تحميل لعبة بوم بيتش مهكرة اخر اصدار من ميديا فاير

هل انت من محبي الألعاب الاستراتيجية الملحمية؟ لا بد أنك تعرف الكثير عن لعبة بوم بيتش مهكرة اخر اصدار،  اللعبة الإستراتيجية المليئة بالمعارك الملحمية والتي يمكنك فيها مقاتلة غزاة الجزر الأشرار بقوة ودهاء والهجوم على قواعد الأعداء لتحرير سكان الجزر المستعبدين وكشف النقاب عن أسرار هذه الجنة الاستوائية. وإنشاء وحدة حربية مكونة من عدة لاعبين من كل أنحاء العالم للتغلب على العدو معًا. استطلع، وخطط، وزلزل الشاطئ! اهلا بك هنا في مقال تحميل لعبة Boom Beach مهكرة اخر اصدار. قبل ذلك، دعونا نتحدث عن اللعبة اكثر.

لعبة Boom Beach - ملحمة استراتيجية 

حصلت لعبة Boom Beach على ملايين التحميلات و التقييمات الإيجابية على متجر جوجل بلاي، وهي لعبة استحوذت على خيال واهتمام الملايين في جميع أنحاء الكوكب. تشتهر شركة Supercell بألعاب Android المصممة جيدًا ، ولكن هذه اللعبة على وجه الخصوص توفر تجربة ألعاب مذهلة بينما تبدأ في التغلب على مختلف المعارك وساحات القتال في Boom Beach.

بعد تحميل لعبة بوم بيتش مهكرة من ميديا فاير، يكون هدفك هو القضاء على Blackguard الشرير، وجمع الكثير من الغنائم، وإنفاق هذه المسروقات في استثمارات لقاعدة الشاطئ الخاصة بك. هل حصلت على ما يلزم للتغلب على قوى الشر وتصبح الشاطئ الرائد في البحر؟

تحميل لعبة بوم بيتش مهكرة اخر اصدار من ميديا فاير

إذن ما هي لعبة Boom Beach بالضبط؟ حسنًا ، إنها تندرج في النوع الكبير والشائع من ألعاب اندرويد المعروفة باسم الالعاب الإستراتيجية والقتال وبناء القواعد. بمرور الوقت، ترتفع مستويات القاعدة الخاصة بك، ويمكنك إرسال فرق عمل ومجموعات من الوحدات للإغارة على القواعد الأخرى وإنزال أعداء NPC ، في هذه الحالة Blackguards. كلما تقدمت في اللعبة ، تصبح قاعدتك عرضة للغارات من لاعبين آخرين ، لذلك يجب عليك تحسين قواتك وصقلها ، والعمل مع الآخرين في العشائر للقضاء على خصوم أقوياء. إنه معقد وفريد ​​وممتع للغاية.

أفضل ميزات لعبة بوم بيتش مهكرة

لعبة Boom Beach مهكرة هي لعبة جديدة وجميلة مع رسومات مذهلة عالية الدقة بأسلوب الألعاب الإستراتيجية من الاستوديو الشهير Supercell مبتكر لعبة Clash of Clans الشهيرة. فيما يلي بعض مميزات لعبة Boom Beach الإستراتيجية للأندرويد:

  • استراتيجية بسيطة لشاطئ Boom وتزداد تعقيدًا بمرور الوقت: إلى حد بعيد أحد الجوانب الأكثر إقناعًا في Boom Beach هو حقيقة أن اللعبة تبدأ ببساطة شديدة ومع ذلك تتسارع بسرعة لتصبح سيم إدارة إستراتيجية معقدة للغاية على مدار أيام قليلة. من الواضح أن تصميم القاعدة أمر بالغ الأهمية ، بالإضافة إلى إدارة مواردك بفعالية ، مع التأكد من الحفاظ على مخزوناتك واضحة في حالة تعرضك للهجوم أثناء تواجدك بعيدًا عن الهاتف. هناك الآلاف من الأدلة المتوفرة حول أي نوع من التخطيط الأساسي هو الأكثر أمانًا في Boom Beach مهكرة، وسنقوم بتضمين بعض النصائح والحيل أدناه.
  • تحكم في المحيط، ضد الملايين من اللاعبين الحقيقيين: لا يوجد نقص في اللاعبين في Boom Beach مهكرة اخر اصدار، وهذا يعني عدم وجود نقص في الجزر. ما عليك سوى التصغير إلى خريطة المحيط لرؤية الآلاف والآلاف من الجزر ، بعضها أقوى من أن تهاجمك ، بينما قد يكون البعض الآخر مليئًا بالنهب الرائع لك ولجنودك. لكل جزيرة دفاعات مختلفة ، من المناجم إلى أبراج الازدهار المرعبة. ستحتاج إلى تقييم كل جزيرة قبل الهجوم ، وإرسال الكشافة إلى نطاق خارج الدفاعات وعوامل الخطر. ثم يعود الأمر إلى الهجوم ...
  • الهجوم ممتع وسهل التعلم! بخلاف حزم الموارد المهمة في جزيرتك ، مثل Wood and Gold ، فإن الجزء الآخر الأكثر أهمية في إمبراطورية Boom Beach الخاصة بك هو رجالك بسهولة. يستغرق هؤلاء الرجال وقتًا للتدريب ، وإذا كنت مقتصدًا معهم (أي إرسالهم إلى الموت في مواجهة جزيرة محصنة بشدة) ، فستحتاج إلى الانتظار لبعض الوقت للحصول على المزيد من القوات لإرسالها إلى المعركة. يمكن تعزيز ذلك من خلال مدفوعات المعاملات الصغيرة ، على الرغم من أنه من الأفضل التخطيط بعناية حتى لا تفقد الكثير من الرجال. من المدافع والرشاشات والجواسيس ، تحتاج إلى موازنة جيشك بشكل فعال لتكون القوة الهجومية المثالية.
  • اكتشف بلورات الحياة، اهزم الـ Blackguard! يوجد في البحار البرية لعالم Boom Beach العشرات من جزيرة Life Crystal ، وهي موارد مهمة للغاية تسرع تقدمك بشكل كبير. ما سر هذه البلورات العجيبة؟ هناك طريقة واحدة فقط لمعرفة ذلك - قم بتنزيل Boom Beach مهكرة من ميديا فاير. بالإضافة إلى اكتشاف البلورات الغامضة ، فإنك أيضًا تصطدم في طريقك عبر زعماء وقوات Blackguard الأشرار ، كل منهم بقدراته الفريدة التي يصعب التعامل معها لجيشك الجديد تمامًا. خصص وقتًا لتوسيع قاعدتك وتعديلها إلى الحد الأقصى وضبط إستراتيجية إمبراطورية Boom Beach الخاصة بك.
  • ادخل إلى عالم متطور متعدد اللاعبين: مع وجود الملايين من اللاعبين حول العالم، لا يوجد نقص في الفرق والعشائر والمجموعات للمشاركة فيها. سيساعدك هؤلاء الأشخاص في البداية بالموارد والحماية ضد الفرق الأخرى ، بينما يتوقعون أيضًا حصة عادلة من العائد على المدى الطويل ، سواء كان ذلك بإرسال قوات أو موارد لاحقًا. تم بناء هذا العالم المعقد متعدد اللاعبين حول قوائم المتصدرين والأحداث والبطولات المنتظمة، حيث يواجه كل شخص في عالم Boom Beach بعضهم البعض للحصول على أفضل دفاعات الجزيرة والقوى الهجومية!

تحميل لعبة بوم بيتش مهكرة من ميديا فاير

قبل تحميل اللعبة، اريد ان اشير الى ان طريق النجاح Boom Beach طويل وصعب. على الرغم من أن اللعبة نفسها بسيطة جدًا، إلا أن توفير موارد كافية لتحقيق أقصى قدر من قاعدتك بشكل فعال سيتطلب 100 ٪ تقريبًا درجة معينة من الشراء الجزئي داخل اللعبة. إذا كنت لا ترغب في إنفاق الأموال على الفور ، العب اللعبة كثيرًا في الأيام القليلة الأولى ، واحصل على مكافآت لتسجيل الدخول ، واستكمل التحديات ، واجتاز المراحل التعليمية الأولى. استخدم قواتك جيدًا ، ولا ترسل أبدًا أكثر من اللازم ، وكن حذرًا حول الجزر المحمية جيدًا. إذا رميت قواتك بعيدًا ، فستظل جالسًا لساعات ، حتى لأيام كاملة ، قبل أن تتمكن من الهجوم مرة أخرى.

لعبة بوم بيتش مهكرة للاندرويد جاهزة بالكامل للاندرويد اخر اصدار بنقود غير محدودة، رغم أن اللعبة يمكن تنزيلها والعبها مجانا الا انها تحتوي على عناصر تتطلب الشراء مقابل نقود حقيقية، النسخة المهكرة يمكنك الشراء منها مجانا، يمكنك تحميل بوم بيتش مهكرة apk اخر اصدار من ميديا فاير عبر الرابط التالي:

18/Post a Comment/Comments

  1. السلام عليكم
    لم تعمل معي تبقيني على اول صفحة للعبة loading ويعدها تاتيني رسالة try again

    ردحذف
  2. وانا ايضا ماذا افعل

    ردحذف
  3. ممكن فيديو تعليمى

    ردحذف
  4. وانا كمان بيحصل معايا كدا

    ردحذف
  5. حمرا مش شغالة

    ردحذف
  6. ممكن فيديو تعليمي من فضلكم

    ردحذف
  7. يا جدعان دا شغل فكساان

    ردحذف
  8. اهفن لعبة في العالم

    ردحذف
  9. 😊😊😊😊😊

    ردحذف
  10. اللعبه عما بتتحمل بيرجع تاني ويقولي اعد مره اخري .ارجو الرد بسرعه

    ردحذف
  11. غير معرف12/06/2018

    ليش ما بتعمل

    ردحذف
  12. غير معرف12/29/2018

    هي مش عم تفتح ليه يا جدعان

    ردحذف
  13. ياعم ليش هي مش شغله ليه ده ارجوكو فيديؤ ياعالم

    ردحذف
  14. لعبة بنت وسخة

    ردحذف
  15. بدي تحديث لهاذا العام

    ردحذف
  16. بدي تحديث لهاذا العام

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم

ads header