تحميل متجر Appvalley VIP مجانا للآيفون والآيباد

نوراليقين

برنامج او ستور اب فالي او متجر الوادي Appvalley بدون جيلبريك من بين المتاجر التي اشتهرت مؤخرا لأجهزة الأيفون في تحميل الالعاب المهكرة والتطبيقات المعدلة والأدوات الإضافية، وكذا برامج البلس مثل سناب شات بلس، يوتيوب بلس، واتساب بلس والعديد من التطبيقات المعدلة والألعاب المهكرة للايفون، المتجر هو أحد أفضل بدائل برنامج Tutu Helper الرائع الذي أصبح يواجه العديد من المشاكل  في التفعيل.

تحميل متجر الوادي اب فالي Appvalley مجانا للآيفون والآيباد

برنامج App Valley VIP للأيفون والآيباد:

في هذه التدوينة والتي تأتي بعنوان تحميل متجر اب فالي للآيفون والآيباد، سنقدم لكم طريقة جديدة يمكن عبرها تحميل  اي برنامج البلس والالعاب المهكرة مباشرة من متجر App Valley VIP مجانا على اجهزة آبل المحمولة والتي تعمل بنظام iOS، ومن التطبيقات التي يوفرها المتجر نجد برنامج سناب عثمان و سناب بلس و سناب فانتوم و تويتر بلس وانستقرام بلس، ويحتوي ايضا على العديد من الالعاب المهكرة بأموال غير محدودة، انه متجر الوادي  App Valley الجديد بإصداره الأخير.


تحميل متجر الوادي اب فالي Appvalley مجانا للآيفون والآيباد

وصولك الى هذه الصفحة يعني انك تبحث حتما عن طريقة تحميل متجر App Valley على ايفون مجانا وبدون جيلبريك او انك تريد الحصول على العاب ايفون مهكرة مجانا أو تحميل برامج معدلة والتي تعرف برامج بلس وما الى ذلك، كل هذا يمكنك الحصول عليه مباشرة على متجر الوادي اب فالي  والذي نوفره لكم هنا مجانا حيث أنك في المكان الصحيح للحصول على متجر الوادي اب فالي آخر اصدار الذي يتيح لك إمكانية تحميل برنامج البلس والالعاب المهكرة والتطبيقات المدفوعة مجانا كيفما تريد.

مميزات متجر الوادي AppValley للايفون:

يوفر متجر App Valley لمستخدمي ايفون وايباد او نظام iOS بشكل عام العديد من المميزات التي تجعله واحدا من المتاجر الرائعة البديلة للمتجر الرسمي آبل ستور في تحميل التطبيقات والألعاب. فيما يلي نعرض عليك اه النقاط التي تميز برنامج AppValley والتي تجعله واحد من أفضل متاجر ايفون الصينية:

  • متجر AppValley متوفر مجانا من موقعه الرسمي الذي تجده في فقرة شرح التثبيت.
  • عند حذف البرنامج لا يتم حذف التطبيقات التي قمت بتثبيتها من خلاله على عكس المتاجر الأخرى.
  • لا توجد اية مشاكل للتوقف التي تعاني منها المتاجر الصينية باستمرار.
  • يتوفر على العديد من تطبيقات البلس والالعاب المهكرة مجانا يمكن تثبيتها بضغطة زر.
  • يتميز أيضا بواجهة سهلة وبسيطة يمكن لكل مستعملي الايفون ان يفهمها.
  • يوفر ثلاث أقسام لتطبيقات البلس والالعاب المهكرة حتى تجد ما تبحث عنه بسهولة.

بعد تحميل متجر الوادي للايفون لن تكون هناك حاجة الى أي من متاجر ايفون الصينية الأخرى، المتجر يمكنك من خلاله تحميل جميع التطبيقات البلس والألعاب المتوفرة مجانا، كما ان تحميل متجر نفسه لا يحتاج إلى أي تكاليف مادية فهو متاح بشكل مجاني تماما App Valley بدون عمل جلبريك وكسر حماية الهاتف.

تنزيل متجر AppValley للايفون مجانا بدون جيلبريك:

كما ذكرت، متجر AppValley متوفر مجانا على موقعه الرسمي، لذا، عملية تثبيت هذا المتجر على اي هاتف ايفون ليست بالصعبة، يكفي ان تتبع المراحل التالية:



1. افتح متصفح سفاري واضغط على زر التحميل التالي:
2. اضغط على Install App Valley

تحميل برنامج App Valley : التطبيقات والالعاب بدون جيلبريك

3. وافق على تثبيت البرنامج على الايفون كما في الصورة ثم انتظر نهاية التثبيت.

تحميل برنامج App Valley : التطبيقات والالعاب بدون جيلبريك

4. الآن ان حاولت فتح البرنامج ستواجهك رسالة الوثوق التالية.

تحميل برنامج App Valley : التطبيقات والالعاب بدون جيلبريك

5. انتقل الى الاعدادات > عام > ملفات التعريف وادارة الجهاز > ثم قم بالضغط على اسم الشركة.

تحميل برنامج App Valley : التطبيقات والالعاب بدون جيلبريك

6. بعدها اختر الوثوق فى متجر الوادي أو متجر اب فالي AppValley.

تحميل برنامج App Valley : التطبيقات والالعاب بدون جيلبريك

7. ثم أكد الوثوق كما في لصورة التالية:

تحميل برنامج App Valley : التطبيقات والالعاب بدون جيلبريك

8. الآن يمكنك العودة الى قائمة التطبيقات وفتح متجر اب فالي AppValley لتجد قائمة التطبيقات المعدلة والالعاب المهكرة مرتبة في مجموعات، ثم ابدأ تثبيت الالعاب التي تفضلها.

تحميل برنامج App Valley : التطبيقات والالعاب بدون جيلبريك

الى هنا نكون قد انتهينا من شرح تحميل وتثبيت متجر برنامج App Valley لتنزيل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجانا على الايفون بدون جيلبريك، لكن هذا ليس كل شيء، برنامج متجر الوادي هو بحث لا تنحصر ميزاته في مقالة قصيرة ننشرها على موقعنا عرب فون، بل يجب تجربته للحصول على تجربة واضحة.

تجدر الاشارة الى انه قد تحدثنا سابقا عن العديد من المتاجر الاخرى الخاصة ببرامج البلس والالعاب المكركة على الايفون والايباد مثل متجر  Vshare و المتجر الصيني K و الارنب توتو هيلبر Tutu و العديد من التطبيقات الاخرى، وماذا عنك؟ هي هو متجر آيفون للتطبيقات المعدلة والالعاب المهكرة المفضل والذي لا يمكن ان تستغني هليه على جهازك iOS؟

google-playkhamsatmostaqltradent