توضيح بخصوص الأنترنيت المجانية لاتصالات المغرب و ميديتيل و انوي internet gratuit

إعلانات روابط

تغاجأنا و تغاجأتم هذا الأسبوع باغلاق أشهر ثغرة للأنترنيت المجانية في اتصالات المغرب انها ثغرة البروتوكول (://) يليها و بوقت قصير جدا اغلاق ثغرة أنترنيت ميديتيل أيضا، طبعا هو خبر محزن محبي الأنترنيت المجانية و ما أكثرنا :p
بعد اغلاق الثغرتين بساعة واحدة سرنا نستقبل رسائل تطالب بالبذيل تحت عنون (kaynchi jadid). و لذا اتفق خبراء واو فون على كتابة هذا الموضوع لنجيبكم.

اخواني أخواتي متابعي مدونة واوفون و صفحتنا على الفايسبوك نخبركم أن حلول الأنترنيت المجانية بالمغرب أصبحت ضئيلة جدا. فلم يبقى الا حل DNS على الحاسوب و هواتف أندرويد، هذه الطريقة تعمل على ميديتيل و اتصالات المغرب و كذلك انوي و هذا شرح لاستعمال الطريقة في أندرويد
الطريقة الجديدة لتشغيل أنترنيت موبيلزون على هواتف أندرويد بالفيديو mobilezone android

 لكن لا ننصح بها لأنها بطيئة جدا و تستغرق و قتا كبيرا للاتصال، لذا تم الاستغناء عنها نهائيا. طبعا و كلكم تعلمون أن عصر البروكسيات انتها و لم تعد هناك أية بروكسيات شغالة بل و ما تتداوله الصفحات الأخرى هو فقط كذب لاظافة عدد المعجبن و هذا ليس من طبع wawphone.
و قد يتحدث البعض عن البروكسي العكسي و هذه الطريقة أيضا لم تعد شغالة 100%.

بعد البحث و التدقيق المتواصل لم نتوصل لأي ثغرة جديدة للأنترنيت المجانية كما أننا نعدكم بمواصلة البحث و عدم الاستسلام الى أن نجد حلا لمعشوقة المغاربة، انها الانترنيت المجانية طبعا.

نخبركم أنه في هذا الضرف يمكنكم الاستعانة بتجاوز المحدودية لذا اتصالات المغرب، فبالعرض الجديد للاتصالات المغرب تستفيدون على كل تعبئة لنصف ساعة و ساعة من أنترنيت محدود في mb30 أو 100mb يمكنكم تجاوز هذه المحدودية بطريقة سهلة فقط في opera mini انتقل الى الاعدادات و غير من http الى socket و ستلاحظ الفرق بنفسك.

مدونة واوفون تعتذر لكم عن اسبوع من الغياب و تعدكم بالجديد، فقط تابعونا

التعليقات: