مدونة فراس أنطون feras antoon للأعمال والمقالات التقنية - عرب فون

مدونة فراس أنطون feras antoon للأعمال والمقالات التقنية

ساحة واسعة للتنافس بين صناع الخبر والمقالات التقنية والمهووسين بها، فقد شهدنا فى الفترة الأخيرة ظهور قوى لصناعة المقالات التقنية والأخبار التكنولوجيا العالمية خصوصا لدى الأجانب، في هذا الموضوع سنتحدث عن مدونة انجليزية جديدة تهتم بهذا المجال وتقدم مقالات عديدة للزوار في المجال التقني ويمكن الاطلاع عليها لتبقى على اطلاع بالأخبار التقنية عامة.

مدونة فراس أنطون feras antoon للأعمال والمقالات التقنية

من هو فراس أنطون feras antoon؟

فراس feras هو رجل أعمال من ذوي الخبرة، بدء حياته المهنية كمدون. يكتب عن الأعمال والتكنولوجيا والأخبار العالمية. تظم مدونة feras antoon reports حتى الآن قسما للتكنولوجيا"TECH" وآخر لأخبار العالم "WORLD"، والثالث لمقالات رجال الأعمال والبزنس "BUSINESS"، ويمكنك أن تبقى مطلعا على على جميع المقالات المكتوبة والمحدثة عبر خدمة البريد الالكتروني بسهولة، كما تستطيع متابعة المدونة مباشرة على الفيسبوك، جوجل بلاس او تويتر.

مدونة فراس أنطون feras antoon للأعمال والمقالات التقنية

لمن يوجه محتوى المدونة؟

سواء كنت رائد أعمال او مدون الكتروني او حتى متابع لأخبار التقنية يمكنك متابعة مدونة feras antoon reports لتتعرف على جديد التقنية وأخبار الأعمال العالمية التي يتم كتابتها من طرف الخبير Feras لتستفيد من أفكاره وخبراته القوية في مجال التقنية والتدوين الالكتروني، المدونة يتم تحديثها بشكل دوري ويمكنك ان تكسب مكانا قويا على عالم الانترنيت والتدوين خصوصا.

تضم المدونة أيضا مقالات عن اخبار الهاكر والاختراق، مكتوبة بتنسيقات احترافية جدا مع مراعات لتقنية التدوين الالكتروني وادراج الصور، فهي مدونة رائعة تستحق الزيارة حقا.

خلاصة:

مدونة فراس أنتون مدونة جديدا ولا تحتوي على كم هائل من المقالات، فمراعاة لجودة التدوينة وطولها وتوفرها على القدر الكافي من المعلومات لا ينشر فراس أنتون الكثير من المقالات دوريا، فهو يكتفي بالنشر كل 3 أيام في الأسبوع، الا انه ينشر مقالات حصرية وجديدة غير منقولة من أي مصدر آخر، فهو يقدم محتوى خاص به كليا.

التعليقات: