أفضل ثيمات Launcher اندرويد مجانية 2017

أفضل ثيمات Launcher اندرويد مجانية 2017 اذا كنت تبحث عن تحميل ثيمات اندرويد سامسونج كاملة مجانية وجديدة متحركة، ففي هذا المقال نقدم لكم أفضل 5 ثيمات apk مجانية لتزيين هاتفك الذكي بأشكال وأيقونات رائعة. تحميل ثيمات اندرويد بصيغة apk تنزيل ثيمات للموبايل ثيمات اندرويد 3d ثيمات اندرويد متحركة ثيمات سامسونج ثيمات اندرويد 2017
الثيمات او ما يعرف ب اللانشر Launcher هي التي تُضفي الأناقة والجمال على الهواتف الجوالة، حيث أنها تجعل من الشاشة بيئة رائعة، وتمنح الشعر بالسعادة عند استخدام الأيقونات، ويحتاج الفرد إلى تغيير شكل الشاشة من فترة لأخرى، لتجديد شكل الهاتف وعدم الشعور بالملل، ويوجد المئات من الثيمات على المتاجر الالكترونية، وسوف نستعرض أقوي ثيمات أندرو يد وبالضبط أفضل 5 لانشر للاندرويد في هذا المقال.

أفضل ثيمات Launcher اندرويد مجانية 2017

اذا كنت تبحث عن تحميل ثيمات اندرويد سامسونج كاملة مجانية وجديدة متحركة، ففي هذا المقال نقدم لكم أفضل 5 ثيمات apk مجانية 2017 لتزيين هاتفك الذكي بأشكال وأيقونات رائعة.

تطبيق Action Launcher:

تطبيق Action Launcher

يعتبر من أقوي ثيمات أندرويد، حيث يتميز بالمرونة والكفاءة، ويحتوي على واجهة متعددة الألوان، ويمكن تخصيص الواجهة، ويتميز بالسرعة في الأداء، ويمكن اختيار نوعية الألوان حيث يوجد العديد من الأنماط للشاشة والعناصر والقوائم الخاصة بها، ويحتوي الثيم على شريط خاص بالبحث عن المواقع في برنامج جوجل الشهير أعلى شاشة التطبيق، ويحتوي على أغطية خاصة بالتطبيقات وهي احد الأفكار الفريدة التي يحتويها البرنامج، ومن خلال سحب الغطاء يتم فتح المجلد، ويوجد عروض ويدجت خاصة بالبرنامج يمكن عن طريقها فحص البريد الالكتروني أو برنامج فيس بوك دون فتح البرنامج بذاته، ويوجد شريط خاص بالتطبيقات بأحد الجوانب، وفقًا للترتيب الأبجدي لكافة التطبيقات التي يحتويها الهاتف، ويمكن تخصيص عد معين من البرامج حسب رغبة المستخدم،ومن الممكن القيام بتغيير أسماء الأيقونات وحجمها، ويعدم البرنامج كافة أنواع الهواتف الاندرويد وكذلك أجهزة التابلت.

لانشر go Launcher Z:

لانشر go Launcher Z

سوف يعمل هذا التطبيق على تغيير مظهر واجهة التطبيق والأيقونات، ويجعلها فريدة من حيث الألوان الخلابة؛ من خلال تحميل الثيم والضغط على زر الاستخدام، ويتميز هذا الثيم بسهولة الاستخدام ومساحة الحجم الصغيرة، فلا يستغرق تحميله أكثر من دقيقة.
GO Launcher Z

لانشر C Luncher Lite:

لانشر C Luncher Lite

يُعد من أقوي ثيمات أندرو يد  حيث يحتوي على العديد من المزايا، مثل السرعة في الأداء وسهولة الاستخدام، والمحافظة على استهلاك طاقة الجهاز، ويمكن تعديله في أي وقت وفقًا لرغبة المستخدم، بالإضافة إلى قيامه بحماية الخصوصية والبيانات المتعلقة بالمستخدم، ويمكن تخصيص أكثر جزء في التطبيق دون تعقيد، كما يتميز بسهولة إلغاء التثبيت في حالة الرغبة في عدم استخدامه، ويمكن من خلاله التخلص من الملفات الغير هامة ورفع كفاءة الجهاز من خلال أيقونة خاصة بإلغاء الملفات التي تجعل من الجهاز بطيء، ومن الممكن إخفاء الملفات الهامة وحماية استخدام الجهاز؛ من خلال إغلاق التطبيقات.
c Luncher

لانشر Launcher Lab:

لانشر Launcher Lab

يستخدمه الكثير من الأفراد في دول العالم المختلفة ويعد أحد أفضل ثيمات أندرويد، ويمكن عن طريقة تصميم العديد من الشاشات بطريقة غير محدودة، ويسهل التعامل مع البرنامج نظرًا لبساطته، ويحتوي على العديد من الصور والأشكال والنصوص والأدوات وورق الجدران، ويمكن من خلاله التعرف على درجات الحرارة والظروف المناخية، ويمكن مشاركة الأسرة والأصدقاء من خلال شبكات التواصل الاجتماعي المتعددة مثل الأنستجرام والفيسبوك.
Launcher Lab

لانشر Microsoft Arrow Launcher:

لانشر Microsoft Arrow Launcher

وهو احد انتاجات شركة مايكروسوفت، ويتميز بأناقة الواجهة ويُعد من أفضل ثيمات أندرويد، ومن ابرز المزايا التي يتمتع بها الثيم قيامة بترتيب التطبيقات وفقًا للحروف الأبجدية بشكل متميز، ويحتوي على قائمة خاصة بتنبيه المستخدم عند وجود مناسبة هامة، مثل المناسبات الاجتماعية وكذلك مواعيد العمل الضرورية.
Microsoft Arrow Launcher

كانت هذه قائمة أفضل وأقوى ثيمات او لانشر موبايلات سامسونج، ال جي، اش تي سي، نوكيا بينوفو ويكو وجميع هواتف اندرويد العالمية، بالنسبة لتفعيل هذه الثيمات فالأمر سهل جدا يقتصر على التثبيت من الروابط المدرجة معها في المقال بالأعلى.

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.