تحميل تطبيق Photo Editor Pro مهكر للتعديل على الصور

تحميل Photo Editor Full Mod مهكر لتعديل وتحرير الصور بدون اعلانات Photo Editor pro لتعديل الصور باحترافية المدفوع مجانا بنسخة كاملة وجاهزة

من أهم ما يتمتع به نظام أندرويد هو توفر الكم الهائل من التطبيقات والألعاب في كل المجالات ومن جميع الأصناف، سواء على المتجر الرسمي جوجل بلاي أو خارجه كملفات apk، ولعل أهم التطبيقات التي يبحث عنها مستعملي النظام هي تطبيقات تعديل الصور، ‏نقدم لكم أحد أفضل تطبيقات تعديل الصور وإضافة تأثيرات عليها، ‏التطبيق مدفوع أقدمه لكم مجانا مع رابط تحميل مباشر لآخر اصدار.

تحميل تطبيق Photo Editor Pro مهكر للتعديل على الصور

كنا قد تحدثنا مسبقا عن العديد من التطبيقات المساعدة على تعديل الصور على android والتي من بينها تطبيق Photo Editor Full الرائع، في هذا الموضوع نقدم لكم التطبيق نفسه باصداره الاخير مجانا وبدون إعلانات مزعجة، Photo Editor Full لتعديل الصور باحترافية المدفوع مجانا بنسخة كاملة وجاهزة للتحميل والتثبيت.

نبذة عن تطبيق معدل الصور Photo Editor

يعد Photo Editor Pro برنامجًا بسيطًا ولكنه في نفس الوقت متقدم لتحرير الصور من dev.macgyve studio لنظام التشغيل Android، والذي يمكن استخدامه لتحرير الصور بأبسط طريقة ممكنة. تتيح لك المجموعة الضخمة والواسعة من الأدوات المتوفرة في محرر الصور إمكانية تحديد الصور بسهولة، وتحريرها وحفظها كما يحلو لك، على عكس برامج تحرير الصور الأخرى.

نبذة عن تطبيق معدل الصور Photo Editor

يمكن القيام بأشياء مختلفة لتحرير الصور بواسطة Photo Editor، على سبيل المثال، تحديد منحنى تغيير التأثير ووضع التأثير المطلوب على الصور عن طريق تحريكه. كل شيء في الصور يمكن تغييره! قم بتغيير لون أجزاء مختلفة من الصورة أو قم بتغيير حجمها لتناسب شبكات التواصل الاجتماعي المفضلة لديك.

النسخة الكاملة وبدون أي إعلانات مزعجة يتميز برنامج تصميم الصور Photo Editor Pro مهكر بالكثير من المميزات الرائعة والتي تجعل من هذا البرنامج أحد أفضل تطبيقات تصميم الصور للاندرويد، واقوى منافس لتطبيق بيكس ارت picsart photo studio مهكر الشهير، ومن ابرز ميزات برنامج تعديل الصور photo editor pro هي، انه يحتوي على أدوات إحترافية لتحرير وتعديل وتصميم الصور وسهلة الاستخدام، وإمكانية كتابة النصوص على الصور وتشكيلها وإضافة الألوان والزخارف اليها، كما انه يحتوي على مجموعة كبيرة من الملصقات والفلاتر المجانية، والعديد من المميزات الاخرى الرائعة التي سنذكرها لكم بالتفصيل.

مميزات Photo Editor Full

إحدى الميزات الفريدة والخاصة لهذا البرنامج الرائع هي القدرة على تحرير ملفات البيانات الوصفية بحيث يمكنك فقط اختيار واحد من بين تنسيقات EXIF ​​وIPTC وXMP وإنشاء ملفاتك وفقًا للتغييرات التي تريدها. . في نهاية كل تعديل، يكون تنسيق حفظ الصورة متروكًا لك ووفقًا لرأيك، تتوفر تنسيقات JPEG وPNG وGIF وWEBP وPDF ولا تحتاج إلا إلى لمسها لتحديد كل منها. في النهاية، ينبغي القول أن محرر الصور لديه العشرات من الميزات المختلفة، والتي من الأفضل أن تبقى معنا للتعرف عليها!

  • إمكانية دمج الصور في صورة واحدة بطرق عديدة
  • قص عادي و قص حر بأشكال عديدة لقطع الصور
  • الرسم والكتابة على الصورة والتحكم بالشفافية والتباعد الحروف وتمايل النصوص
  • العديد من التأثيرات والإطارات بأمكانك تزيين صورك بها
  • التحكم في ألوان الصور من تشبع وتباين وغيرها
  • تغيير حجم الصورة والتحكم في دورانها
  • إزالة العين الحمراء من الصور
  • يتمتع التطبيق بالعديد من الخطوط الانجليزية والعربية والقدرة على إضافة خطوط
  • إنشاء صورة جديدة والتحكم بالحجم واللون وإمكانية أختيار صورة من المعرض والتعديل عليها
  • تكبير وتصغير حجم الصورة
  • التراجع عن خطوة في حالة وجود أخطاء
  • إمكانية حفظ نص لاستخدامه وقت اخر
  • حفظ صورة بصيغة PNG او JPEG

تحميل تطبيق Photo Editor مهكر آخر اصدار

لتحميل تطبيق تعديل الصور Photo Editor Pro مهكر للتعديل على الصور مجانا على الهاتف ما عليك الا الدخول عبر الرابط التالي على موقع ميديا فاير، بعد التحميل ثبت التطبيق على هاتفك وابدأ بسهولة تحرير الصور والتعديل عليها من هاتفك الذكي فقط:

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

تعليقان (2)

  1. روووعة ولله متابعكم من عام،2016،😗😗😗😗😗
    1. شكرا لك 3>
ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.