تحميل برنامج تزيين ومكياج الصور YouCam Makeup مجانا

نوراليقين

برنامج مكياج للصور للبنات ميك اب YouCam Makeup: Selfie Makeover المجاني من أفضل برامج وتطبيقات التعديل وتزين الصور لمضاعفة جمال صور البنات على اندرويد وايفون، فهو تطبيق مميز يقوم بعمليات التجميل و اضافة المؤثرات على صور الأشخاص بكل احترافية ومجانا، التطبيق يلقى اهتماما كبيرا من طرف البنات وهو موجه خصيصا الى المرأة لانه يقدم لها اكثر مجال تهتم به وهو عالم التجميل حيث يجعلها تتفنن في جعل الاوجه اكثر جمالا و تغيير الملامح كيف ما تشاء.

تحميل برنامج تزيين ومكياج الصور YouCam Makeup مجانا

تطبيق تزيين الصور YouCam Makeup

تطبيق ميك اب YouCam Makeup متميز حقا ويضم كل ما تحتاجه لجمالك، فهو تطبيق يقدم لك محفظة مكياج كاملة وقد نال اعجاب لكثير من السيدات (النساء) من جميع أنحاء العالم وحاز على شعبية كبيرة جدا. YouCam Makeup يمكنك ممن تعديل الصور واضافة جميع انواع المكياج لها بالإضافة الى تأثيرات الشعر المستعار و تغيير لون العين والمزيد من الخيارات التي سوف تجد داخل هذا البرنامج.

برنامج you cam makeup هو برنامج احترافي يساعدك على إضافة تأثيرات وهمية لوجه المرأة بحيث تكون الصورة شبه حية وواقعية وهو أفضل تطبيق تزيين الوجه والشعر وعمل مكياج كامل للفتيات، كما يمتلك البرنامج العديد من أدوات تحرير الصور والقدرة على تغيير اللون والشعر وايضا اضافة ملصقات مضحكة.

تحميل برنامج تزيين ومكياج الصور YouCam Makeup مجانا

يمتلك هذا البرنامج خمسة أقسام مثل مكياج العين والشفاه والجلد و ادوات البشرة والرموش وبذلك يمكنك الوصول إليه بسهولة. فإذا كنت تبحث عن برنامج تركيب المكياج فأنت في المكان المناسب سنترك رابط التحميل أسفل المقال حيث نتعرف على المميزات.

تطبيق YouCam Makeup هو برنامج لتعديل الصور وإضافة مكياج مصمم للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. يحتوي هذا التطبيق على العديد من المميزات التي تساعدك على تحسين صورك وإضافة مكياج افتراضي بشكل واقعي. ومن بين المميزات الرئيسية لتطبيق YouCam Makeup:

مميزات برنامج تعديل الصور واضافة مكياج YouCam Makeup 

برنامج ميك اب كامل youcam makeup apk صمم خصيصآ للنساء العصريات فهو ييساعدك على عمل تسريحات شعر ومكياج يناسب وجهك في الصورة من أجل أن تكوني جميلة للغاية، وليس هذا فقط فهو يحتوي على الكثير من الخيارات والاضافات كم يمكنك من داخل التطبيق ان تعمل على تحسين بشرتك حتى تكون بشرتك ناعمة وجميلة للغاية وتغيير لون العينين وتحسينهم وتحسين التجاعيد التي في أسفل العين لتكون عيونك جميلة وجذابة، وتعديل رمش العين واختيار الرمش المناسب لك و ورسم الحواجب وتجميلهم بأفضل الرسمات العصرية، وتحسين الماسكرا والاسنان واضافة احمر الشفاء فهو برنامج لوضع مكياج للصور

  • تجميل الوجه: يمكنك استخدام هذه الميزة لتحسين مظهر بشرتك بإزالة العيوب والبقع وتفتيح البشرة وتبييض الأسنان، مما يجعل الصورة أكثر إشراقًا وجاذبية.
  • إضافة مكياج افتراضي: يمكنك تجربة مظهر مكياج جديد من مجموعة كبيرة من الألوان والأنماط للشفاه والعيون والوجه بشكل عام، وذلك دون الحاجة إلى استخدام مستحضرات تجميل حقيقية.
  • تطبيق مؤثرات بصرية: يمكنك إضافة مؤثرات جمالية ومرشحات للصور لتحسين جودتها وإضفاء لمسة فنية عليها.
  • تحديد العيون والشفاه: يمكنك تحديد العيون والشفاه بدقة وإضافة لون واقعي لهما، مما يعزز جاذبية مظهرك في الصور.
  • تطبيق قصات الشعر والتسريحات: يوفر التطبيق مجموعة من القصات والتسريحات المختلفة التي يمكنك تجربتها دون الحاجة لقص شعرك الحقيقي.
  • تحسين ملامح الوجه: يمكنك تحسين ملامح الوجه بإجراء تعديلات بسيطة مثل تنعيم البشرة، تغيير لون العيون وتبييضها، وتحديد الخدين.
  • إزالة العيون الحمراء: يمكنك تصحيح الصور التي تحتوي على عيون حمراء بسهولة.
  • ميزة التجميل الذكي: تستخدم هذه الميزة تقنية الذكاء الاصطناعي لتحسين مظهرك بشكل طبيعي وواقعي.
  • مشاركة سهلة: بمجرد الانتهاء من تعديل الصور، يمكنك مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي أو إرسالها إلى أصدقائك بسهولة.

من الجدير بالذكر أن البرنامج يتطلب في بعض الميزات الاشتراك المدفوع أو شراء بعض المحتوى الاضافي. ويمكن أن تختلف المميزات والتحسينات حسب إصدار التطبيق والنظام الذي تعمل عليه.

شرح عمل مكياج YouCam Makeup

تطبيق YouCam Makeup سهل جدا في الاستخدام، فقط بعد تثبيت التطبيق وفتحه قم بالنقر على Get Started لتظهر أمامك الواجهة الرئيسية التي تضم العديد من الأقسام والتي من بينها Costume Makeup, Natural Makeup, Makeup Cam, Beauty, More Looks.

شرح عمل مكياج YouCam Makeup

ما يهمنا من هذه الأقسام هو قسم Natural Makeup فهو القسم الذي يضم كل المؤثرات الممكن اضافتها على الصور في غاية الاحترافية.

بعد الدخول الى قسم Natural Makeup تجد واجهة تقوم فيها باختيار الصورة التي ترغب في التعديل عليها من هاتفك و تنقر عليها مرة ثانية ليتم قبولها حيث أن التطبيق لا يقبل الصور التي لا تحتوي على وجه، بعد ذلك كل ما عليك هو اختيار أحد التأثيرات المناسبة لك و الممكن اضافتها للصورة لترى النتيجة مباشرة.

تحميل تطبيق المكياج YouCam Makeup

تطبيق السيلفي والمكياج واضافة التأثيرات على الصور للبنات متوفر مجانا للاندرويد والايفون، يمكنكم تحميله مباشرة من المتجر الرسمي جوجل بلاي و ابل ستور:


تحميل تطبيق ميك اب YouCam Makeup للاندرويد:
YouCam Makeup: Selfie Makeover

تحميل تطبيق ميك اب YouCam Makeup للايفون:

YouCam Makeup: Selfie Makeover
google-playkhamsatmostaqltradent