تحميل لعبة Ball Pool 8 Mod مهكرة للاندرويد مجانا - عرب فون

تحميل لعبة Ball Pool 8 Mod مهكرة للاندرويد مجانا

اهلا بكم، لعبة 8 Ball Pool هي لعبة البلياردو الوحيدة التي اشتهرت كثيرا في صنفها على أجهزة أندرويد الذكية، وذلك لأنها مميزة وقوية بكل ما تحمله الكلة من معنى، فهي لعبة مشهورة جدا بين مهوسي الالعاب حول العالم، لعبة البوول pool أو البلياردو مهكرة للاندرويد و توفر خيارات متعددة وطرق لعب مختلفة، مما جعلها تلقى اقبال معظم من جربها، فب هذا المقال نقدم لكم الاصدار الأخير والنسخة الأخيرة من اللعبة مهكرة وجاهزة للتثبيت على كل موبايل اندرويد مجانا.

تحميل لعبة Ball Pool 8 Mod مهكرة للاندرويد مجانا

تتميزة لعبة بال بول مهكرة Ball Pool 8 معدلة مهكرة بجرافيكس عالي التقنية ورسومات واضحة جدا تجعل اللاعب يعيش في عالمها ويحصل على متعة أكثر واقوى، ومن أهم ميزاتها أيضا انها تقدم امكانية مشاركة اللعب مع الاصدقاء ومنافستهم عبر الانترنت كما يمكنك منافسة مهتمي اللعبة والأقوياء فيها من جميع انحاء العالم، لتحصل على نتائج ونقط تميزك عن الآخرين.

كيف تلعب Ball Pool 8:

عناك العديد كم الطرق التي يتم لعبة البلياردو بها حول العالم، أشهر هذه الطرق نجد ان كلا من المنافسين، لديه سبع كرات هدفه ادخال كل الكرات الخاصة به وترك الكرة السوداء كآخر كرة يتم التنافس علها من الطرفين، بحث يبدأ كل من انتهى من كراته محاولة ادخالها.

اما بالنسبة الطريقه الثانية فترتكز على تسمية الضربة، اي انه على اللاع ان يقول للمنافس الكرة التي سيضربها المكان الذي ستدخله، وتتألف من كرة بيضاء وخمسة عشر كرة هدف مرقمة من 1 إلى 15، هدف اللعبة هو أن يقوم أحد اللاعبين بإدخال الكرات المرقمة من 1 إلى 7 بينما اللاعب الأخر يقوم بإدخال الكرات من 9 إلى 15، وكالطريقة الاولى بعد ان ينهي اللاعب إدخال مجموعته يبدأ في ادخال الكرة رقم 8 ليكون الرابح.

اما الطريقة الثالثه والتب تعتبر نادرة نوعا ما حيث يطلب من الاعب ضرب ثلاث كرات على ترابيزه ليس بها اية ثقوب ويطلب منه ضرب الكرة الى الجدران ثم ضرب الكرة فى النهاية.

مميزات لعبة Ball Pool 8:

  • يمكنك التمتع باللعبة عبر اوضاع مختلفة.
  • يمكنك ان تلعب ضد منافس واحد او ان تلعب بطولات ضد 8 لاعبين.
  • تتم المنافسة على ميداليات معدنية فضية وذهبية.
  • مميزات واشياء اخرى عديدة يمكنك اكتشافها بنفسك.

صور من لعبة Ball Pool 8:

تحميل لعبة  البلياردو Ball Pool 8 Mod معدلة ومهكرة للاندرويد مجانا

تحميل لعبة  البلياردو Ball Pool 8 Mod معدلة ومهكرة للاندرويد مجانا

تحميل لعبة  البلياردو Ball Pool 8 Mod معدلة ومهكرة للاندرويد مجانا

تحميل لعبة Ball Pool 8 Mod مهكرة:

تتوفر لعبة البلياردو Ball Pool 8 مجانا على متجر جوجل بلاي ويمكن تثبيتها كأي الالعاب والتطبيقات الاخرى التي يتم تثبيتها من المتجر، وهذا رابطها على Google Play:
8 Ball Pool - free
في حين نقترح عليك النسخة الاخيرة المهكرة Ball Pool 8 Mod للاندرويد بالعديد من الاضافات ونقاط غير محدودة ويمكنك تحميلها على شكل ملف apk من خارج المتجر ثم تثبيتها على هاتفك اندرويد:
Ball Pool 8 (MOD) 3.11.0.apk

التعليقات:

  1. ليش يفصل النت اول تفتح اللعبه

    ردحذف
  2. هل يمكن ربط العبة على حساب جميل ام لا

    ردحذف
  3. Hal ymkin antsahal 3ala hisab facebook

    ردحذف
  4. بشرف كل شي بدنا استيكا طويله مع نقود ٢=٢ مش وحده منهم ..اوف زهقت

    ردحذف