افضل العاب ويندوز فون Windows Phone 10 لسنة 2017 - عرب فون

افضل العاب ويندوز فون Windows Phone 10 لسنة 2017

افضل العاب ويندوز فون Windows Phone 10 لهذه السنة، هذا عنوان الموضوع الذي سنعرض فيه العديد من الالعاب الجديدة لمستخدمي هواتف  نوكيا لوميا و ميكروسوفت لوميا العاملة بنظام ويندوز فون 10، الألعاب مجانية وروابط التحميل والتنزيل تجدها أسفل كل لعبة.

مع ظهور اصدار ويندوز فون 10 أصبح لدى مستخدمي ويندوز فون العديد من الألعاب الجديدة المجانية والمدفوعة على متجر ويندوز الرسمي Windows Store. ويندوز فون 10 الذي أصبح معروفا بجودة الألعاب خصوصا مع الشاشة التي تقدمها هواتف ميكروسوفت ونوكيا لوميا Microsoft و Nokia Lumia، الألعاب التي استرقت الأنظار والأفئدة والعقول في متجر ويندوز10 قمنا بجمعها تحت عنوان أفضل الألعاب لتكون متوفرة لديكم الآن و سيتم عرضها في هذه التدوينة بالترتيب.

لعبة Subway Surfers:

لعبة Subway Surfers:
لعبة Subway Surfers من الألعاب الترفيهية التى جذبت الكثير من المستخدمين وأصبحت اللعبة المفضلة لملايين الأشخاص من حول العالم، الهدف من اللعبة هو أن تجعل جايك وتريشى وفريش يهربون من قبضة المفتش وكلبه. وأثناء الهروب ستواجه العديد من العقبات المختلفة مثل الحواجز وعربات القطارات التى تحاول أن تصدمك، وعليك أثناء الهروب أن تجمع أكبر قدر من العملات الذهبية لتحقق رصيد عالي وتتخطى الآخرين. كما تتيح اللعبة تحدى أصدقائك على الفيسبوك ويمكنك كسب الكثير من العملات عبر دعوة الآخرين لتجربة اللعبة.
Subway Surfers

لعبة سباق السيارات Cars:

لعبة سباق السيارات Cars:
لعبة Cars: Fast as Lightning للويندوز فون، فقط إربط حزام السلامة وأشعل الأسفلت وإنطلق بأقصى سرعة عبر لعبة سباق السيارات الممتعة والمخصصة للهواتف التى تعمل بويندوز فون، تعد Cars من الألعاب التى تشعرك بالحماس وتجد فيها عدد من الشخصيات المفضلة مثل برق وبنزين و بيرنوللى وغيرها ويمكنك أن تختار أي الشخصيات ستستخدمها وتتسابق بها. وهناك عدة أنواع من السباقات والمنافسات.
Cars: Fast as Lightning

لعبة القط الناطق My Talking Tom:

لعبة القط الناطق My Talking Tom:
لعبة My Talking Tom من الألعاب الاكثر شعبية وتحميلا فى أكثر من 135 دولة فى العالم وعلى مختلف الأجهزة الذكية، تدور اللعبة حول القط الصغير توم Tom الذى يحتاج منك بعض الاهتمام والرعاية لتقوم بإطعامه كل يوم وتلعب معه وتحمله إلى السرير لكي ينام حتى ينمو ويكبر ويصير قطا كبيرا ويستطيع القط توم أن يحفظ  الكلام الذى تقوله أمامه ومن ثم يقوم بإعادة ما قلته وترديده مرة أخرى ويقوم القط أيضا بعمل العديد من الحركات المضحكة والإيماءات الظريفة.
My Talking Tom

لعبة عالم الدبابات World of Tanks: Blitz:

لعبة عالم الدبابات World of Tanks: Blitz:
هذه اللعبة هي شيء آخر، من الألعاب المليشة بالمرح والمتعبة رغمة ان اسمها يوحي الى العنف، لعبة عالم الدبابات منذ أن تم اطلاقها على أجهزة إكس بوكس ​​وان. اللعبة تدور حول التحكم في دبابتك وبدأ الحرب في مباراة متعددة بهدف وحيد لتدمير فريق العدو.
الدبابات في اللعبة هي نسخة طبق الأصل منها المستعملة في الحرب العالمية 1 و الحرب العالمية 2. يمكنك أن تجد الدبابات المتجة من العديد من الدول التي شاركت في الحرب. اللعبة تأتي محملة بخمس دبابات دات فئة مختلفة. دبابات خفيفة، متوسطة،  والثقيلة، بالاظافة الى التانك المدمرة، والمدفعية.
World of Tanks: Blitz

لعبة Animated Puzzles Star:

لعبة Animated Puzzles Star:
لعبة Animated Puzzles Star هي لعبة الغاز تظيف الحيوية لتنمية الذكاء، ما يعنيه هذا هو أن القطع التي تتوفر لك تغير حالتها حسب الرسوم المتحركة. وهذا ما يجعل إيجاد المكان المناسب للقطعة صعب جدا،  لكنها تمنحك الأدلة من ناحية أخرى لتتمكن من ربط القطع معا بشكل أكثر سهولة.
Animated Puzzles Star

لعبة الأكشن DEAD TARGET: Zombie:

لعبة الأكشن DEAD TARGET: Zombie:
في المستقبل، وبالضبط في عام 2040 حدثت حرب عالمية ثالثة دمرت العالم ولم يعد هناك حدود بين الدول ومات ملايين الأشخاص بسبب مشروح سرى قامت به وزارة الدفاع بالتعاون مع شركة CS لإنشاء جنود أموات احياء (زومبى) من أجل تحويلهم إ لى ماكينات ووحوش  لا تموت ليقضوا على العدو ولكن سرعان ما إنقلبت تلك الوحوش على البشر وأنتشر وبائهم فى العالم ويبدو أن نهاية العالم إقتربت وتبقى القليل من البشر الذين يدافعون عن حياتهم أمام تلك الزومبى وأنت البطل والذى يبنغي له تجميع البشر الموجودين من أجل صد هجمات الزومبى والقضاء عليهم وإنقاذ البشرية. لعبة DEAD TARGET: Zombie لعبة شيقة ومليئة بالرعب والاكشن فعليك ان تخوض غمار هذه المعارك وتكون من افضل من يقاتلون في هذه اللعبة والمراحل ايضاً استمتع بهذه اللعبة واخبرنا عن رايك في ما بعد.
DEAD TARGET: Zombie

لعبة كرة القدم Dream League Soccer:

في صنف كرة القدم ايضا، نختار لك لعبة كرة القدم Dream League Soccer من أجل تحقيق فرصتك فى بناء أفضل فريق. تتيح اللعبة للمستخدم العديد من المميزات منها التعاقد مع اللاعبين الأقوياء وضمهم لصفوف فريقك يمكنك الحصول على 32 لاعبا مميزا فى فريقك لتشعر بواقعية الأداء والمباريات أثناء تشغيل اللعبة وسيمكنك التنافس عبر 4 بطولات مختلفة منها الدورى والكأس وكأس العالم ودورى الأحلام طور فريقك وتنافس مع أشهر وأقوى الفرق لتصبح الأفضل.
Dream League Soccer

كانت هذه قائمة بأفضل العاب ويندوز فون Windows Phone 10 لسنة 2017، ما رأيك؟ هل جربت أحد هذه الألعاب وهل تظن أن لعبة أخرى تعرفها تستحق الاظافة الى القائمة؟ في انتظار تعليقك.

التعليقات: