فك شفرة هواتف النوكيا المختلفة Déblocage nokia

إعلانات روابط

نظرا لكثرة الطلبات و الأسئلة حول طلب كود فك شفرة هواتف النوكيا و نظرا للتزايد المستمر لهاته الرسائل و التعليقات و لتنظيم العمل بموقعنا و صفحتنا قررت أن أضع هذا الموضوع بخصوص فك شفرة هواتف النوكيا.

 كيف يمكن فك شفرة هاتف نوكيا؟

من أجل هذا الغرض يمكن استعمال طريقتبن:

الطريقة الأولى: باعتماد بعض البوكسات المختصة في ذلك التي تقوم بفك شفرة هاته الهواتف مباشرة بربط الهاتف باستعمال كابل F-BUS أو USB و هي تخص بعض الفئات مثل الDCT-3 وDCT-4 و الBB5
بالنسبة لهواتف الSL3 فالطريقة تحتاج لبوكس و لكن ليس لفك الشفرة و انما لقراءة معطيات معينة من الهاتف ثم يتم فك الشفرة اما باستعمال سرفير معين أو حاسوب بمواصفات معينة.
حتى البرامج المجانية تحتاج لواجهة للعمل متمثلة في بوكس معين

الطريقة الثانية : شراء كود فك الشفرة من المشغل الرئيسي للهاتف و هي عملية تعتبر مكلفة بالمقارنة مع أسعار فك شفرة الهواتف باستعمال الطريقة الأولى من حيث المبلغ المالي و الوقت المستغرق.

لماذا لا يجيب خبراء عرب فون على طلبات فك الشفرة؟

طلب أحد معجبي صفحة عرب فون كود فك شفرة هاتفه بوضع المشغل الرئيسي للهاتف و الرقم التسلسلي تحيلنا لاستعمال الطريقة الثانية و هي بمقابل مالي جد مجحف
لذلك لم و لن تجد أي رد لطلبه

لذا يجب أن تكون الطلبات تخص الطريقة الأولى و هي تخص من يملك فعلا احدى البوكسات الداعمة لهواتف النوكيا


ان كان لك هاتف معين و بوكس معين يمكنك وضع طلبك ان واجهت أي مشكلة و سنجيبك بأسرع وقت
و ان كان لك هاتف معين دون أي بوكس رجاءا لا تقم باي طلب لا لشيئ لأنك للأسف لن تتحصل على اجابة مفيدة و بالتالي يبقى أمامك حل الاتجاه الى أقرب محل لصيانة الهواتف.

أي استفسار نحن في الخدمة و شكرا.

التعليقات: