نحن نعمل على ترقية الموقع، اذا كانت لديك اية افكار او نصائح اتصل بنا

تحميل لعبة Subway Surfers ِِApk مجانا للأندرويد

لعبة متزلجي قطارات الأنفاق Subway Surfers هي لعبة إثارة رائعة، حيث يتوجب عليك أن تهرب من الشرطة داخل محطة قطار خطيرة و مهجورة ، و تمر القطارات بسرعة فائقة. عليك أن تأخذ حذرك.
لعبة متزلجي قطارات الأنفاق Subway Surfers هي لعبة إثارة رائعة، حيث يتوجب عليك أن تهرب من الشرطة داخل محطة قطار خطيرة و مهجورة ، و تمر القطارات بسرعة فائقة.  عليك أن تأخذ حذرك.



على العكس من لعبة Temple Run ، ففي لعبة Subway Surfers لا تتحكم في شخصيتك بخاصية التسارع. بل على العكس من ذلك، يجب عليك أن تحرك شخصيتك بين ثلاثة خطوط بتحريك أصبعك عبر الشاشة. بالفعل يمكنك أن تقفز على الحواجز و أن تتدحرج على الأرض لتفادي الآخرين. يمكنك أيضا استعمال آلات مثل الحزم الطائرة أو ألواح التزلج لتساعدك في سباقك الذي لا ينتهي.

كما تتوقعون من مثل هذا النوع من الألعاب، يجب عليكم أن تتموا مهام مختلفة حيث يمكنكم أن تحصلوا على عملات معدنية لتشتروا ترقيات. هذا ليس بجديد و لكنه ممتع.

التصوير في Subway Surfers رائع جدا لدرجة أنه في بعض الأوقات ستتخلف في بعض المحطات التي ليست قوية. حقا نماذج الشخصيات و البنية هي متعة حقيقية.

Subway Surfers لعبة مسلية مع تسيير بسيط و مدمن. تجعلك تلتصق بالشاشة لساعات محاولا أن تهزم الأرقام القياسية لأصدقائك، و التي يمكنك أن تتحقق منها عبر الأنترنت.

تحميل لعبة  Subway Surfers Apk مجانا

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم إضافة لحظر الإعلانات في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نكسبها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا، ونطلب منك إدراج موقعنا على الويب في القائمة البيضاء في اضافة حظر الإعلانات، كما اننا لا نعرضة اعلانات كثيرة او مزعجة.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.