تحميل لعبة SimCity BuildIt مهكرة اخر اصدار على اندرويد

نوراليقين

يمكنك الآن تنزيل SimCity BuildIt Mod APK مهكرة أحدث إصدار مجانًا لنظام Android لتصبح عمدة مدينتك وأنت تبنيها من الألف إلى الياء. هل انت مستعد للدخول الى عالم لعبة بناء مدينة؟ انت في المكان الصحيح للحصول على الاصدار الاخير والنهائي من لعبة سيم سيتي اخر اصدار مهكرة جاهزة من ميديا فاير.

تحميل لعبة SimCity BuildIt مهكرة اخر اصدار apk

في هذه المقالة سوف نقوم باستعراض لعبة simcity مهكرة آخر اصدار لها مع النسخة المهكرة للاندرويد مجانا، مع شرح بسيط لتسهيل طريقة لعبها عبر الهاتف المحمول والأجهزة الالكترونية للأطفال والكبار على حد سواء، من أجل تسلية وقتهم في شيء مفيد وممتع. واستغلال وقت الفراغ في الترفيه عن النفس، فقد تعمل هذه اللعبة على توفير جو ممتع ومميز وغاية في الروعة للمستخدم، بالإضافة الى اننا سنوفر لكم روابط تحميل لعبة سيم سيتي بويلت SimCity BuildIt النسخة الأخيرة والمهكرة  مجانا مع أموال و نقود و مفاتيح مجانية غير محدودة.

معلومات عن لعبة SimCity BuildIt اخر اصدار

اسم اللعبة SimCity BuildIt
متوافقة مع اندرويد 4.0.3 او احدث
آخر اصدار 1.36.1.97638
المطور ELECTRONIC ARTS
رابط جوجل بلاي com.ea.game.simcitymobile_row
السعر مجانا
حجم اللعبة 130.88 MB
التهكير مهكرة
نوع اللعبة محاكاة

فكرة اللعبة هي إنشاء مدينة والعمل على تنظيمها وإدارتها. وجدير بالذكر أن اللعبة قد حصلت على نسبة عالية من التقييمات الإيجابية، كما أنها تم تحميلها أكثر من آلاف المرات، لأنها تتميز باحتوائها على العديد من التحديات المختلفة. وقد تم عمل هذه التحديثات حتى تمكن المستخدم من التغلب على الحرائق التي تواجه المدينة، وتجعل اللاعب يقوم بتنظيم حركة المرور والقضاء على التلوث في المدينة.

تحميل لعبة SimCity BuildIt مهكرة اخر اصدار apk

وفي أول مرحلة منها يتم اللعب في أرض فارغة، ويتطلب من اللاعب أن يقوم بتنفيذ بعض المشاريع في هذه الأرض، من خلال بناء المشروعات المختلفة، وبناء منظومة شبكة صرف كبيرة في المدينة، وأيضا بناء العديد من المباني والمهام العالية والمرتفعة، ومن ثم العمل على بناء المصانع بمختلف أنواعها، حتى يتم الانتهاء من المرحلة كاملة.

مميزات لعبة simcity للاندرويد:

ندور في جولات بين ألعاب المحاكاة مؤخرًا. ولكن إذا كنت حقًا من محبي هذا النوع، فأنت تعلم أن لعبة SimCity هي واحدة من الألعاب الأصلية في هذا النوع. أصبح اسم SimCity اسمًا مألوفًا تقريبًا الآن حيث جمعت السلسلة ملايين المعجبين في جميع أنحاء العالم وذلك باحتساب الكثير من الميزات منها:
  • تعتمد هذه اللعبة على روح الإثارة والتشويق في اللعب.
  • تتميز بأنها من الألعاب المجانية التي يتم تحميلها من خلال موقع جوجل بلاي، أو من خلال شبكة الإنترنت بسهولة.
  • تتميز اللعبة بوجود عدد كبير من الرسومات الثلاثية الأبعاد، التي يحتاجها اللاعبين من أجل التعايش مع اللعبة.
  • تتميز اللعبة بأنها تعمل بدون الاتصال بشبكة الإنترنت، حتى تتمكن من حفظ المراحل المختلفة من البناء، التي يقف اللاعب عندها.
  • كما أنه يعمل على مساعدة المستخدم في بناء المباني داخل اللعبة في الليل والنهار.
  • تمكنك من توفير الراحة والهدوء والرفاهية بأعلى درجاتها للموجودين في اللعبة، من خلال بناء المستشفيات والمدارس والأبنية المختلفة.
  • تدعم اللعبة إمكانية التشغيل مع نظام أندرويد 2.3.3.
  • تتميز اللعبة بالحجم الصغير، حيث تبلغ مساحة 98 ميجا بايت.
  • تدعم اللعبة العديد من المزايا التي توفر الراحة للمستخدم
اضافة الى كل هذه الميزات وبعد تنزيل النسخة الاخيرة من لعبة SimCity BuildIt apk، يمكنك أيضا الحصول على:
  • نقود وأموال غير محدودة
  • مفاتيح ذهبية غير محدودة
  • يمكن  العمل بالاتصال على الانترنت
  • انشاء معرف لاعب فريد من نوعه وخاص بك
  • تدعم جميع الإصدارات المعتمدة
  • يمكنك تحديث اللعبة حتى بعد تطبيق هذا التهكير.
  • جميع المباني التي شيدت متوفرة
  • جميع المباني المبنية هي مباني أوميغا
  • الترقية إلى جميع المباني الكامبة.
  • أكثر من 2 مليون نسمة

شرح لعبة simcity للاندرويد:

لعبة SimCity BuildIt مهكرة هي واحدة من أنجح ألعاب السلسلة حتى الآن. مع وجود أكثر من 50 مليون عملية تنزيل على Google Play وحده، من الواضح معرفة السبب. تختلف هذه اللعبة قليلاً عن لعبة City Island 5 مهكرة المشابهة حيث يتم تكليفك ببناء مدينة كاملة في هذه اللعبة.

تحميل لعبة SimCity BuildIt مهكرة اخر اصدار apk

يمكنك التنقل من خلال الطرق المسدودة الموجودة في اللعبة، وهذا من خلال أنها تتمدد من الجوانب الشمالية الشرقية الموجودة في المدينة، فقد تتمدد من تلقاء نفسها.

التوسع بحذر داخل اللعبة: في حالة بناء المباني المختلفة داخل اللعبة، يجب أن يكون التوسع بحذر، حتى لا تهدر المال الذي تملكه بنسبة كبيرة، ففي حالة البدء في بناء المرافق والخدمات المختلفة يوم تلو الآخر، قد تواجه مشكلة كبيرة مع الوقت وهي تقلص المال الذي تملكه.

قم ببيع الفائض عنك: عليك أن تقوم بتصنيع المواد التي تحتاج لوقت قصير من أجل تصنيعها، وقم ببيعها حتى تحقق أموال كثيرة، وتتمكن من توفير الوقت والاستحواذ على كمية كبيرة من الأموال، وهذا من خلال بيعها للمرشد الموجود داخل اللعبة، فهي تكون صفقة غير سيئة.

رابط تحميل لعبة SimCity مهكرة اخر اصدار:

في النهاية نحب أن ننوه إلى أن لعبة SimCity BuildIt apk للاندرويد هي من أكثر الألعاب التي تساعدك على بناء شخصيتك والتخطيط إلى المستقبل، ,ونقدم ك إمكانية تحميل لعبة simcity مهكرة من ميديا فاير آخر اصدار، يمكنك الاختيار بين النسخة الاصلية التي يمكن تنزيلها من المتجر الرسمي جوجل بلاي، او النسخة المهكرة والمعدلة من الرابط التالي على موقع ميديا فيار جاهزة مجانا:

google-playkhamsatmostaqltradent