شرح تطبيق slidejoy - ربح المال من هاتف اندرويد

ربح المال على هاتف اندرويد مع تطبيق slidejoy - lock screen cash، في هذا المقال نشرح لكم برنامج slidejoy لربح المال مقابل مشاهدة اعلانات شاشة القفل على الهاتف
اهلا بكم من جديد، تحدثنا من قبل عن تطبيق Make money لربح المال من الهاتف اندرويد، واليوم حديثنا عن شرح برنامج slidejoy للربح من اعلانات قفل الشاشة على الهاتف، طبعا كما نقول دائما الربح من النت ليس سهلا كما تعتقد، ولا يمكن تحقيق الثروة من مثل هذه التطبيقات، لكن يمكن الاعتماد عليها على الاقل في شحن حساب باي بال ببعض الدولارات والاستفادة منها في الشراء من الانترنت او تحويلها الى حسابك البنكي، دعونا إذا نتابع شرح تطبيق slidejoy لربح المال من الهاتف الذكي.
شرح تطبيق slidejoy - ربح المال من اعلانات شاشة القفل

تطبيق slidejoy هو اداة تساعدك في ربح المال مقابل عرض الإعلانات على شاشة القفل الخاصة بهاتفك أندرويد، بعد تثبيت التطبيق على هاتفك، يقوم مباشرة بعد اخذ الصلاحيات المطلوبة بعرض الاعلانات على شاشة القفل الخاصة بهاتفك، ليستم بعدها احتساب المشاهدات واضافة بعض النقاط على حسابك على slidejoy ثم تحويلها الى مال حقيقي يتم سحبه الى حسابك على باي بال PayPal.

هذا التطبيق لن يجعلك غنيا، وأقصى ما يمكن ربحه معه هو 5 دولار في الشهر، لأية معلومات اخرى اتصل بنا على صفحتنا على فيسبوك وشكرا!

هل تطبيق slidejoy نصاب؟

قبل الغوص في صلب الموضوع لا بد ان نناقش فكرة النصب، خصوصا ان هناك العديد من التطبيقات والمواقع النصابة والتي توحي للمستخدم انه بامكانه ربح المال بتثبيت أحد التطبيقات او الضغط على الاعلانات لكنها في الأخير تبيع الوهم للمستخدم، لذا لا بد أن تسأل أولا على مصداقية التطبيق او الموقع قبل ان تبدأ العمل عليه، حتى نجيب عن سؤال تطبيق slidejoy نصاب!

حسب تجربتي وتجربة بعض أصدقائنا فإن تطبيق slidejoy - lock screen cash هو تطبيق صادق حقا، لكن هذا لا يعني انك ستصبح غنيا بعد تثبيت التطبيق او بخطوات بسيطة، بل هو تطبيق لتحقيق بعض الدولارات البسيطة فقط ولا يمكن الاعتماد عليه كليا في عالم الربح من النت.

كيف يعمل تطبيق slidejoy؟

كأغلب تطبيقات الربح من النت، يقوم التطبيق بعرض الإعلانات على هاتفك وبالضبط على شاشة القفل، في حين يتم احتساب مشاهدات الاعلانات وتحويلها آليا الى نقط داخل حسابك في التطبيق، بعد ان تكسب 1000 نقطة، يمكنك تحويلها الى مال حقيقي قدره 1 دولار.
شرح تطبيق slidejoy - ربح المال من اعلانات شاشة القفل

الاعلانات التي تظهر في التطبيق هي إعلانات مستهدفة يقوم المعلن بشرائها من موقع https://www.getslidejoy.com، والي يمكنك كمعلن ان تتعامل معه لنشر اعلاناتك على هواتف مستعملي التطبيق.

معلومات عن تطبيق slidejoy - lock screen cash:

  • الاسم: slidejoy - lock screen cash
  • مرات التثبيت: 1,000,000 - 5,000,000
  • يعمل على: Android 4.1 والأحدث
  • الشركة: Slidejoy
  • الموضوع: الربح من اعلانات شاشة القفل
يقدم لك تطبيق slidejoy لربح المال من هاتف اندرويد إمكانية جمع النقاط بعد مشاهدة الاعلانات على شاشة القفل، ما يعني انك لن تفعل شيء بعد تثبيت التطبيق الا الانتظار ليقوم التطبيق آليا بعرض الاعلانات وحساب النقاط، وحسب تجربة بعض المستخدمين، يمكنك بعد استعمال تطبيق slidejoy ان تربح من 2 الى 5 دولارات في الشهر بعد تثبيت التطبيق، ويمكنك تحويل المبلغ (1 دولار كحد أدنى) الى حسابك في باي بال مباشرة.

تنزيل slidejoy للاندرويد:

يتوفر تطبيق تنزيل slidejoy على المتجر الرسمي Google Play مجانا، ويمكن لكل مالك لهاتف اندرويد ان يقوم بتثبيته على هاتفه الذكي ليبدأ في كسب بعض الدولارات وتحويلها الى حساب باي بال مباشرة، لتحميل تطبيق slidejoy انتقل  عبر الرابط التالي:
slidejoy - lock screen cash
هناك العديد من الأصدقاء الذين يسألون عن تطبيق slidejoy مهكر، او ما يعرف ب slidejoy hack apk الا انه لا تتوفر الى خد الساعة اية نسخة ولن تتوفر ابدا، باعتبار أن عملية الدفع تتم بشكل يدوي واي ربح سريع يمكن ان يطرأ في حسابك سيقوم المشرف بعده بقفل حسابك بدون اي سابق انذار.

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

تعليق واحد

  1. لماذاتقفل.حسابي.لا.خليه.وانا.سوف.اثبت.التطبيق
ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.