شرح برنامج تهكير الالعاب game guardian | تحميل مباشر

شرح برنامج تهكير الالعاب game guardian مع رابط تحميل مباشر بدون روت للاندرويد من ميديافاير آخر اصدار. GameGuardian 89.0
Game Guardian هو برنامج رائع لتهكير ألعاب Android بحيث يمكنك بسهولة اختراق معظم ألعاب Android في بيئة بسيطة باستخدام هذا التطبيق القوي، ستتمكن بسهولة من تزوير الأموال والدم والكثير من العناصر الأخرى مثل الجواهر والذهب وحتى تعديل ألعاب Android بشكل كامل. يسمح لك برنامج game guardian بجمع الأموال وإطلاق النار والمزيد في بيئة بسيطة للغاية مع واجهة سهلة جدا.
GameGuardian 89.0
كنا قد تحدثنا سابقا عن العديد من تطبيقات تهكير العاب اندرويد، كما ذكرنا شرح تهكير الالعاب عبر الكثير من التطبيقات سواء بالروت او بدون روت، بالاضافة الى اننا وفرنا لكم العديد من الالعاب المهكرة الجاهزة للتحميل مجانا، وعلى سبيل المثال لا الحصر جاءت بعض مقالاتنا عن تطبيق Xmod Game و برنامج Game Hacker و lucky patcher بدون روت بالإضافة إلى شرح تطبيق Hack App Data.

اليوم معنا تطبيق جديد لتعديل و تهكير العديد من الالعاب، انه برنامج Game Guardian وهو أداة جيدة للتهكير والتغيير في قيم الالعاب المثبتة و اضافة أموال غير محدودة وجواهر، هذا التطبيق يشبه الى حد كبير تطبيق Game Hacker، اذ يقوم بالبحث في ملفات الداتا الخاصة باللعبة ويمنحك امكانية التعديل عليها وتعديل المال والذهب وتهكير.

اذا كنت تبحث عن برنامج لتزويد السكر او الجواهر او المال وتعديل ملفات اللعبة وتهكيرها بإضافة أموال جواهر غير محدودة، تطبيق Game guardian هو الحل الأنسب لك اذا لم توفق مع lucky patcher او Xmod او Game Hacker، خصوصا انه يمكنك استخدام Game guardian بدون روت على هواتف اندرويد.

معلومات عن برنامج Game guardian:

  • الاسم : Game guardian
  • الاصدار الأخير: GameGuardian 89.0
  • الحجم : 8.67MB
  • الوظيفة : تهكير العاب اندرويد
  • التحديث : آخر تحديث
  • يعمل على : أندرويد 2.3.3 وأعلى.

شرح برنامج Game guardian:

بالنسبة لطريقة التعامل مع تطبيق تهكير العاب هذا، يكفي ان تفتح اي لعبة وتبدأ بلعبها لوقت محدود الى ان يتغير رقم الأموال، الذهب او السكور، بعدها تعود الى التطبيق لقوم بالبحث عن كل المتغيرات في اللعبة، تقوم يدويا بالتعديد على الرقم الذي تريدها وهو الرقم الذي تركته في اللعبة، ضع الرقم الذي تريد ثم اضغط على الزر ok لتنفيد التهكير.
تهكير الالعاب
يمكنك مع تطبيق Game Guardian APK تهكير العديد من الألعاب مثل Mini Militia, Clash of Clans, Clash Royale, Pokemon GO و 8 Ball Pool و Free Fire  والعديد من الألعاب الأخرى.

ميزات GameGuardian تهكير الألعاب:

GameGuardian هي أداة تم تطويرها لأجهزة Android فقط لتساعد المستخدمين على اختراق وتهكير اي لعبة غير متصلة بالإنترنت، ومن مميزات هذه الأداة نجد:
  • تساعد المستخدم على الحصول على بعض المزايا الإضافية في اللعبة.
  • سهلة الاستخدام ويمكن بسهولة استخدامها دون أي مشاكل.
  • سريعة الاستجابة.
  • واجهة سهلة الاستخدام وجيدة جدًا.
  • يمكنك استخدام هذه الأداة اذا قمت بعمل روت لهاتفك.
  • يعمل APK GameGuardian أيضًا على المحاكيات مثل Bluestacks و Andy و Nox الخ.
  • تتوفر بأكثر من 90 لغة من بينها العربية.

تحميل برنامج Game guardian APK:

تطبيق تهكير الألعاب الرائع GameGuardian هو اداة رائعة لجميع اجهزة أندرويد، يستحق التجربة للتعديل وتهكير قيم الالعاب الغير متصلة بالنت، زادت شهرة التطبيق كثيرا في الاشهر الاخيرة، يمكنك تحميل APK Game Guardian  مجانا عبر رابط مباشر بآخر اصدار من الروابط التالية حسب الاصدار الذي تريده:

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

7 تعليقات

  1. تنزيل
    1. لا اعرف
  2. شرح غير كافي ارجو تدعيمه بصور او فديوهات
  3. كيف انزله
  4. ازاي تهكر من برنامج
  5. Comment télécharger
  6. شو الفرق بين السختين يعني اي نسخة حمل
    الشي التاني صرلي يومين ع بهكر لعبة nfs ما زبط معي شي اذا حد بعرف اي برنامج يساعدني
ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.