تحميل تطبيق PSS TV apk اخر اصدار للاندرويد

تحميل تطبيق PSS tv apk اخر اصدار مجانا للاندرويد من رابط مباشر على موقع Mediafire لمشاهدة القنوات التلفزية المدفوعة مجانا على الهاتف، بث مباشر لقنوات Beinsport IPTV
اهلا بكم، بالحديث عن تطبيقات مشاهدة القنوات التلفزية على اندرويد، وصلنا اليوم الى تطبيق PSS tv apk وهو واحد من التطبيقات التي لاقت نجاحا كبيرا في هذا الخصوص، حيث يعتبر PSS tv apk من افضل تطبيقات التلفاز التي تمكنك من مشاهدة قنوات بي ان سبورت، ابو ظبى، وجميع القنوات المشفرة و المدفوعة والمجانية مجانا على اي هاتف اندرويد عبر تقنية IPTV.
تحميل تطبيق PSS TV apk اخر اصدار للاندرويد

تطبيق Pss Tv لمشاهدة القنوات الرياضة المدفوعة خاصة قنوات Bein sport المميزة مجانا، نضيفه الى قائمة التطبيقات التي سبق وتحدثنا عنها على موقعنا عرب فون، والتي من بينها تطبيق REDBOX TV، تطبيق live net TV IPTV، تطبيق GOGO iptv ،Atlas IpTv وتطبيق vision tv، وهي من التطبيقات العالمية التي تقدمة IPTV مجاني لهواتف اندرويد، كما ان هناك العديد من التطبيقات الاخرى والتي ستجدها في قسم IPTV على موقعنا.

شرح تطبيق Pss TV:

مثل تطبيق REDBOX، يحتاج تطبيق Pss TV الى قارئ مرئيات على هاتفك، ويمكنك استعمال تطبيق VLC او تطبيق MX Player‏ لعرض القنوات.

اذا، بعد تحميل تطبيق Pss TV من الرابط المباشر أسفل المقال، وتحميل أحد تطبيقات عرض المرئيات مثل VLC، يمكنك مباشرة فتح برنامج PSS TV على هاتفك للبدء في مشاهدة القنوات مجانا.
تحميل تطبيق PSS TV apk اخر اصدار للاندرويد

يوفر لك تطبيق PSS TV ترتيب جيد للقنوات التلفزية، حيث يمكنك أن تختار باقة القنوات التي تريد مشاهدتها مثل بي ان سبورت او OSN او اي باقة اخرى.

بعدها مباشرة، يمكنك اختيار القنوات لبدء البث المباشر لها على هاتفك مجانا، وسيطلب التطبيق فتح تطبيق VLC او القارئ الذي تستخدمه.

تحميل Pss Tv apk آخر اصدار:

وصلنا الى فقرة تحميل برنامج مشاهدة قنوات بي ان سبورت مجانا على هواتف أندرويد، وهو تطبيق Pss Tv الشهير والذي يمكنك تحميل النسخة الاخيرة منه مباشرة من الرابك التالي وقد تم رفعه على ميديا فاير لسهولة التحميل منه.
PSS-TV-IPTV.apk

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

تعليقان (2)

  1. استخدم المحاكي فقط ولكن يقول لك لدي اعلانات
    https://imgur.com/a/FxkuX
  2. لا أدري لا يفتح معي هذا التطبيق مع العلم اني مقيم في اسبانيا
ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.