نحن نعمل على ترقية الموقع، اذا كانت لديك اية افكار او نصائح اتصل بنا

أول المعلومات عن نظام apple الجديد iOS9 المسمىStowe

بحسب تقرير لموقع 9to5mac فإن الإصدار القادم من نظام تشغيل أجهزة آبل المحمولة يحمل الاسم الرمزي ” Stowe ” كما أنه سيركز بشكل أساسي على تحسين سرعة الجهاز وزيادة استقراره إضافة إلى معالجة الثغرات الأمنية الموجودة في الإصدارات السابقة .
بعد أسبوعين فقط من إطلاقها لآخر تحديث لنظام iOS 8.1.3 ظهرت اليوم أول المعلومات عن الجيل الجديد لنظام التشغيل القادم لأجهزة آيفون وآيباد iOS 9



وبحسب تقرير لموقع 9to5mac فإن الإصدار القادم من نظام تشغيل أجهزة آبل المحمولة يحمل الاسم الرمزي ” Stowe ” كما أنه سيركز بشكل أساسي على تحسين سرعة الجهاز وزيادة استقراره إضافة إلى معالجة الثغرات الأمنية الموجودة في الإصدارات السابقة .

وبلا شك فإن النظام القادم سيقدم خدمات و ميزات جديدة كما تفعل الشركة في كل إصدار, ولكن على مايبدو أن أولويات الشركة في هذا الإصدار هو جعل البرامج والخدمات الأساسية تعمل بأداء أفضل إضافة إلى تقليص المساحة التي تستهلكها التحديثات وذلك بعد شكاوي من بعض المستخدمين عن هذه النقطة خاصة من مقتني أجهزة 16 جيجابايت هذه المشكلة التي بدأت الشركة بحلها بالفعل في iOS 8.1.3 كما يشتكي بعض المستخدمين من ان تركيز الشركة على إضافة خدمات جديدة أثر بشكل سلبي على أداء الجهاز بشكل عام والبطارية بشكل خاص .

ومن المنتظر ظهور تفاصيل أخرى عن النظام iOS 9  خلال شهر يونيو القادم وهو الموعد الدوري التي تكشف فيه الشركة عن جديدها كل عام

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم إضافة لحظر الإعلانات في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نكسبها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا، ونطلب منك إدراج موقعنا على الويب في القائمة البيضاء في اضافة حظر الإعلانات، كما اننا لا نعرضة اعلانات كثيرة او مزعجة.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.