اندرويد 4.4.3 يصل HTC One M8, One M7, Galaxy S4, Z Ultra إصدار جوجل بلاي - عرب فون

اندرويد 4.4.3 يصل HTC One M8, One M7, Galaxy S4, Z Ultra إصدار جوجل بلاي

بعد ان حصلت أجهزة جوجل نيكسوس على تحديث اندرويد 4.4.3 كيت كات؛ بدأت الان شركة جوجل رسميًا بإرسال نفس التحديث الى هواتف “سامسونج جالكسي إس 4″ و “إتش تي سي ون إم8 الجديد و إم7 السابق” بالإضافة الى الهاتف اللوحي “سوني زد ألترا” وكلها طبعًا إصدار جوجل بلاي التي يتم بيعها في متجر Play والتي تحمل نظام اندرويد الصافي (خام).

مميزات تحديث اندرويد 4.4.3 كيت كات التي ستحصل عليها إصدار جوجل من أجهزة HTC One M8 ، One M7 ، Galaxy S4 ، Z Ultra سوف تقتصر على التحسينات وحل بعض المشاكل الأمنية والأخطاء بالإضافة الى زيادة اداء وإستقرار عمل النظام بشكل عام وتعديل الألوان في واجهة تطبيق الإتصال الذي سوف يصبح باللون الأزرق مع الأبيض.

سوف يصل تحديث اندرويد 4.4.3 كيت كات بشكل تدريجي الى كافة اجهزة إصدار جوجل المذكورة عبر الهواء OTA ويمكن التأكد من وصوله عبر التوجهة الإعدادات ثم حول الجهاز ثم التحديثات والتأكد من وصول التحديث مع وجود شبكة إنترنت على الهاتف بطبيعة الحال. كما ننصح متابعينا الأعزاء الذين يملكون احد من هذه الهواتف المذكورة؛ بأخذ نسخة إحتياطية من البيانات والملفات المهمة قبل البدأ بالتحديث تلافيًا لوقوع اي أخطاء ومشاكل اثناء وبعد التحديث، مع الإشارة الى ان هذا التحديث لن يقوم بحذف اي بيانات ومعلومات بعد الإنتهاء منه بدون وقوع مشاكل او اخطاء.


يُذكر ان شركة جوجل قد قامت وفرت النسخة مفتوحة المصدر AOSP من تحديث اندرويد 4.4.3 كيت كات للتحميل لكي يحصل عليها المطورون والشركات بالإضافة الى توفيرها نسخة صورة المصنع الكاملة للتحميل ايضًا عبر موقعها الرسمي، مع الإشارة الى ان هذه النسخة لا يمكن تثبيتها إلا على اجهزة جوجل وفي حال إجراء عملية التثبيت سوف يتم تهيئة الجهاز (فورمات كامل) اي عمل سوفت وير جديد (للتوضيح فقط).

وفيما يتعلق بوصول نفس التحديث الى اجهزة اندرويد التي يتم بيعها عبر الشركات المُصنعة مباشرةً التي تعمل على إصدار نظام اندرويد مع واجهات الشركات المخصصة مثل سامسونج او سوني وغيرها من الشركات؛ للأسف لا توجد حتى الان اي معلومات عن مواعيد توفرها بشكل رسمي، وسنقوم بإبلاغكم في حال ورود اي أخبار جديدة.

المصدر: Android Police

التعليقات: