اعلانات:

تطبيق mobdro لمشاهدة الافلام والقنوات الرياضية على أندرويد مجانا

Mobdro هو تطبيق يمكنك رائع لمشاهدة التلفاز من خلال هاتفك أندرويد، يمكنك موبدرو من مشاهدة الأفلام، والبرامج التلفزيونية، والأفلام الوثائقية، والرياضة، ومحتويات أخرى على هاتفك الذكي. رغم توفر العديد من التطبيقات الخاصة بمشاهدة الأفلام والمسلسلات على الإنترنت الا أن تطبيق Mobdro مختلف تمام الاختلاف، إذ يتيح لك قائمة كبيرة من القنوات التي تعرض الأفلام وحلقات المسلسلات بصفة مستمرة بالإضافة إلى توفر القنوات المشفرة.
تحميل تطبيق mobdro لمشاهدة القنوات الرياضية على أندرويد

يتميز برنامج mobdro بنسخته المجانية بإنه لا تحتاج الي ان كود للتشغيل او الى ان تقوم بشراء نسخة مدفوعة منه فهو تطبيق مجاني كما إنه لا يحتوي علي إعلانات وتستطيع من خلال المشاهدة بجودة عالية جداً، لمحبين متابعة القنوات التلفزيونية الاجنبية ومتابعة بث مباشر لمباريات كرة القدم عبر قنوات الرياضة العالمية المشفرة مثل قنوات ESPN وقنوات SKYNEWS الرياضية وطبعا سلسلة قنوات BEIN Sport بي ان سبورت مجانا وبدون تقطيع.

هل تطبيق  Mobdro مجاني؟

نعم، ولكن هناك نسختين من تطبيق Mobdro : فريميوم وبريميوم. فريميوم مجاني تماما، الا ان اصدار Premium والذي يضم ميزات أخرى، مثل تسجيل البث ودعم CHROMECAST، وغياب من الإعلانات، مدفوع.

شرح تطبيق mobdro للاندرويد:

1. أولا قم بتحميل التطبيق من الرابط الموجود اسفل المقال مباشرة، أو أدخل الى الموقع الرسمي واضغط على زر Download the App بعد االدخول الى الموقع.

تطبيق mobdro لمشاهدة الافلام والقنوات الرياضية على أندرويد مجانا

2. قم بتثبيت التطبيق على هاتفك الذكي (لا تنسى تفعيل خاصية "مصادر غير معروفة" على هاتفك لتتمكن من تثبيت التطبيقات من خار المتجر الرسمي)

تطبيق mobdro لمشاهدة الافلام والقنوات الرياضية على أندرويد مجانا

3. قم بفتح التطبيق مباشرة من قائمة التطبيقات لتجد اقسام القنوات والافلام امامك ويمكنك ان تقوم بالضغط علي Sports لمشاهدة القنوات الرياضية وفي هذا القسم ستجد قنوات Sky Sports وقنوات Bein SPorts وغيرها من القنوات الرياضية الأخرى.

تطبيق mobdro لمشاهدة الافلام والقنوات الرياضية على أندرويد مجانا

تحميل تطبيق mobdro apk للاندرويد:

يمكنك تحميل النسخة الأخيرة من تطبيق Mobdro عبر الرابط المباشر التالي، ثم انقله الى الذاكرة الداخلية أو الخارجية حسب اختيارك وقم بتثبيت ملف apk.

إرسال تعليق

0 تعليقات