تحميل تعريفات USB لهاتف وان بلس OnePlus

نوراليقين

هل تستخدم أجهزة ون بلس اندرويد؟ هل تبحث عن تعريفات USB لتوصيل الهاتف الذكي ون بلس سواء كان Oneplus One, two, 3, 3T, 5, 5T مع الكمبيوتر ويندوز لنقل الملفات، الصور او الفيديوهات من و الى الهاتف؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فأنت في الصفحة الصحيحة، ومن هنا يمكنك تحميل تعريفات او درايفرز Drivers جميع هواتف ون بلس لتثبيتها على المبيوتر الخاص بك بنظام ويندوز 7، 8، او 10.

تحميل تعريفات USB لهواتف وان بلس OnePlus
تنزيل تعريفات USB لهاتف وان بلس OnePlus
شركة وان بلس لا تقدم اي برنامج Suite للكمبيوتر لعملائها، فمن الطبيعي ان نكون مضطرين لتحميل التعريفات الخاصة بهواتف الشركة بشكل يدوي حتى يتسنى لنا التعامل مع الهاتف من الكمبيوتر مثل عمل روت، فتح بوت لودر، تثبيت ريكفري معدل TWRP، تفليش الرومات والتعامل مع اداة ADB & Fastboot مباشرة.

تحميل تعريفات ون بلس للكمبيوتر ويندوز:


تحميل تعريف USB
موديل هاتف وان بلس
OnePlus One (OnePlus 1)
OnePlus Two (OnePlus 2)
OnePlus X (Onyx)
OnePlus Three (OnePlus 3)
OnePlus Three T (OnePlus 3T)
OnePlus Five (OnePlus 5)
OnePlus Five T (OnePlus 5T)

ملاحظات:

1) برامج الدريفر او التعريفات المذورة اعلاه، متوفر من شركة وان بلس رسميا، اذا واجهت اية مشاكل معها يمكنك الاتصال مباشرة بالشرة عبر: support team

2) إذا كنت تبح عن دروس عمل روت او تثبيت الريكفري وفتح البوت لودر الخاصة بالهواتف اعلاه، ابقى على اطلاع بقسم  OnePlus الخاص بنا، سنضع مل الشروحات به.

3) إذا لم تتمكن من العثور على مناسب لهاتف او فشلت في تثبيته، لا تترد في وضع تعليق بمشكلتك اسفله، او الاتصال بنا مباشرة وسنكون سعداء بالمساعدة.

الى هنا ننتهي من مقالنا حول تنزيل تعريفات الهواتف الذكية لشركة وان بلس OnePlus الصينية بجميع اصدارات هواتفها الذكية، شكرا على زيارتك.
google-playkhamsatmostaqltradent