تحميل برنامج الارنب الصيني TutuApp VIP للآيفون

نوراليقين

متاجر الايفون للتطبيقات والألعاب والتي يمكن من خلالها تنزيل برامج بلس او التطبيقات المعدلة والألعاب المهكرة هي التطبيقات الأكثر طلبا للايفون والايباد، برنامج الارنب للايفون مجانا هو أحد هذه المتاجر التي لاقت نجاحا كبيرا وحققت الملايين من التنزيلات. اليوم، يمكنك تحميل TutuApp VIP مجانا للايفون iOS 14 و iOS 15 بجميع الاصدارات الجديدة مع دعم كامل لتنزيل العاب ايفون مهكرة.

تحميل برنامج الارنب الصيني TutuApp VIP للآيفون

الآن في غضون ثوانٍ قليلة، يمكنك تنزيل ألعابك المفضلة مثل Minecraft PE و Pokemon GO بالإضافة إلى إصدارات حصرية من تطبيقات بلس مثل Snapchat و Spotify ومئات التطبيقات الأخرى المدفوعة مجانا بنقرة واحدة، كل ما عليك هو الحصول على برنامج الارنب للايفون بدون جلبريك.

كيف احمل برنامج الارنب للايفون - المتجر الصيني؟

اليوم نتحدث عن شرح مفصل بالصور لطريقة تحميل وتثبيت برنامج Tutu Helper VIP مجانا على الايفون والايباد بدون جيلبريك،البرنامج باصداره الاخير يمكن تثبيته ايضا على iOS 13 وبالتالي فهو يدعم كل هواتف آيفون الجديدة بما فيها iphone 11 pro، الشرح ايضا يضمن لك الحصول على هذا المتجر الرائع بدون بدون كمبيوتر، كما سنتطرق لطريقة حل مشاكل توقف البرنامج وكذلك تطبيقات البلس التي يوفرها، وذلك عبر اداة VPN التي تدعى Nesstool والتي يقترحها عليك توتو هيلبر بعد فتحه.

يعاني مستخدمي الآيفون في الحقيقة من توفر التطبيقات والالعاب على المتجر الرسمي اب ستور، فكما نعلم أن جميع ان آبل جد صارمة في شروط إضافة التطبيقات إلى متجر آب ستور الرسمي، ويظل مستخدمي نظام iOS ويبحثون عن أفضل المتاجر الصينية البديلة لآبل ستور للحصول على تطبيقات وألعاب مدفوعة او مهكرة مجانا، في حين تسيطر الالعاب والتطبيقات المدفوعة على متجر ابل ستور الرسمي.

بعض التطبيقات والألعاب لا تجدها متاحة في المتاجر الصينية المختصة ببرامج الايفون مثل vShare، برنامج TuTuBox للايفون، متجر Appvalley VIP او متجر Panda Helper الصيني للايفون الجديد، اليوم أن أضع بين أيديكم هذا المتجر العملاق برنامج الأرنب الصيني او توتو هيلبر مع حل مشكلة توتو وتصحيح الشهادات وجميع الأخطاء.

مميزات تطبيق الأرنب الصيني TutuApp VIP للآيفون

تماما مثل البرامج او المتاجر الصينية الأخرى، يقدم لك Tutuapp إمكانية الحصول على كل التطبيقات التي تريدها مجانا، ويتضمن متجر TutuApp أفضل التطبيقات والألعاب لأجهزة iPhone و iPad و iPod. يمكنك مع برنامج الارنب بسهولة تنزيل التطبيقات والألعاب والتعديلات والأشياء التي تريدها لهاتفك الذكي الذي يعمل بنظام iOS ببضع نقرات.

يأتي Tutuapp مع مجموعة من التطبيقات المعدلة والألعاب المهكرة الكثيرة المحملة بمميزات مختلفة، بعد تنزيل tutuapp يمكنك رؤية التطبيقات ذات الوظائف الخاصة ، والقدرات ، وألعاب الفيديو المخترقة، ويعتبر هذا المتجر من افضل المتاجر الصينية المخصصة لأجهزة iOS بما فيها الآي فون والآي باد، حيث يتيح لك هذا المتجر الرائع امكانية الحصول على التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني، بالإضافة إلى تحميل التطبيقات المعدلة والألعاب المهكرة التي تحاربها شركة ابل وتمنعها من أخذ المكان على المتجر الرسمي Apple Store، فقط قم بتحميل متجر TutuHelper للايفون وتمتع بكثير من برامج البلس والتطبيقات والألعاب المعدلة للأيفون والأيباد.

تحميل برنامج الارنب الصيني TutuApp VIP للآيفون

  • برنامج الارنب للايفون متوفر في نسختين، إحداهما مجاني والآخر إصدار VIP مدفوع. من اسمه، يمكنك التمييز بين هذين الإصدارين. يحتوي إصدار الارنب المدفوع VIP على بعض الميزات التي تفتقر إليها النسخة المجانية.
  • يقدم برنامج الأرنب الصيني تحديثات منتظمة، من الآن فصاعدًا، لن تحتاج الى الانتظار والبحث عن أحدث إصدار من التطبيق او اللعبة المطلوبة لأن جميع التحديثات والأخبار يمكنها الوصول إلى متجر الارنب بانتظام.
  • في تطبيق متجر الأرنب الصيني، يوجد برنامج تنزيل مدمج سهل وسريع، يمكنك من خلاله تنزيل الالعاب والتطبيق في وقت أقل بسرعة تحميل كبيرة.
  • يتوافق الاصدار الجديد من المتجر الصيني او برنامج الارنب مع كل إصدار من إصدارات iOS، بما فيها الاصدارات الجديدة iOS 14 و iOS 15.
  • يمكنك الوصول الى آلاف التطبيقات والألعاب مباشرة على هاتفك iPhone وتحميلها مباشرة.

من خلال متجر الأرنب الصيني يمكنك الحصول على التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني، فمثلا يمكنك تحميل برنامج Popcorn لمشاهدة الافلام الحصرية، كما تستطيع تحميل كل من التطبيقات المعدلة او برامج الـ بلس Instagram+ ، Twitter + ، minecraft، five nights ، Youtube، والمزيد من البرامج التطبيقات والألعاب البديلة التي تعتبر أداة تساعدك في الوصول إلى خيارات محجوبة في البرامج الاصلية، والالعاب التي لا تستطيع الحصول عليها بشكل مجاني من المتجر الرسمي.

شرح تحميل متجر الارنب الصيني Tutu Helper على الآيفون:

الآن دعونا نرى كيف يمكننا تثبيت توتو متجر Tutu Helper، سوف نشرح خطوة واحدة تلو الأخرى كيفية تثبيت التطبيق على الآي فون او الآي باد الخاص بك:

إفتح متصفح سفاري على نظام التشغيل iOS واضغط على احد روابط التحميل التالية:

اضغط على خيار السماح Allow عندما ترى النافذة المنبثقة، كما هو موضح أعلاه.

تحميل برنامج الارنب الصيني TutuApp VIP للآيفون

الآن اضغط على خيار التثبيت تحت خيار تثبيت الملف الشخصي، كما هو موضح. بعدها عليك الموافقة بالتأكيد لتخبر جهازك انك بالفعل تريد تثبيت هذا التطبيق.


تحميل برنامج الارنب الصيني TutuApp VIP للآيفون

يمكنك الآن العودة إلى الشاشة الرئيسية للجهاز لتجد أيقونة المتجر الصيني الجديد توتو مساعد، فقط انتظر حتى يتم تفعيلها، ثم حاول فتح التطبيق، لكن ستواجهك رسالة "مطور المؤسسة غير موثوق فيه".

تحميل متجر Tutu Helper - الارنب الصيني للايفون والايباد مجانا بدون جلبريك

7. لتوثيق التطبيق إنتقال الى اعدادات الايفون > عام > إدارة الجهاز > من خلال خيار الوثوق في China General > تظهر أمامك رسالة تخبرك بصلاحيات هذا المتجر، للمتابعة اضغط على خيار الوثوق.

تحميل متجر Tutu Helper - الارنب الصيني للايفون والايباد مجانا بدون جلبريك

8. هذا كل شيء، يمكن بعدها فتح التطبيق وبدأ تحميل الألعاب و التطبيقات من المتجر مجانا.

نأمل أن تكون قد وجدت معلومات كافية في هذا المقال حول برنامج الارنب TutuApp. متجر Tutu Helper توتو أو الأرنب الصيني للايفون هو برنامج مجاني يعمل بدون جيلبريك على أجهزة آبل ويوفر العديد من التطبيقات والألعاب المعدلة والمدفوعة التي عادة لا تجدها في المتجر الرسمي. وهو واحد من أفضل بديل للمتجر الرسمي Apple Store. فقد كسب التطبيق ثقة الملايين من المستخدمين في جميع أنحاء العالم. ما رأيك فيه؟ وهل لديك بديل أفضل؟

google-playkhamsatmostaqltradent