تطبيق primo لانشاء وعمل رقم وهمي للواتس اب وفايبر اندرويد - عرب فون

تطبيق primo لانشاء وعمل رقم وهمي للواتس اب وفايبر اندرويد

انشاء رقم وهمي، عمل رقم أمريكي أو فرنسي وهمي وتفعيل الواتس اب به، تفعيل التيليجرام او whatsapp او فايبر برقم وهمي امريكي، هكذا تبحثون في جوجل أنت يا زوارنا الكرام، طبع تختل الاسباب للحصول على رقم وهمي، منكم من يستغله في اللهو و اللعم ومنك من يكون في حاجة له لتفعيل بعض التطبيقات خصوصا تلك الممنوعة في دولنا العربية، او للتسجيل به في أحد المواقع، لا تعمنا الأسباب طالما الطلب واضح، رقم هاتف وهمي صحيح؟ حسنا أهلا بك في عرب فون.

تطبيق primo لانشاء وعمل رقم وهمي للواتس اب اندرويد
ايقونة تطبيق Primo

تتعدد خدمات انشاء الأرقام الوهمية، شواء عبر التطبيقات او مباشرة من مواقع الكترونية، اليوم نقترح عليكم تطبيق أندرويد يقدم الخدمة مجانا ببساطة وبدون أية مشاكل، انه Primo افضل برنامج لعمل رقم وهمي واستعماله في الواتس اب او تيليجرام أو أي تطبيق اخر، بدون مشاكل ولا يحتاج بروكسي ويعطيك رقم وهمي مميز.

تطبيق primo لانشاء وعمل رقم وهمي للواتس اب اندرويد

كيف ننشأ رقم وهمي عبر تطبيق Primo:

خدمات Primo في الأصل تقدم امكانية المكالمات نحو جميع الدول العالمية، تكون مجانية احيانا في بعض الدول، على كل حال نحن سنقتصر على استغلال الرقم الذي سيمنحنا التطبيق للاتصال منه في تفعيل حسابات التطبيقات على هاتفنا،
كل ما في الأمر أنك وبعدد تحميل تثبيت وفتح ثم التسجيل في التطبيق سيعطيك رقم وهمي تستطيع استعماله في استقبال الرسائل، وفي حالتنا سنستعمله لاستقبل الرمز الذي تبعثه التطبيقات لنا للتأكد من الرقم.

تحميل تطبيق Primo لانشاء رقم وهمي:

لتحميل تطبيق primo على شكل ملف apk نقترح عليك الرابط التالي، وهو مرفوع على موقع جوجل بلاي:

تم حذف الرابط لاسباب تتعلق بسياسة جوجل

التعليقات: