تطبيق Mobilezone TV لمشاهدة قنوات موبيلزون مجانا على أندرويد

نوراليقين
ان كنت تبحث عن روابط قنوات موبيلزون Mobilezone TV Code gratuit لتشغيل القنوات التلفزية المغربية على هاتفك اندرويد مجانا، اليوم أقترح عليك تطبيق او برنامج Mobilezone TV الذي يقدم لك جميع قنوات اتصالات المغرب IAM مجانا، تطبيق قنوات موبيلزون الجديد او MBZ TV بدون أنترنت و بالمجان يحتوي على 25 قناة فضائية مختلفة منها قنوات مغربية و أجنبية توفرها Maroc Telecom لزبنائها.

  تطبيق لمشاهدة قنوات موبيلزون Mobilezone TV مجانا على أندرويد
تضم قائمة قنوات موبيلزون العديد من القنوات المغربية والعالمية، وتعمل مجانا بدون أنترنت على شبكة اتصالات المغرب فقط، لأن الخدمة في الأصل مملوكة لها، تحتاج اذا لهاتف أندرويد و بطاقة سيم اتصالات المغرب فقط.

تشغيل خدمة موبيلزون Mobilezone:

تشغيل خدمات موبيلزون، يجب أولا ضبط اعدادات الهاتف لتتناسب مع هذه الخدمة، وذلك عبر اظافة البروكسي الخاص بهذه الخدمات في APN الانترنت على هاتفك، من الاعدادات وبالضبط في اعدادات الشبكة انتقل الى APN أو Access points، هنا أنشء APN جديد بالإعدادات التالية ثم قم بتفعيله.

تطبيق لمشاهدة قنوات موبيلزون Mobilezone TV 2017 مجانا على أندرويد
هكذا تستطيع الدخول الى موقع الخدمة wap.mobilezone.ma، وأيضا تستطيع تشغيل التطيبق الذي سيقدم لك هذه القنوات مجانا.
اذا واجهتك أية مشكلة اكتبها في تعليق او على صفحتنا بالفيسبوك

تحميل تطبيق موبيلزون Mobilezone TV:

 تطبيق MBZ TV لمشاهدة قنوات موبيلزون مجانا  على إتصالات المغرب بدون أنترنت أي بالمجان تم إعداده من طرف وليد الخلف ويحتوي على 25 قناة فضائية مختلفة منها قنوات مغربية و أجنبية، يمكنك تحميل التطبيق من الرابط التالي:
mbz-2.0-arabphones.net.apk - 9MB
google-playkhamsatmostaqltradent