شرح إضافة تكوين VPN يدوي للايفون بدون برامج مجانا

نوراليقين

اضافة تكوين vpn يدويا بدون برامج مجانا على هواتف آيفون وأجهزة آيباد هو موضوع اليوم، سنتطرق في هذا المقال لكل المعلومات الأساسية والخطوات التي يجب اتباعها بالترتيب حتى تتمكن من تشغيل vpn للايفون مجانا بدون برامج عبر إعداد يدوي من إعدادات الهاتف فقط، طبعا هذا بعد أن نحصل على حساب vpn مجاني مدى الحياة او حساب لمدة معينة يمكن استخدامه. ابقى معنا وتابع الشرح للحصول على كافة المعلومات التي تحتاجه لهذا الغرض وبالتالي انشاء اتصال في بي ان يدوي وحماية الهاتف وايضا فتح المواقع والخدمات المحظورة في بلدك.

شرح إضافة تكوين VPN يدوي للايفون بدون برامج مجانا

اهلا بكم، تختلف الأسباب من بلد لآخر ومن مستخدم لآخر، إلا أن الهدف واحد وهو انشاء اتصال VPN على الايفون او الايباد مجانا، تتوفر العديد من البرامج والتطبيقات التي توفر هذه الخدمة على هواتف آيفون اما بالدفع او مجانا، الا ان موضوعنا اليوم هو شرح طريقة انشاء اتصال VPN او تكوين VPN مجاني يدويا من نوع L2TP بدون استعمال اي برنامج بل فقط من إعدادات الهاتف iOS، و سنعتمد في هذا الشرح على أفضل VPN مجاني باسم Seed4.Me VPN.

طريقة تفعيل او تكوين vpn يدوي للايفون بدون برنامج ليست صعبة، فكل هواتف آيفون تمتلك إعدادات VPN التي يمكنك من خلالها انشاء اتصال مباشرة بالسيرفر، وعبر هذه الإعدادات يمكنك انشاء vpn للايفون مجاني بدون أية برامج اضافية، كل ما تحتاجه هو بعض المعلومات التي تقدمها لك شركات في بي ان، واليوم نوفر لكم هذا الشرح مع افضل VPN مدفوع للايفون، انها شركة سييد فور مي Seed4.Me، حيث سنقوم في هذا الموضوع بإنشاء او اضافة تكوين vpn للايفون iOS l2tp، كما اننا نغرض عليكم طريقة الحصول على حساب مدفوع مجانا مع هذه الشركة.

أسباب إضافة تكوين VPN يدوي على الأيفون - إيجابيات:

يلجأ العديد من المستخدمين الأيفون إلى استعمال اتصال VPN بدون برامج او لاستعمال أحد تطبيقات في بي ان المتوفرة على المتجر الرسمي آب ستور للعديد من الأسباب، نذكر من هذه الاسباب على سبيل الحصر لا التعميم:

1. تجاوز حظر المواقع والتطبيقات المحجوبه على الايفون: هو السبب الرئيسي الذي يستعمل فيه المستخدم العربي اتصال VPN، وذلك لاند العديد من الدول العربية تحظر الكثير من المواقع او التطبيقات والبرامج، مثل اليمن التي حضرت كل تطبيقات التواصل الاجتماعي مؤخرا.

2. اخفاء هوية المستخدم: نعم فبعد اتصال VPN للايفون، فأنت تقوم بالاتصال بالانترنت بهوية مختلفة بعد أن يتم تغيير الآي بي IP الخاص بك، ولا يمكن للمواقع والمنظمات والمخترقين الوصول الى موقعك الحقيقي، لأنك تتصل من دولة أخرى حسب السيرفر الذي تتصل به.

3. تشفير البيانات وحمايتها من الهاكرز: ايضا من الاسباب الهامة التي تدفعنا استخدام VPN، حيث وبعد اتصال VPN في بي ان على الايفون، يتم تشفير جميع البيانات وحمايتها من التجسس، ولا يستطيع أي طرف الوصول إليها حتى مزود خدمة الانترنت لديك.

4. الحصول على انترنت مجاني: هناك العديد من المستخدمين، يستعملون اتصال VPN فقط لاستعمال الانترنت مجانا، وهذا يعتبر نادرا على هواتف الايفون، الا ان تطبيقات VPN للحصول على نت مجاني كثيرة.

شرح إعداد تكوين VPN يدوي على الآيفون مجانا:

فيما يلي نعرض لكم الخطوات الاساسية التي يجب اتباعها لتكوين في بي ان يدوي مجانا على ايفون بدون تطبيقات، حاول ان تتابع هذه الخطوات بالترتيب وبعناية تامة:

1. انشاء حساب Seed4.Me VPN مجاني للايفون والايباد:

قبل ان نشرع في الشرح، انت بحاجة الى إنشاء حساب VPN خاص بك على اية شبكة VPN تريد، في حالتي هنا نعتمد على شركة  Seed4.Me، ويمكنك الحصول على حساب مجاني مع شركة VPN Seed4.Me لتحصل على اسم المستخدم وكلمة السر التي سنستعملها في إعدادات VPN على الايفون، يمكنك انشاء حسابك عبر الرابط التالي فقط اختر My Account أعلى اليمين ثم اضغط على زر Create account في الصفحة: Seed4.me - Register

عرض خاص! يمكنك الحصول على حساب VPN مدفوع مجانا لمدة سنة كاملة عبر عرض خاص، اتبع الشرح التالي: انشاء حساب vpn مجاني للايفون.

بعد فتح الموقع، املأ المعلومات كما في الصورة ثم اضغط على زر Register.

بعدها، ستصلك رسالة تأكيد إلى بريدك الإلكتروني، اضغط على الزر الأخضر الكبير في الرسالة لتأكيد حسابك.

هذا كل شيء، هكذا تكون قد امتلك حساب مجاني بالموقع، ويمكنك استعمال هذه المعلومات لاعداد VPN يدوي على كل أجهزتك بدون برامج.

يمكنك إنشاء حساب من داخل تطبيق Seed4.Me ان كنت تستعمل التطبيق على على هاتفك آيفون مباشرة من خيار "الدخول إلى VPN من عدة أجهزة".

2. خطوات اضافة تكوين vpn للايفون من نوع L2TP:

بعد انشاء حساب على موقع Seed4.Me (او أي شركة أخرى) يمكنك إعداد VPN على هاتف آيفون يدويا او اي هاتف او جهاز آخر بمعلومات حسابك ومعلومات السيرفر، فقط اتبع الشرح التالي:

الخطوة 1: انتقل إلى إعدادات > عام > VPN ثم اضغط على اضافة تكوين لل VPN


اضافة تكوين vpn للايفون من نوع L2TP

الخطوة 2: في النافذة المفتوحة املأ الحقول بالبيانات التالية:

  • النوع: L2TP
  • الوصف: SEED4.ME - يمكنك أن تكتب أي اسم من اختيارك
  • الخادم: هنا نكتب السيرفر الخاص بالدولة التي نريد الاتصال بها، يمكن مثلا ان يكون us.seed4.me اذا اردنا الاتصال بالولايات المتحدة الامريكية، كما يمكنك أن يكون عبارة عن عنوان IP مباشر دون اسم، يمكنك الاطلاع على جميع السيرفيرات الخاصة بشركة Seed4.Me على الموقع بعد تسجيل الدخول إلى حسابك.
  • الحساب: البريد الالكتروني او الايمايل الخاص بحسابك seed4.Me
  • كلمة السر: كلمة سر حسابك على seed4.Me
  • سر: seed4me (هذه الكلمة تكتب كما هي)
  • ضع علامة على خيار ارسال حركة نقل البيانات.
طريقة تفعيل اتصال vpn يدوي للايفون بدون برنامج

بعد ملأ البيانات الأساسية، اضغط على زر حفظ أعلى اليسار.

الخطوة 3: الآن بعد أن قمنا بإنشاء ملف شخصي لشبكة VPN بالسيرفر الذي حددناه والذي هو في هذا المثال سيرفر الولايات المتحدة الأمريكية us.seed4.me، كل ما علينا الآن هو بدء الاتصال.

اختر اسم الشبكة التي أنشأتها ثم أضغط على الزر الأيسر بجوار كلمة الحالة.

زر اتصال ب VPN

3. التأكد من تفعيل VPN اليدوي على الآيفون

بعد ان انتهينا من تهيئة إعدادات VPN اليدوية على الايفون مجانا وقمنا بالضغط على الزر الأيسر لتفعيل الاتصال، يجب ان نتأكد من أن الاتصال بشبكة VPN قد تم بنجاح وأن الآيفون محمي حقا وكل شيء تمام.

أولا، بعد الاتصال ستتغير الحالة إلى "متصل" او "Connected" وسترى علامة VPN في أعلى الشاشة في شريط الاشعارات، ما يعني أنه قد تم الاتصال بنجاح، ويمكنك تصفح الانترنت بأمان تام وفتح المواقع أو التطبيقات المحظورة في بلدك بكل سهولة دون استعمال اي تطبيقات او برامج خارجي على هاتفك آيفون.


تفعيل VPN اليدوي على الآيفون

لكن، إذا كنت تريد التأكد بالفعل ان العملية تمت بشكل كامل وان الآيفون محمي تماما عبر الفي بي ان، ما عليك الا فتح أحد مواقع تحديد الايبي والتأكد من ان الموقع لا يعرف موقعك الحقيقي وإنما يكتشف انك في البلد أو الدولة التي قمت بالاتصال بها عبر VPN، ومن أشهر مواقع تحديد الموقع الجغرافي عبر الآيبي نذكر موقع: https://www.iplocation.net

4. أسهل طريقة لتفعيل VPN على أيفون

أخيرا، إذا كنت تظن ان هذه الاعدادات صعبة او معقدة، و تبحث عن أسهل طريقة يمكن من خلالها الحصول على اتصال VPN دون إدخال أية بيانات ودور المرور من خطوات التفعيل والتسجيل،  يمكنك استعمال تطبيقات في بي ان للايفون والمتوفرة على المتجر الرسمي، وهنا نقترح عليكم تحميل تطبيق Seed4.Me، او استعمال اي تطبيق آخر لا يحتاج الى اعدادات، لكن الاتصال من خلال التطبيقات يكون أبطأ قليلا.

كان هذا الشرح خاص لهواتف ايفون او نظام iOS بشكل عام، لكن اذا كنت تملك هاتف يعمل بنظام أندرويد يمكنك أيضا تفعيل VPN يدوي بدون برامج على هواتف اندرويد باتباع الشرح التالي: تفعيل اتصال vpn يدوي للاندرويد بدون برنامج

احصائيات الوسوم:
author-img
نوراليقين

تعليقات

15 تعليقًا
إرسال تعليق
  • Unknown photo
    Unknown4/18/2018

    كلام فاضي الموقع يطلب By specifying a promotional code, you can get free access after register

    حذف التعليق
    • نوراليقين photo

      مرحبا، يمكنك التسجيل في الموقع بدون رمز، فقط اترك خانة Promo Code فارغة، اخبرني ان واجهت اية مشكلة.

      حذف التعليق
    • Unknown photo
      Unknown4/18/2018

      لييش مكلف نفسك ومتعب نفسك يا الطيب
      ادخل شوف الموقع ويش يطلب
      By specifying a promotional code, you can get free access after register

      حذف التعليق
      • Unknown photo
        Unknown5/08/2018

        فك ليك

        حذف التعليق
      • Unknown photo
        Unknown7/19/2018

        عملت كل الخطوات. واتصل تقريباً 7 ساعات. وبعدها فصل ومايرجع يتصل ليش

        حذف التعليق
        • نوراليقين photo

          مرحبا، شكرا على تعليقك،
          تعرضت خدمة VPN لضغط كبير وتوقفت، لقد تم اصلاح المشكلة الآن، جرب وأخبرني ان كنت تحتاج المساعدة.

          حذف التعليق
        • Unknown photo
          Unknown7/20/2018

          تم الاتصال شكرا

          حذف التعليق
          • Unknown photo
            Unknown7/20/2018

            عاشت ايدك اشتغل تمام

            حذف التعليق
            • ابو أواب الحكيمي photo

              ما رضي يشتغل ولا عرفت احذف التكوينات

              حذف التعليق
              • ترند السعودية photo

                هل الطريقة هذه تصلح لتغيير الايبي الى السعودية وتغييرة اكثر من مرة بنفس الوقت ؟

                حذف التعليق
                • نوراليقين photo

                  مرحبا أبو خالد، يمكن تغيير الآيبي امثر من مرة كما تريد، الا ان التغيير الى IP في السعودية غير متوفر حتى الآن على تطبيق Seed4.Me VPN، يمكنك استعمال اي تطبيق آخر يدعم السعودية واتباع نفس الشرح اليدوي

                  حذف التعليق
                  • Unknown photo
                    Unknown4/10/2019

                    انا عملت حسااب واي شي بس م جاتني الرساله الرساله وين مروض تجيي؟!

                    حذف التعليق
                    • نوراليقين photo

                      الرسالة تجي على البريد الالكتروني لي تسجلت به، اذا ما وصلت، أطلب رسالة جديدة من هنا:
                      https://seed4.me/users/sendConfirmationCode

                      حذف التعليق
                    • غير معرف5/26/2023

                      ممكن تعطيني في بي ان بدون تطبيقات اللي جربته هاد ما نجح معي

                      حذف التعليق
                      google-playkhamsatmostaqltradent