جديد الأخبــآر: تطبيقات الأندرويد android ستكون رشيقة جدا على نظام BlackBerry 10.3 - عرب فون

جديد الأخبــآر: تطبيقات الأندرويد android ستكون رشيقة جدا على نظام BlackBerry 10.3

لدينا هنا بعض الأخبار الجيدة لأولئك الذين يستخدمون منصة BlackBerry 10 ويرغبون في إستخدام تطبيقات الأندرويد في الهواتف الذكية التي تدعم هذا النظام مثل BlackBerry Z10 و BlackBerry Z30 إضافة إلى العديد من هواتف BlackBerry 10 الاخرى. في الواقع، أشارت بعض التقارير اليوم إلى أن نظام BlackBerry 10.3 يتوافق الآن مع تطبيقات الأندرويد 4.3 بشكل جيد للغاية، وقد قال أولئك الذين أتيحت لهم فرصة إختبار نظام BlackBerry 10.3 بأن تطبيقات الأندرويد أصبحت تفتح في أقل من ثانيتين، وهذا بمثابة تحسن كبير في السرعة بالمقارنة مع سرعة فتح تطبيقات الاندرويد في نظام BlackBerry 10.2.


هناك أيضا العديد من التحسينات غير المرتبطة بتسريع سرعة فتح تطبيقات الاندرويد التي يأتي بها نظام BlackBerry 10.3، فقد رأينا يوم أمس الأربعاء بعض الميزات الجديدة التي من المتوقع أن يأتي بها نظام BlackBerry 10.3 مثل ميزة إعادة ترتيب وتعيين الإطارات النشطة لتظهر بشكل دائم على الصفحة الرئيسية. نظام BlackBerry 10.3 الجديد يمتلك أيضا ميزة تسمى ” Flip to Wake ” والتي سوف تسمح لك بإستخدام الكاميرا لإلتقاط صور في حين لا تزال تصور مقطع فيديو. وهذا مثال جيد على أن نظام BlackBerry 10 لا يزال يحاول اللحاق بنظام الأندرويد.

مع نظام BlackBerry 10.3 يمكنك السحب بإستخدام إصبعين للولوج إلى الإعدادات السريعة Quick Settings إنطلاقا من أي تطبيق، وقد كانت هذه الميزة مطلوبة منذ بعض الوقت. وأخيرا وبعد طول إنتظار قامت شركة البلاكبيري بتضمين ميزة تعقب البيانات في نظام BlackBerry 10.3.

التعليقات: