تحميل تطبيق Live Net TV للاندرويد آخر اصدار من ميديا فاير

تحميل live net TV لمشاهدة القنوات والافلام والمسلسلات المدفوعة مجانا مثل بي ان سبورت بجودة عالية على اندرويد، رابط تحميل آخر إصدار بدون تقطيع اعلانات

تحميل تطبيق Live Net TV للأندرويد لمشاهدة القنوات والأفلام

تطبيقات البث المباشر على الهاتف اندرويد او ايفون اسبحت بالمئات، لكن حتى تتمكن من مشاهدة القنوات الرياضية مثل قنوات بي ان سبورت و SSC والقنوات المشفرة، انت بحاجة الى تطبيق قوي بدون تقطعات وهو ما يميز تطبيق Live Net TV الغني عن التعريف بعد العديد من الاصدارت التي وفرها. اليوم في هذه الصفحة نقدم لكم رابط تحميل Live Net TV آخر اصدار عبر رابط مباشر من ميديا فاير لمشاهدة القنوات والأفلام والمسلسلات على الهاتف مجانا بجودة عالية.

كرة القدم هي السبب الرئيسي للبث عن تطبيق بث مباشر لمشاهدة المباريات، كما هناك العديد من القنوات الاخرى منها المجانية و المشفرة الاخرى. اذا كنت تملك هاتف اندرويد، وتريد مشاهدة القنوات بث مباشر او الأفلام والمسلسلات، انت في المكان الصحيح للحصول على الاصدار الجديد من برنامج لايف نيت تيفي والاستمتاع بمشاهدة القنوات بلا حدود على هاتفك الذكي مباشرة.

باستخدام تطبيقات مشاهدة القنوات والأفلام المتوفرة، أصبح الوصول إلى المحتوى المرئي أكثر سهولة ، يمكننا الوصول إلى جميع أنواع مقاطع الفيديو عبر الإنترنت. لكن تطبيق Live Net يوفر طريقة مجانية للبث المباشر أيضا! نعم يتيح لك التطبيق الوصول إلى العديد من القنوات والأفلام والمسلسلات مباشرة على هاتفك بدون تقطيع. ورغم الكثير من المشاكل التي ظهرت في التطبيق مؤخرا، الا ان النسخة الاخيرة live net TV Pro تم فيه حل جميع المشاكل المتعلقة بالبث.

برنامج مشاهدة القنوات والأفلام والمسلسلات على الهاتف

لقد تحدثنا عن العديد من التطبيقات الرائدة في تشغيل القنوات التلفزية المدفوعة والمجانية عبر تقنية IPTV، منها التطبيقات التي تتطلب التفعيل عبر كود معين وقد قمنا بتوفير هذه الاكواد مجانا، ومنها التطبيقات المجانية والتي يمكن للكل الاستفادة منها بسهولة، ينظم تطبيق اليوم live net TV app إلى قائمة التطبيقات المجانية المتوفرة للجميع. باستخدام هذا التطبيق، يمكنك الوصول بحرية إلى أكثر من 800 قناة مباشرة في مواقع مختلفة حول العالم. تشمل القنوات الرياضية والأفلام الوثائقية والترفيه والأخبار والأفلام والأطفال والموسيقى والمزيد.

نعلم ان المواضيع المتعلقة بمشاهدة القنوات والأفلام على الهاتف هي مواضيع تلقى اهتماما كبيرا من متابعي مدونة عرب فون، اليوم نقدم برنامج آخر متجدد وليس جديد، يمكنك من مشاهدة جميع القنوات مجانا بضغطة زر واحدة وبجودة عالية، كما أنه يوفر جميع القنوات المشفرة مثل Bein sport العربية، والإسبانية والفرنسية، بالإضافة إلى العديد من القنوات الرياضية الأخرى مثل ESPN و Star Select و Sony Ten والمئات من القنوات الاخرى، بالاضافة الى قنوات الافلام، الأخبار، الرسوم المتحركة والأنمي، كل هذا في تطبيق live net tv فقط. ما رأيك أن تلقي نظرة عن مقالنا حول أفضل تطبيقات مشاهدة الأفلام و المسلسلات مجانا إذا كنت تريد مشاهدة الافلام؟

رغم ان تطبيق Live Net TV كان مخصص لمشاهدة القنوات، لكن في الاصدار الجديد والى جانب البث المباشر للقنوات، يمكنك بعد تحميل Live Net TV بسهولة مشاهدة الأفلام والمسلسلات بانتظام دون دفع اي مقابل مادي. يمكنك أيضًا طلب تضمين قنوات جديدة، ويمكنك الاستمتاع بمشغل وسائط مدمج دون تثبيت اية تطبيقات خارجية أخرى.

تجدر الاشارة الى ان هناك هناك العديد من برامج البث الحي لمشاهدة القنوات المشفرة Bein Sport مجانا وجميع القنوات الأخرى، تحدثنا مثلا عن تطبيق Yacine TV الذي وصلت شعبيته العالم وليست المنطقة العربية فقط، ايضا تطبيق دراما لايف + كود تفعيل الذي حقق تحميلات بالملايين وهو تطبيق منقذ للعديد من متتبعي المباريات عبر العالم. وللمزيد، يمكنك الاطلاع على قائمة أفضل تطبيقات مشاهدة القنوات والتي يتم تحديثها من حين الى آخر. اليوم نقدم لكم النسخة الاخيرة المحدثة من تطبيق Live Net TV الجديد لمشاهدة القنوات والأفلام على الهاتف.

نبذة عن تطبيق Live Net TV apk آخر اصدار

برنامج Live NetTV آخر إصدار لنظام الأندرويد النسخة الاخيرة بدون اعلانات يمكنكم القيام به عبر موقع ميديا فاير الرابط اسفله. في الوقت الحالي، يشهد ازدياد البحث عن تطبيق Live NetTV نظرًا لانطلاق جميع الدوريات الكبرى. يُلاحظ أن تطبيق Live NetTV حقق انتشارًا واسعًا بين مستخدمي أندرويد بسبب إمكانية توفير مشاهدة القنوات الناقلة بجودة عالية. يتيح التطبيق الوصول إلى أكثر من 800 قناة تلفزيونية مباشرة، تغطي مجموعة واسعة من الفئات مثل الأفلام والأخبار والأطفال والطبخ والمسلسلات والرياضة، والعديد من الفئات الأخرى. يُعتبر Live NetTV بديلاً قويًا لتطبيق Yacine TV.

تحميل تطبيق live netTV آخر إصدار للاندرويدlive net TV

برنامج Live Net TV لمشاهدة القنوات والافلام والمسلسلات، ينفرد تطبيق live nettv عن تطبيقات IPTV الأخرى المتوفرة على اندرويد، فمن أهم ميزاته أنه باعلانات بسيطة ومحدودة جدا بالإضافة إلى توفير العديد من الروابط المختلفة للقناة الواحدة، ثم انه يوفر جودة عالية HD القنوات ومشاهدتها بجودة رائعة جدا.

ويقدم البرنامج نيت تي في أزيد من 700+ قناة تلفزيونية حية مصنفة في 9 فئات وهي: الرياضة، الترفيه، الأخبار، الأفلام، الوثائقي، الطبخ، الموسيقى، الأطفال، والدينية، كما انه يقدم كل هذه الخدمة مجانا تماما في واجهة بسيطة جدا لاستخدام التي سوف تحبها على الفور، اضافة الى انه يقوم بتجديد روابط القنوات باستمرار، ما يعني انه لا يمكن ان تتوقف اي قناة عن العمل فجأة.

مميزات Live Net TV النسخة الاخيرة للاندرويد

يعد Live Net TV أفضل بديل مجاني لـ Netflix لأنه يتيح للمستخدمين مشاهدة الكثير من الأفلام والمسلسلات مجانًا! بصرف النظر عن ذلك، هناك الكثير من الميزات التي يمكنك العثور عليها في تطبيقات مثل Netflix! فيما يلي أهم ميزات التطبيق وهناك المزيد:

  • مكتبة ضخمة من الأفلام والمسلسلات: عندما نريد الجلوس والاسترخاء بعد يوم عمل، يشاهد الناس الأفلام والعروض في الغالب. لحسن الحظ، هناك الآن منصات افلام مثل Netflix و Hulu و HotShots و Amazon Prime Video. ولكن إذا كنت تريد بديلًا مجانيًا لهذه، فإن تطبيق Live Net TV هو أفضل اختيار لك! يقدم هذا التطبيق مكتبة ضخمة من الأفلام والعروض التي يتم تحديثها يوميًا!
  • البث المباشر للقنوات: مع تطبيق Live Net TV، يمكنك مشاهدة ما يصل إلى 800 قناة مباشرة حول العالم! بهذه الطريقة، لن تضطر إلى الدفع مقابل اشتراك اي بي تيفي. بالإضافة إلى ذلك، لا تهدر أي أموال بعدم مشاهدة بعض القنوات. الآن، كل ما تتوق إليه، يمكنك مشاهدته على الفور بفضل Live Net TV مجانا.
  • الفئات: بصرف النظر عن مكتبة الأفلام والعروض الضخمة ، يقدمها هذا التطبيق في العديد من الفئات! هناك رياضة وترفيه وأخبار وأفلام وثائقية وطبخ وموسيقى وأطفال وديني! هذا يعني أنه مهما كان ما تبحث عنه ، يمكنك العثور عليه هنا في هذا التطبيق. سواء كنت ترغب في مشاهدة بعض الأفلام الكلاسيكية أو مشاهدة كرة القدم الحية ، يمكنك القيام بكل ذلك في هذا التطبيق. لم تعد مضطرًا إلى المعاناة من المشاهدة من أي مكان آخر على الإنترنت عندما يكون لديك تطبيق بث متميز يتيح لك استخدامه مجانًا!
  • بدون تسجيل: أعرف ما الذي تفكر فيه، نظرًا لأن هذا مجاني، فمن المحتمل أنهم يبحثون عن معلوماتي الشخصية، أليس كذلك؟ خاطئ! لا يجبر تطبيق Live Net TV المستخدمين على التسجيل في التطبيق لمجرد الاستفادة من البث. إنهم يقدرون خصوصيتك لذا لن يطلبوا أي أسماء أو رسائل بريد إلكتروني أو أعياد ميلاد أو أرقام هواتف وما إلى ذلك ، ما عليك سوى تنزيل التطبيق وستكون على بعد خطوة واحدة من البث!
  • واجهة سهلة الاستخدام: يتميز التطبيق بمكتبة محتوى ضخمة مرتبة تمامًا مثل تطبيقات البث الشهيرة! هذا يعني أنه يمكنك التنقل بسهولة عبر آلاف العناوين والميزات الأخرى التي يتمتع بها هذا التطبيق. لا حاجة للذهاب من خلال عدد لا يحصى من الإعلانات والأزرار الخاطئة وأكثر!
  • يدعم المشغلات الخارجية: يتيح لك هذا التطبيق مشاهدة الوسائط ودفقها باستخدام مشغلات وسائط خارجية! حتى إذا كنت ترغب في المشاهدة في MX Player أو VLC ، يمكنك القيام بذلك بحرية في هذا التطبيق.

  • يمكنك طلب قنوات جديدة: بفضل أكثر من 800 قناة متوفرة في هذا التطبيق، يمكنك العثور على كل القنوات التي تريد مشاهدتها! لكن إذا لم تتمكن من العثور على قناة معينة تريدها، فيمكنك طلبها! يمكنك طلب أي قناة حول العالم بحيث يتم تضمينها في التحديث القادم.
  • دعم Chromecast: يدعم هذا التطبيق أيضًا Chromecast حتى تتمكن من مشاهدة الأفلام والعروض على الشاشة الكبيرة! لا داعي للاكتفاء بشاشة هاتفك الصغيرة.
  • مجاني تمامًا: في أي مكان آخر يمكنك مشاهدة الكثير من مقاطع الفيديو مجانًا بخلاف Live Net TV؟ يحتوي هذا التطبيق على جميع الميزات التي تتوقعها من تطبيق مدفوع ولكن مجانًا!
  • التحديثات الدورية: يقوم التطبيق بتحديث قاعدة بياناته للقنوات والروابط يوميًا لإرضاء المستخدمين. هذا يعني أنه يمكنك توقع محتوى جديد يوميًا!
  • خاصية الإبلاغ: إذا وجدت روابط معطلة أو أي خطأ ، فيمكنك الإبلاغ عنه مباشرة في التطبيق! هذا يسمح للتطبيق بمواصلة العمل لسنوات.

    شرح مشاهدة القنوات على برنامج Live Net TV للاندرويد

    لا يحتاج التطبيق الى اي شرح، كل ما في الامر انه بعد فتح التطبيق تجد نفسك أمام جميع القنوات المتوفرة:

    live net TV IPTV

     ويمكنك الانتقال بينها عبر أو الانتقال الى صنف معين، مثلا اذا كنت تريد قنوات بي ان سبورت، انتقل الى قسم القنوات الرياضية Sport كما في الصورة التالية:

    live net TV IPTV

    بعد الضغط على القناة التي تريد مشاهدتها، اختر احد الروابط، الاول على سبيل المثال:

    live net TV IPTV

    اذا طلب منك التطبيق اختيار المشغل، يمكنك اختيار تطبيق VLC او تطبيق MX Player او اي تطبيق تفضل استعماله، ثم انتظر الى حين بدأ القناة، وتمتع بجودة عالية للبث المباشرة :)

    live net TV IPTV bein sport

    تحميل live net TV apk آخر اصدار من ميديا فاير

    الآن وصلنا الى رابط تحميل أفضل تطبيق مشاهدة قنوات Bein Sport والقنوات العالمية والافلام والمسلسلات، وكما ذكرنا في المعلومات عن التطبيق، فإن التطبيق مجاني 100% ويعمل على جميع أجهزة أندرويد، يمكنكم تنزيلLive Net TV للاندرويد الاصدار الجديد او الاصدار القديم بدون مشاكل و بدون اعلانات مع جميع الميزات مفتوحة حسب الروابط التالية، وتجدر الاشارة الى ان التطبيق يعمل ايضا على الشاشلات الذكية Smart TV و فايرستيك:

    اذا واجهتك اية مشكلة مع التطبيق، لا تتردد في وضع تعليق أسفل المقال او مراسلتنا على صفحتنا عرب فون على فيسبوك، وإذا كان التطبيق جيدا واعجبك، يمكنك مشاركته مع اصدقائك على فيسبوك او كتابة كلمة شكر على الاقل.

    معلومات عن الكاتب

    خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

    تعليق واحد

    1. السلام عليكم
      ماهو الكود الخاص بلا برنامج
    ملفات تعريف الارتباط
    نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
    معلومات
    Oops!
    يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
    Site is Blocked
    Sorry! This site is not available in your country.