تحميل محاكي Dolphin لتشغيل ألعاب Nintendo Wii على اندرويد

نوراليقين

دولفين Dolphin هو محاكي العاب مفتوح المصدر لألعاب نينتندو Nintendo GameCube والعاب Wii مع دعمها على العديد من انظمة التشغيل مثل مايكروسوفت ويندوز، لينكس، ماك أوس  Mac OS X، والاندرويد Android. وهو أول محاكي مخصص لهذه الألعاب والداعم لها، وقد أصبح الآن متوافق مع كل الانظمة تقريبا مع مجتمع ضخم من المطورين والمستخدمين من جميع أنحاء العالم تجعل من محاكي  Dolphin Emulator دولفين يحقق المزيد من التوافق والأداء مع ميزات جديدة كل يوم.

تحميل محاكي Dolphin Emulator لتشغيل ألعاب Nintendo Wii على اندرويد
Dolphin Emulator لتشغيل ألعاب Nintendo و Wii على اندرويد

برنامج محاكي Dolphin لتشغيل ألعاب Nintendo Wii على اندرويد

في هذا المقال نعرفكم اكثر عن برنامج دولفين Dolphin لتشغيل العاب الوي و ألعاب نينتندو اليابانية على الهواتف الذكية اندرويد، كما نوفر لكم الرابط المباشر لتحميل آخر اصدار من البرنامج مجانا مع شرح لكيفية تثبيت وتشغيل الألعاب عليه، هذا وتجدر الاشارة الى اننا تحدثنا في مقالات أخرى عن تطبيقات او محاكيات مماثلة ونذكر على سبيل المثال كلا من برنامج ExaGear، محاكي ugame apk، برنامج Netboom APK. وهذا طبعا ليس كل شيء، بل هناك الكثير والكثير من برامج تشغيل العاب الكمبيوتر على اندرويد.

نينتندو او Nintendo Co., Ltd‎ (باليابانية: 任天堂株式会社‎، ‏نينتندوه كابوشيكي كايشا) هي شركة متعددة الجنسيات تأسست في 23 سبتمبر 1889 بمدينة كيوتو في اليابان على يد فوساجيرو ياموشي لإنتاج أوراق لعب الـ"هانافودا" اليابانية المصنعة يدوياً، بعد ذلك تحولت نينتندو لتصبح شركة ألعاب فيديو، لتصبح إحدى أهم الشركات في هذا المجال وثالث أثمن شركات اليابان مع أكثر من 85 مليار دولار كثمن الشركة في السوق.[7] نينتندو أيضاً مالكة الأكثرية لفريق سياتل مارينرز لكرة القاعدة وهو واحد من فرق رابطة الـ"ماجور ليغ"... ويكيبيديا.

معلومات عن محاكي دولفين Dolphin للاندرويد:

مازالت نسخة محاكي Dolphin لتشغيل ألعاب Nintendo Wii على اندرويد تحت باسم النسخة التجريبية الرسمية من Dolphin Emulator  والتي يتم تحديثها كل شهر مع أحدث التحسينات، لم يتم حتى الآن اصدار نسخة مستقرة من التطبيق لكن النسخة التجريبية تعمل بشكل جيد.
  • الاسم: محاكي دولفين - Dolphin Emulator
  • الحجم:   12MB بالنسبة لنسخة أندرويد
  • يعمل على: أندرويد، ويندوز،Mac OS X
  • يدعم ألعاب: يدعم الآلاف من العاب Nintendo و Wii (إطلع على القائمة هنا: Dolphin Compatibility)
  • السعر: مجاني و مفتوح المصدر
تجدر الاشارة الى ان هذا التطبيق لا يأتي مع الألعاب مثبتة او يمكن تحميلها منه. يجب أن تمتلك وتحصل على ألعابك الخاصة لاستخدامها على محاكي Dolphin.

شرح تثبيت محاكي دولفين على اندرويد:

ككل تطبيقات اندرويد من خارج المتجر، قم بتنزيل محاكي دولفين من الرابط أسفل المقال ثم قم بفتحه على هاتفك أندرويد، تأكد فقط من تفعيل خيار "مصادر غير معروفة" من الإعدادات > الأمان والحماية على هاتفك.


تفعيل خيار مصادر غير معروفة
تفعيل خيار مصادر غير معروفة

شرح تشغيل ألعاب Nintendo و Wii على اندرويد:

بعد تحميل محاكي دولفين وتثبيته على هاتفك، كل ما عليك هو تحميل اللعبة التي تريد تثبيتها عليه على شكل ملف iso من الانترنت، يمكنك الحصول على الألعاب من هذا النوع في المقال التالي: أفضل مواقع تحميل ألعاب ISO للاندرويد.

بعدها قم بفتح تطبيق Dolphin Emulator من قائمة التطبيقات على هاتفك اندرويد (كما في الصورة):


شرح محاكي دولفين Dolphin Emulator

الآن اضغط على الزائد لفتح الالعاب من ملفات الهاتف، تصفح الملفات الى ملف اللعبة التي قمت بتحميلها وقم باختيارها لتضاف إلى قائمة العابك على المحاكي وتبدأ اللعب مباشرة:


شرح محاكي دولفين Dolphin Emulator

هذا كل شيء، كما اننا سنحاول ان نقوم بتوفير العديد من الالعاب من هذا النوع مع شرح تثبيتها على المحاكي، فقط ابقى على اطلاع بجديد الالعاب الخاص بهذا المحاكي على موقعنا عرب فونز.

تحميل تطبيق Dolphin Emulator apk للاندرويد:

في ما يلي روابط مباشرة لتحميل ملف apk محاكي الدولفين Dolphin Emulator الرائع بآخر اصداراته لهذه السنة، يمكنك تحميله مباشرة وتثبيته على هاتفك اندرويد بسهولة، ان واجهت أية مشاكل في تحميل او تثبيت التطبيق، لا تنسى ان تتصل بنا او أكتب تعليق اسفل المقال:
google-playkhamsatmostaqltradent