، اذا كنت تعرف لعبة اخرى او تفضلها على هذه القائمة، لا تتردد في إضافتها في التعليقات حتى يتم إدراجها في المقال باسمك.

google-playkhamsatmostaqltradent