تحميل تطبيق Officesuite Pro مهكر آخر اصدار للاندرويد

نوراليقين
اهلا بكم، لا يختلف اثنان على أهمية برامج الأوفيس Office، سواء برنامج الكتابة والتنسيق Word، أو برنامج العروض التقديمية PowerPoint، أو برنامج المعادلات والحسابات Excel، وهي البرامج الأشهر في حزمة الأوفيس Office وهي برامج اساسية لكل التلاميذ والطلاب والأكثر استخداما في هذا المجال، هذه البرامج لم يعد استخدامها يرتبط بالكمبيوتر فقط، بل يوجد العديد من التطبيقات التي توفر استخدام هذه البرامج على الهواتف الذكية، ومن أمثلة هذه التطبيقات تطبيق Office Suite Pro المجاني الجديد.
تحميل تطبيق Office Suite Pro الجديد
يمكنك الآن تحميل تطبيق OfficeSuite مهكر آخر اصدار مجانا، ورغم ان هناك العديد من التطبيقات التي تدعم عمل مكتب المستخدم على الاندرويد، تطبيق OfficeSuite PRO + PDF (MOD ، Premium Unlocked) أحد أفضل تطبيقات التحرير على منصات المحمول اليوم. في المقالات السابقة ، قدمنا لك أيضًا الكثير من التطبيقات الجيدة ومناسبة للعديد من المستخدمين ، مثل GoGo Live أو Enlight Pixaloop Pro ، بحيث يمكنك التأكد تمامًا مما يجلبه OfficeSuite + PDF Editor.

برنامج الوورد Word في تطبيق Office Suite:

يشمل تطبيق Office Suite برنامج الوورد Word بكل إمكانياته الموجودة في الحاسوب، من تنسيق الخطوط وتلوين الفقرات أو العناوين، والترقيم، والنسخ واللصق، والتظليل، وإرفاق الصور والروابط، والتدقيق الإملائي، والتحكم في مقدمة ومؤخرة الصفحة Header and Footer، وحساب عدد الكلمات، وضبح حجم الصفحة واتجاهها، وحفظ التغييرات، أو حفظ التغيير كملف جديد، وغيرها من إمكانيات البرنامج المتوفرة على الحواسيب المكتبية Computers أو الحواسيب النقالة Laptops.

إمكانيات برنامج الوورد Word في تطبيق Office Suie

برنامج PowerPoint في تطبيق Office Suite:

بالإضافة إلى ذلك يضم التطبيق برنامج PowerPoint بكل إمكانياته أيضا، من إضافة الحركة Animation وإضافة الصور والخلفيات، وعرض الشرائح، وتلوين أو تظليل الكلام، والتحكم في تنسيقه، والنسخ واللصق.

إمكانيات برنامج PowerPoint في تطبيق Office Suite.

برنامج الإكسل Excel في تطبيق Office Suite:

كما يتوافر برنامج الإكسل Excel، ويضمن إدراج معادلات حسابية، للجمع والمتوسطات، وغيرها من الأمور الحسابية، وربط بعض الخلايا سويا، وتكوين معادلة شرطية، وحساب النسبة المئوية، وترتيب الخلايا تصاعديا أو تنازليا، بالإضافة إلى إمكانية التحكم في تنسيقات الكتابة، وألوان الكتابة التظليل، والنسخ واللصق وغيرها.

 إمكانيات برنامج الإكسل Excel في تطبيق Office Suite.

مميزات إضافية في تطبيق Office Suite:

يمكن استخدام التطبيق في إنشاء ملف Word أو PowerPoint أو Excel، وتحويل أي من هذه الملفات إلى ملف بي دي إف PDF، كما يمكن استخدامه في قراءة أو تعديل أي نوع من هذه الملفات، بالإضافة إلى توافر PDF Reader داخل التطبيق.

مميزات اظافية في تطبيق Office Suite:

يوفر التطبيق كل هذه الإمكانيات على الهواتف الذكية، ليمكنك إنجاز عملك في أي وقت أو أي مكان، فلا بأس من استغلال أوقات التنقل في المواصلات أو الانتظار في البنوك أو العيادات، أو غيرها من الأوقات التي كانت تضيع هباء، فلا مجال للمزيد من إضاعة الوقت في هذه الأوقات، فمن خلال تطبيق Office Suite يمكنك إنجاز أعمالك في أي من هذه الأماكن أو الأوقات.

تحميل تطبيق Officesuite Pro مجانا:

يمكن تحميل التطبيق بنسخته الأخيرة مجانا من خلال متجر Google Play، كما يمكن تنزيل النسخة المعدلة مهكرة من التطبيق جاهزة بدون اعلانات مع جميع الميزات مفتوحة على شكل ملف apk مجانا عبر الروابط التالية:

إسم الملف نوع الملف الحجم رابط التحميل
OfficeSuite-v10-pro-arm.apk APK ARM 49 MB تحمـيـل
OfficeSuite-v10-pro-X86.apk APK X86 51 MB تحمـيـل
OfficeSuite-v10-pro-arm64.apk APK ARM64 52 MB تحمـيـل

يتوفر OfficeSuite بتحديثات بصفة دائمة، وحزم تطويرية يمكن شراؤها لتوفير المزيد من الخصائص والإمكانيات المطلوبة في هذه البرامج، اما اذا كنت تستعمل الاصدار المهكر، يجب عليك العودة الى هذه الصفحة لتحميل الاصدارت الجديدة من التطبيق لحظة صدورها مجانا.
google-playkhamsatmostaqltradent