تحميل تويتر لايت آخر اصدار apk للاندرويد

نوراليقين

اهلا بكم، على نفس خطوات الشركات الاخرى وبعد فيسبوك لايت و سكايب لايت، ها هي تويتر بدورها تصدر نسخة خفيفة من تطبيقها على هواتف اندرويد باسم تويتر لايت Twitter Lite. تطبيق تويتر لايت يعتبر نسخة اخرى من تطبيق تويتر الشهير حيث أن التطبيق يعتبر مماثلا تماما لتطبيق تويتر الأصلي ولكن الاختلاف الوحيد في حجم المساحة لكي يستطيع جميع المستخدمين الجدد أو من يريدون استخدام التطبيق لأول مرة ولكن لا يتوفر بهاتفها المحمول اي مساحة كافية لكي يقوم بتحميله إلى جميع الهواتف بما فيها الهواتف القديمة.

تحميل تويتر لايت آخر اصدار apk للاندرويد

تطبيق تويتر لايت الخفيف والذي يمكن الاستفادة منها على الاجهزة الضعيفة التي تعاني من التشنجات توفر رسميا في دولة الفلبين فقط عبر المتجر الرسمي جوجل بلاي، وفي انتظار وصوله الى المتجر لباقي الدول يمكنك تحميله الآن مباشرة على شكل ملف apk. وتثبيته على هاتفك مباشرة من الرابط المتوفر اسفله.


تحميل تويتر لايت آخر اصدار apk للاندرويد

يتميز برنامج تويتر لايت عن برنامج تويتر العادي بالخفة والسرعة والحفاظ على البطارية وبيانات الإنترنت وكل موارد الجهاز، لكل من يريد ان يحصل على تطبيق تويتر لايت الخفيف والجديد يمكنه تحميله بكل سهولة من متجر Google play، ما عليك الا البحث باسم التطبيق باللغة العربية او حتي باللغة الانجليزية واختيار Twitter Lite ثم الضغط على زر التثبيت install.

في حالة كنت تريد تحميل الاصدار الاخير من تطبيق Twitter Lite apk من خارج المتجر جوجل بلاي، يمكنك ذلك بسهولة تامة بالانتقال عبر الرابط التالي على موقع ميديا فاير وتنزيل الاصدار الجديد من التطبيق ثم تثبيته دون الحاجة الى المتجر:

google-playkhamsatmostaqltradent