TOSHIBA تقدم ذاكرة فلاش USB بحماية قوية مميزة - عرب فون

TOSHIBA تقدم ذاكرة فلاش USB بحماية قوية مميزة

كشفت شركة Toshiba عن ذاكرة فلاش  Toshiba Encrypted USB، وهي ذاكرة فلاش تستخدم عملية تشفير مستندة على الهاردوير لتقديم حل آمن، متين، سهل الاستخدام ومعقول السعر لنقل البيانات الحساسة بأمان. مثالية للشركات ، الوكالات الحكومية والمستهلكون الحريصون على حماية بياناتهم، فإن ذاكرة فلاش  Toshiba Encrypted USB تعرض لك الضمان الاعلى من الأمان.



متوفرة بالسعات التالية 4GB, 8GB, 16GB و 32GB. إن ذاكرة  Toshiba Encrypted USB تستخدم كيبورد صغير داخلي لتصريح الدخول، ومقترن معه بطارية قابلة للشحن ليتمكن المستخدم من إدخال رمز الأمان قبل وصله إلى منفذ الـ USB. يدخل المستخدمون ببساطة رمز PIN الآمن والذي بدوره يمكنك من الوصول لذاكرة الفلاش إلى داخل أي منفذ USB 2.0 على اي جهاز متوافق يعمل عليه. وبمجرد الحصول على تصريح الدخول الآمن، فإن الذاكرة الفلاش تفتح الوسائط، وتمنحك حرية الصلاحية لكل المحتوى المخزن على ذاكرة الفلاش. حينما يتم إزالة ذاكرة الفلاش من منفذ USB، فإن الذاكرة تلقائيا تعيد قفل وتشفير الوسائط المخزنة عليها.
قال ماسيك برزيسكي ، نائب رئيس Branded Storage Products لـ Toshiba “هناك إحساس متزايد من قبل المستخدمين بأن المحتوى المحتفظ به بسرية معرض للخطر. بالتالي طورت Toshiba ذاكرة  Encrypted USB كطريقة جديدة لتوفير أمان بيانات متنقلة مع أحد أعلى معايير التشفير المتوفرة في السوق”.
لو أن ذاكرة فلاش  Toshiba Encrypted USB تعرضت للسرقة أو ضاعت، فإنها مجهزة بآلية دفاع قوية ضد القرصنة والتي ستجعل المعلومات المخزنة عليها غير قابلة للاستعادة بعد عشر محاولات متواصلة غير ناجحة لإدخال رمز الـ PIN. ذاكرة Toshiba Encrypted USB تحمل أيضا شهادة (معايير معالجة المعلومات الفيدرالية) 140-2 Level 3، والصادرة من قبل المعهد الوطني للمعايير والتكنولوجيا. كما تتضمن ذاكرة Toshiba Encrypted USB تقنية DataLock من قبل ClevX, LLC.
بدءا من اليوم ستكون  ذاكرة  Toshiba Encrypted USB متوفرة للبيع في المتاجر ومواقع الشراء المختلفة بسعر 95 دولار لطراز 4GB و 112 دولار لطراز 8GB و140 دولار لطراز 16GB و200 دولار لطراز 32GB. هذه الذواكر تتمتع بضمان لمدة ثلاث سنوات.

التعليقات: