مواصفات هاتف جالاكسي وان ماكس Galaxy On Max

تعرف على هاتف سامسونج جالاكسي وان ماكس Galaxy On Max الجديد، كشفت العملاقة الكورية سامسونج Samsung عن هاتفها الجديد Galaxy On Max في الهند، الهاتف الذي اتضح انه أخهاتف Galaxy J7 Max باختلاف بسيط تجلى في الإطار المضيئ حول الكاميرا الذي لم يتوفر فيه، وكما تدل كلمة Max على الأقصى ففي هذا الهاتف يبدو أنها تشير الى حجم الشاشة الذي وصل الى 5.7 بوصة من نوع LCD بالدقة الكاملة FHD.
كشفت العملاقة الكورية سامسونج Samsung عن هاتفها الجديد جالاكسي وان ماكس Galaxy On Max في الهند، الهاتف الذي اتضح انه أخهاتف Galaxy J7 Max باختلاف بسيط تجلى في الإطار المضيئ حول الكاميرا الذي لم يتوفر فيه، وكما تدل كلمة Max على الأقصى ففي هذا الهاتف يبدو أنها تشير الى حجم الشاشة الذي وصل الى 5.7 بوصة من نوع LCD بالدقة الكاملة FHD.
تعرف على هاتف جالاكسي وان ماكس Galaxy On Max الجديد

يعمل Galaxy On Max الجديد بمعالج Helio P25 ثماني النوى بتردد 2.4 غيغاهرتز وذاكرة عشوائية 4 غيغابايت مع ذاكرة تخزين داخلية 32 غيغابايت قابلة للزيادة ببطاقات خارجية، مع كاميرا 13MP وفلاش أمامي لتصوير السيلفي ليلا و حساس بصمة في زر الرئيسية، بالنسبة للبطارية فتأتي بسعة 3300.

من سلبيات الهاتف الواضحة هو اعتماده على معالج Helio الذي لا يصل إلى أداء معالجات كوالكوم، هذا ما جعل سعره أقل الى حد ما، فلن تتمكن Samsung من وضع معالج قوي من فئة Snapdragon بهذه السلسلة التي يبدو أنها تستهدف من يرغب بهاتف رخيص وللاستخدامات البسيطة.

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.