تحميل لعبة Inazuma Eleven Go! Strikers على اندرويد مجانا

نوراليقين

لعبة أبطال الكرة أو inazuma eleven go strikers هي لعبة مسلسل الكرتون الشهير ابطال الكرة الذي اشتهر على قناة MBC3 و SpaceToon عند الأطفال، وهي لعبة مأخوذة من المسلسل بكل التفاصيل والفرق وتوفرت inazuma eleven للكمبيوتر الذي يعمل بنظام ويندوز مجانا الا ان نسخة الاندرويد لم تتوفر رسميا! لكن الآن يمكنك تنزيل إينازوما إليفن سترايكرز للاندرويد ايضا وهذا ما سنتعرف عليه في هذا المقال على موقعكم عرب فون، فالآن يمكنك تثبيت لعبة inazuma eleven strikers PPSSPP على هاتف اندرويد من نفس ملف الكمبيوتر عبر محاكي دولفين WII DOLPHIN EMULATOR الرائع.

تحميل لعبة inazuma eleven strikers للاندرويد مع الشرح

لعبة إينازوما إليفن سترايكرز للاندرويد

لعبة إينازوما إليفن سترايكرز او ابطال الكرة هي لعبة ممتازة وتتناسب مع كل الفئات وليس الأطفال فقط كما تظن، وتحقق الإستمتاع الكبير والنشاط لكل لاعبيها خصوصا من هم على دراية تامة بمسلسل الكرتون القديم inazuma eleven strikers، بالاضافة الى انها تحتوي على العديد من الميزات التي تجعلها متفوقة دائما على العديد من ألعاب كرة القدم.

تدور قصة مسلسل inazuma eleven strikers الكرتوني حول فريق كرة القدم يحلم لمدة ليست بالقليلة بأن يكون أفضل فريق في العالم ويتفوق على كل الفرق المنافسة الاخرى اثناء سيره نحو هدفه، في حين يتعرض الفريق البطل هذا الى لكثير من الصعوبات والعقبات التي يتحداها بكل قوة.


لعبة إينازوما إليفن سترايكرز للاندرويد

كل اللاعبين الذين الذين ستجدهم في اللعبة هم في الاصل نفس الشخصيات الممثلة للمسلسل الكرتوني ابطال الكرة Inazuma Eleven Strikers مع هداف الفريق الذي يسمي اللاعب زين و المعروف بمهارته الشديدة وركلته القوية التي يستطيع بها إحراز الأهداف بكل سهولة فتسمى ركلة إعصار النار وذلك بسبب قوتها الكبيرة كما تسمى في المسلسل.

هناك العديد من الفرق في الرسوم المتحركة وفي اللعبة ايضا، الا ان المنافية تكون قوية جدا مع فريقين فقط، وهما فريق النسور وفريق النجوم فتنشأ بينهم الكثير من المباريات الكبيرة، التي عليك في اللعبة ان تبذل الجهود وتضع الخطط المحكمة لتفوز بها وتحصل على الكأس والميدالية الذهبية.

مميزات لعبة ابطال الكرة على الاندرويد:

الى جانب انها لعبة معروفة ومألوفة، تقدم لعبة إينازوما إليفن سترايكرز على هاتف أندرويد العديد من الميزات والاضافات الرائعة في آخر اصدار لها، ونذكر من مميزات اللعبة:

  • مجانية 100% وتعمل على العديد من هواتف اندرويد
  • سهلة وبسيطة أثناء اللعب مع صورة واضحة و جرافيك عالي.
  • مؤثرات صوتية مثيرة تزيد من متعة اللعب.
  • التحميل مباشر من موقع ميديا فاير في ملف واحد
  • مجموعة من المراحل التي تعتمد على عنصر التشويق وتجعل اللاعب مستمتع اكثر.
  • تزداد المراحل صعوبة كلما تقدمت في اللعب.
  • اللعبة تتيح لك القيام بتغيير الملابس وشرائها.
  • توفر الكثير من البطولات والمغامرات الكثيرة التي تُزيدك تشويقاً.

معلومات هامة عن اللعبة:

حسب ويكيبيديا: لعبة Inazuma Eleven Strikers هي لعبة ألعاب الأدوار والرياضة لأجهزة العاب Wii تم تطويرها ونشرها بواسطة Level-5. تم إصداره في 16 يوليو 2011 في اليابان، وتم إصداره في 28 سبتمبر 2012 في أوروبا، فيما يلي بعد المعلومات الأساسية عن اللعبة:
  • الاسم الكامل: inazuma eleven strikers اشتهرت عربيا باسم أبطال الكرة
  • الحجم: 4.3GB
  • التوافق: الكمبيوتر، والاندرويد عبر محاكي دولفين DOLPHIN
  • النوع: لعبة كرة القدم
  • التحميل: ملف iso على Mediafire

شرح تحميل inazuma eleven strikers للأندرويد مجانا:

كما ذكرت في الأعلى، لتثبيت لعبة ابطال الكرة على اندرويد تحتاج الى المحاكي دولفين والذي يساعد في تشغيل العاب الكمبيوتر على الهواتف الذكية اندرويد، وعليه، قم بتحميل ملف اللعبة وتطبيق المحاكي DOLPHIN من الروابط اسفل المقال ثم تابع الشرح التالي:

1. قم بتثبيت المحاكي على هاتفك أندرويد من الموضوع السابق: تحميل محاكي Dolphin Emulator

2. افتح التطبيق، اختر صنف Wii واضغط على زر زائد لفتح ملفات الهاتف:

inazuma eleven strikers للاندرويد

3. قم باختيار ملف اللعبة الذي قمت بتحميله (بصيغة iso) حتى تضاف اللعبة الى قائمة العاب  Wii على المحاكي:

لعبة ابطال الكرة inazuma eleven strikers للاندرويد

4. قم بالضغط على اللعبة وانتظر قليلا

لعبة ابطال الكرة inazuma eleven strikers للاندرويد

5. ابدا العب وتمتع!!

لعبة ابطال الكرة inazuma eleven strikers للاندرويد

تنزيل إينازوما إليفن سترايكرز inazuma eleven strikers للاندرويد:

كما قلنا، يمكننا تحميل لعبة inazuma eleven strikers على اي هاتف اندرويد، لكن التحميل لا يتم بشكل مباشر على شكل ملف apk كما اعتدنا مع الالعاب الاخرى، لكن لدينا هنا نسخة من اللعبة على الكمبيوتر ويجب اتباع شرح تثبيت اللعبة على الهاتف أعلاه.

يمكنك تحميل ملف لعبة inazuma eleven strikers على شكل iso لتثبيته على اي هاتف اندرويد باستعمال محاكي العاب wii الشهير دولفين من الرابط التالي:

إذا لم تكن قد قمت بتحميل محاكي العاب الكمبيوتر على أندرويد من قبل، يمكنك تحميل المحاكي والتعرف عليه اكثر من المقال التالي: شرح وتنزيل محاكي Dolphin Emulator، هناك أيضا تطبيقات أخرى تقدم لكم خيار تشغيل العاب الكمبيوتر على أندرويد و تحدثنا في مقالات منفصلة عن بعضها مثل برنامج ExaGear مهكر.

google-playkhamsatmostaqltradent