طريقة إستعمال إسم واحد في الفيس بوك facebook one name

السلام عليكم ورحمة لله تعالى وبركاته، اليوم أصدقاء واو فون arabphones ساشرح لكم طريقة إستعمال إسم واحد في الفيسبوك facebook أي كيف تستعمل الإسم الشخصي دون اسمك العائلي.
أحيانا قد تتصادف مع أشخاصٍ في الفيسبوك facebook يستعملون إسماً واحداً فقط مثل: محمد دون إسم إضافي، وقد تتفاجأ من هذا خصوصاً أنك إذا حاولت تغيير اسمك إلى إسم واحد لن يقبله نظام الفيسبوك ويجبرك على إدخال الإسم العائلي.

شرحنا هذا اليوم حول كيفية تجاوز الفيسبوك من هذه المرحلة وذلك  بتوهيم النظام أنك من أستراليا بتغيير اللغة إلى الأستراليا وتغير البروكسي الخاص بجهازك إلى بروكسي أسترالي 

تابع الشرح 


اولا أنت بحاجة  لتوهم الفيسبوك أنك من اندونيسيا. وهذا بتغير البروكسي proxy ويستحسن إستعمال Mozilla firefox لانني ساشرح عليها.
أدخل إلى هذا الرابط لتنقل أحد البروكسيات الاندونيسية




إنسخ عنوان البروكسي والبورت لتضعهما في إعدادات mozilla firefox

إفتح متصفح mozilla وأدخل إلى إعدادات Option كما في الصورة وأدخل البروكسي والبورت التي نقلتها من الموقع السابق ثمة إضغط OK


أدخل الآن إلى فسبواك facebook وإفتح حسابك ثم إتجه إلى إعدادات الحساب وغير اللغة إلى Bahasa indonisia


الآن عود إلى الإعدادات العامة ثم تغير الإسم  واكتب اسمك الشخصي وأترك الإسم العائلي فارغ ثم اكتب  كلمتك السرية وإضغط حفض الإعدادات 


وهنيئاً لك تم تغير اسمك إلى إسم واحد 



الآن بعد تغير اسمك لا تنسى إعادة اللغة إلى اللغة التي كنت تستعملها وكذالك حذف البروكسي الذي أضفته في mozilla بإتباع الصورة:



شكراً لكم على متابعة مواضيعنا ونتمنى أن تشجعون بتعليقاتكم
إلى موضوع آخر بحول الله 

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.