تسريبات: لينوفو موتو Moto C و موتو C بلاس Moto C Plus

تسريبات تأكد قدوم الهاتفين موتورولا موتو Moto C و موتو C بلاس Moto C Plus للفئة المتوسطة
تم اليوم الكشف عن الهاتفين لينوفو موتو C و موتو C بلاس لأول مرة من قبل فينتوريبيت، قبل الإعلان الرسمي من موتورولا. ووفقا للمصدر المنشور، فإن هواتف موتو C تهدف إلى جذب الفئة المتوسطة من مستعملي الهواتف الذكية، فالهاتفين يكتفيان بمواصفات منخفضة مما سيجعل السعر منخفض ايضا على الأرجح.

موتورولا موتو Moto C و موتو C بلاس Moto C Plus
قدم هذا التقرير القليل من المعلومات تحوي أن الهاتفين قادمان بنسختين،حيث تقدم الاولى دعم لاتصال الجيل الثالث 3G فقط،بينما توفر الثانية اتصال 4G.
هاتف موتو C سيحمل شاشة ب5 بوصة مع دقة 854 × 480، وسيعمل بنظام اندرويد 7.0 نوغا الاخير.

هاتف الجيل الثالث 3G موتو C سيعمل بمعالج 32 بت بسرعة و 1.3GHz من MediaTek مع 1GH في ذاكرة الوصول العشوائي RAM و كاميرا خلفية 5 ميجابيكسل وأمامية 2 ميجابيكسل. وسوف يدعم الهاتف بطاقةالتخزين الخارجية.

بالنسبة لنسخة الجيل الرابع 4Gمن هاتف موتو C ستحمل معالج مدياتيك 64 بت بسرعة 1.1GHz مع 1GB من ذاكرة الوصول العشوائي، ودعم بطاقة ميكرو الخاجيةللتخزين ايضا، مع 8GB أو 16GB من مساحة التخزين الداخلية. اما البطارية في موتو C يزعم أنها ستكون ذات حجم 2350mAh.

وفي الوقت نفسه، قد يوفر موتو C بلوس معالج مدياتيك 64 بت بسرعة 1.1 غيغاهرتز، و 16 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية مع دعم لبطاقة التخزين الخارجية، وكاميرا خلفية 8 ميجابيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 2 ميجابكسل، وأندرويد 7.0 نوجا. وسوف يكون إما 1GB أو 2GB من ذاكرة الوصول العشوائي RAM، ببطارية 4000mAh.

لا تزال تواريخ الإصدار و الأسعار لهذه الهواتف غير معروفة حتى الان، وتجدر الاشارة اخيرا الى ان كلا الهاتفين ستكون متاحة في مجموعة متنوعة من الألوان.

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.