تحميل سناب بلس snapchat plus للايفون والاندرويد

تحميل سناب بلس snapchat plus للايفون والاندرويد بدون روت بدون جيلبريك او كمبيوتر، برنامج سناب شات بلس او بالانجليزية snapchat plus، وهو تطبيق معدل من التطبيق الرسمي يقدم العديد من الميزات والاضافات التي تجعل الكل يبحث عنه، وقد توفرت العديد من نسخ سناب المعدل مثل سناب بلس الذهبي و سناب بلس عثمان، ف يهذا المقال سنقدم لكم تحميل سناب المهكر النسخة الاخيرة للايفون والاندرويد برابط مباشر بدون اعلانات.
اهلا بكم، ان كنت من محبي تطبيق سناب شات Snapchat الرائع، فلا بد انك سمعت بالنسخة المعدلة منه برنامج سناب شات بلس او بالانجليزية snapchat plus، وهو تطبيق معدل من التطبيق الرسمي يقدم العديد من الميزات والاضافات التي تجعل الكل يبحث عنه، وقد توفرت العديد من نسخ سناب المعدل مثل سناب بلس الذهبي و سناب بلس عثمان، في هذا المقال سنقدم لكم تحميل سناب المهكر النسخة الاخيرة للايفون والاندرويد برابط مباشر بدون اعلانات.

تحميل سناب بلس snapchat plus للايفون والاندرويد

الكثير من مستخدمي الايفون والاندرويد وخصوصا منهم عشاق تطبيق الدردشة الأصفر، يعانون مع امكانية تحميل الفيديوهات من تطبيق سناب او مشاركة الصور والفيديوهات من المعرض على الأيفون، حيث ان هذه الميزات لا يوفرها التطبيق الرسمي للشركة، في حين انها متوفرة فقط على النسخة المعدلة من البرنامج، اذا فما تنتظر؟ لما لا تقم بتحميل تطبيق سناب بلس على جهازك من الآن وابدأ في تحميل الفيديوهات واحمي خصوصياتك اكثر فأكثر.

سناب بلس الذهبي:

سناب شات بلس snapchat plus الذهبي، هكذا قام مبرمج النسخة المعدلة بتسميته، وقد تختلف الاسماء عند المستخدمين، فمنه من يسميه سناب شات بلس الذهبي او سناب بلس الازرق والبعض يسميه سناب المعدل فقط.

تحميل سناب بلس snapchat plus للايفون والاندرويد

على اية حال ومهما اختلف الاسم، يبقى المعنى والمضمون واحد وهو سناب شات بلس او Snapchat ++ وهو البرنامج المعدل الرائع الذي يمكنك من تحميل الفيديو والعديد من الميزات الاخرى التي سنتعرف عنها في الفقرة التالية.

ميزات برنامج سناب بلس snapchat plus الجديد:

يتميز سناب بلس المعدل بالعديد من الاضافات والخاصيات التي تجعله افضل بكثير من التطبيق الرسمي، في هذه الفقرة سنعرض لك اهم النقط التي يتميز بها سناب بلس:

تحميل سناب بلس snapchat plus للايفون والاندرويد
  • البرنامج مجاني 100% : تطبيق سناب شات بلس هو تطبيق مجاني ومتاح لجميع الهواتف الذكية أندرويد apk وايفون مجانا.
  • الدردشة الكتابية: دعم الدردشة النصية الكتابية مع العديد من الميزات وخيارات مثل تعديل الخط والتحكم في الملصقات والموضوعات داخل الرسائل.
  • الدردشة الصوتية: دعم الشات الصوتي او الدردشة الصوتية المجانية بجودة جيدة وصوت نقي بدون تشويش وذلك عبر رقم الهاتف فقط.
  • الدردشة بالفيديو: دعم المكالمات الفيديو بجودة عالية HD لمحادثة الاصدقاء بالفيديو ومشاهدتهم فى جميع انحاء العالم عبر الانترنت.
  • مشاركة الصور ومقاطع الفيديو: امكانية نشر وتبادل الصور ومقاطع الفيديو الشخصية من المعرض او الاستديو مع الاصدقاء بسهولة تامة.
  • تحميل الفيديو والسنابات: دعم تنزيل مقاطع الفيديو من سناب شات الى الجوال عبر زر حفط الفيديو فى نسخة سناب شات بلس 2017.
  • تعديل الصور والكتابة عليها: امكانية الكتابة على الصور بسهولة مع العديد من الملصقات والرموز والفلترات لتزيين الصور وسنابات.

سناب شات بلس snapchat plus للايفون:

سناب بلس بدون جيلبريك:

مستخدمي الايفون الذين لا يملكون الجلبريك على اجهزتهم قد لا يصدقون توفر هذا البرنامج، لانه في الأصل كان يحتاج الى جيلبريك، لكن الآن يمكنك تحميله وتثبيته على الايفون بدون كمبيوتر ويعمل على ios 10 و iOS 11 بنسخة اخيرة 2017 2018.
تحميل سناب بلس snapchat plus للايفون والاندرويد

مع هذا الاصدار ستتمتع بكافة خصائص و ميزات سناب بلس على الايفون الجديد والقديم، يمكنك اذا استخدام السناب الذهبي بدون اي قيود وبميزات عديد ومتعددة سنعرضها لكم في هذا المقال، كما سنوفر لكم رابط مباشر لتحميل سناب سات بلس للايفون.

تحميل سناب شات بلس للايفون:

لتحميل سناب شات بلس لاجهوة الآي فون انت بحاجة أولا الى تثبيت برنامج متجر الارب الصيني او Tutu App Helper والذي تحدثنا عنه سابقا كما شرحنا طريقة تحميله وتثبيته على الايفون والايباد، ويمكنك زيارة الموضوع الخاصة به من هنا: متجر Tutu Helper - الارنب الصيني
بعد تحميل وتثبيت متجر توتو هيلبر، انتقل عبر الرابط التالي لتحميل سناب شات بلس على هاتفك iPhone مباشرة من سوق الارنب: Snapchat plus ++ على متصفح سفاري.

يمكنك ايضا تثبيته انطلاق من المتجر نفسه، وذلك بالبحث في خانة البحث ببرنامج توتو عن كلمة Snapchat Plus وستجده في القائمة، اضغط عليه ثم قم بتثبيته.

سناب شات بلس snapchat plus للاندرويد:

سناب بلس للاندرويد:

مثل مستعملي ايفون، فمستخدمي اندرويد أيضا يمكنهم تحميل وتثبيت برنامج سناب بلس مجانا بصيغة apk على جميع الهواتف الذكية، سناب شات + للاندرويد أيضا تتمتع بجميع مزايا أداة الفانتوم التي يستخدمها أصحاب الجيلبريك في الايفون، فتطبيق سناب شات بلس الذهبي الازرق أصبح متوفر للاندرويد ايضا برابط مباشر.

يمكن عبر هذه النسخة المعدلة ل Android حفظ الفيديو من السناب مع ميزة التواصل والتراسل بين الاصدقاء من خلال الدردشة النصية الفورية ومكالمات الصوت والفيديو بجودة عالية مجانا.

تحميل سناب بلس snapchat plus للاندرويد:

على عكس الايفون، يتوفر سناب بلس للاندرويد للتحميل بطريقة سهلة جدا بصيغة apk، يمكنك مباشرة تنزيل الملف وتثبيته على هاتفك موبايل سامسونج او ال جي او لينوفو... يعني أي محمول يعمل بالاندريد:
كما يمكنك أيضا كمستخد اندرويد ان تقوم بتحميل برنامج بديل snapchat plus بدون روت والذي يقد ايضا العديد من الميزات عبر الرابط التالي:

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.